المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غزوة الاسكندرية


محمود الترك
01-09-2011, 09:04 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


غزوة الاسكندرية


تصر مجاميع الجهاد في بلادنا على الخلط بين جهاد العدو و وتقويم الحاكم ومهام حركة الدعوة الى الله ومهام الدولة, ومهام القاضي والجلاد فاتخذت من امرائها قادة مبايعين وولاة امر للبلاد يصدرون الاحكام بهدر الدماء وفرش الارض بالضحايا الآمنين وما حوت بطونهم من اشلاء .
ان دماء المسيحيين في بلادنا دماء معصومه منذ فتح الشام والمدائن والقسطنطينية ومصر وشمال افريقيا .
ان كل الخروقات القانونية التي يمكن ان يمارسها القبطي والمسيحي في مصر وخارجها وان خالفت شريعتنا يجب ان يتولى امرها قادة البلاد سواء اعترفنا بشرعيتهم ام لا فتجاوزات القبطي لا تختلف بالمطلق عن تجاوزات المسلم الذي يمتلك البار والخمارة والنادي الليلي والبنك الربوي ويرتكب الفواحش الظاهرة ولا تقام عليه الحدود فهل يعقل ان تقوم الحركة الاسلامية اياً كانت باقامة الحدود وتنفيذ القصاص واقامة السجون وتعزير المخالفين
وهب ان اختنا كاميليا وغيرها ممن اسلمن من اخواتنا القبطيات تم اضطهادهن وتمت فتنتهن عن الاسلام بل وسجنهن في الاديرة والكنائس والابرشيات يكفيهنّ من الناحية الشرعيه (ان يكنّ كا مرأة فرعون رضي الله عنها وارضاها - اضمار الايمان في انفسهن) ويبقى اثم اضطهادها واقعاً على الحاكم وعلى المصريين جميعاً ان لم يأطروا الحاكم على امر الله أطراً ويقصروه على بيان الحق قصراً ابتداءاً بتأمين سلامتهن واظهارهن على الملأ ومن ثم سماع رأيهن وتخييرهن علانيةًًً ,
اما ان نعلن الحرب على عشرة مليون قبطي وغيرهم من الآشوريين والكلدانيين المعذبين في ارض العراق ونسنّ بهم سنة بني قريظة ونأخذهم بجريرة كنيستهم فذلك قياس فج واجتهاد ارعن ان نقابل السجن بالقتل . واذاكان علماء السلفية الجهادية افتوا بذلك وقضو بالتنفيذ فلينبئونا كيف سيضربون الجزية على الاقباط ..؟ هل بسرقة ممتلكاتهم ..؟ وكيف سيجلدون ويرجمون ويقطعون ويصلبون وينفون عصاة المسلمين ومرتديهم فهل تمت لهم البيعة وهل تحركت ارادة الشعب نحو اقامة الاسلام وتم اتخاذ الرسالة منهجاً وعقيدة سياسية ونظام حكم ؟ ان تعطيل كل ماسبق هو من منكرات الحاكم التي لا تعالج الا بقيام دولة الاسلام وسلطانه وسيادته على الارض .
ان قضية المسلمين الاولى في هذا الزمان هي استئناف مسيرة سيد ولد آدم عليه السلام و مبعوث الرحمة الالهية للبشر بأقامة دولة الله في الارض بتحريك الوجدان العقدي للامة وايجاد الرأي العام والوعي العام المفجر لطاقاة وارادة الامة العقدية والايمانية عسى الله ان يعمنا بِِِفجرٍِ كفجرِ ثنيات الوداع يطل علينا من (قاهرة الغزاة ) ينشر ظلالاً وارفة من الرحمة ويجل ويوقر ويرفع من شأن انسانية البشر ويحترم آدميتهم ويصنع حضارة اسلامية تضع حداً لمآسي المسلمين وتظهر نور الاسلام شعاعاً براقاً ماثلاً يبهر الكافرين ويرحم اهل الذمة من المسيحيين .

admin
01-09-2011, 09:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خيرا، أحسن وأصبت، ولكن عندي ملاحظة خفيفة لو تقبلها مني!

ففي شرعنا وسنتنا لا نقول (مسيحي)، بل نقول (نصراني)، فالمسيح هو عيسى بن مريم عليه الصلاة والسلام، كان يمسح فيشفي، وأتباعه الصالحين نصروه فهم نصارى، منهم من ضل ومنهم من لم يضل، فمن ضل اصبح ضال، فمنهم الضالون ومن أهل الكتاب، فإن نحن أحسنا الظن فيهم قلنا (نصارى) وإن نحن أسأنا الظن قلنا (ضالين). والسلام في الختام، ونسال الله الهداية لنا ولهم.

ابو البراء الشامي
01-09-2011, 10:39 AM
جزاك الله خيرا اخي محمود وأحسن الله إليك
نسأل المولى ان يرزقنا عما قريب خلافة راشدة على منهاج النبوة يعز بها الاسلام والمسلمون ويذل بها الشرك والمشركون

والكلام صحيح ولا اعتراض
ولكن لا يخفى علك اخي الحبيب اجندة المخابرات ووقوفها وراء هكذا أحداث

لو تابعت الاخبار بالامس هناك حديث عن القبض على نصراني يشتبه ان سيترته استخدمت للتفجير
وأستغل فرصة مروري للسلام على الشيخ الفاضل خالد المغربي
فتحية لكم شيخ خالد واسأل المولى ان يجزيكم عن الاسلام خير الجزاء
وان يكون لكم نصيب الصلاة على معلم الناس الخير

ابو محمد
01-09-2011, 12:35 PM
هذا الشي معروف مين الي خطط لقيامة
طبعا ايادي خارجية ومنها ايادي نصرانية (عباد الصليب) حاقدة على الاسلام والمسلمين
شكرا لكم

admin
01-09-2011, 01:11 PM
وأستغل فرصة مروري للسلام على الشيخ الفاضل خالد المغربي فتحية لكم شيخ خالد واسأل المولى ان يجزيكم عن الاسلام خير الجزاء وان يكون لكم نصيب الصلاة على معلم الناس الخير

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي ابو البراء، نسأل الله عزاً للإسلام والمسلمين، وخلافةً راشدةً تهديهم للصراط المستقيم. ونصراً مؤزراً وفرجاً قريباً لهم، وهدى لكل الناس، اللهم آمين.

محمود الترك
01-12-2011, 06:33 PM
السلام عليكم ورحمة الله

كل الشكر لمروركم الكريم الاخوة الافاضل وكافة الملاحظات

لكنني هنا اتوجه لنقد هذه الادبيات وهذا النهج الحركي العنيف في الدول العربية والاسلامية خارج نطاق الاحتلال وخاصة ان عملية كنيسة النجاة قد تم تبنيها والتهديدات لاقباط مصر احدثت صدى كبير ولا زالت قائمه ولم يتم أي اشجب او استنكار من قبل قادة التنظيم و هناك من يبرر بل ينظّر ويبارك هذا العمل عبر المنتديات اسأل الله ان يسدد خطانا على صراط الحبيب المصطفى والتأسي به في دعوتنا وشكراً.

admin
01-12-2011, 07:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

المسلم الحق، لا يقبل أن تزهق روح واحدة بغير حق، فإذا كان من وصايا الرسول عليه الصلاة والسلام في وقت الحرب أن لا نقطع شجرة ولا نقتل طفلا أم امرة أو شيخا وأن لا نقاتل من لا يقاتلنا، فما بالك بوقت السلم.