المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاطر:اسرائيل تخطط لـ 10 ملايين زائر للقدس لـ2020


|علاء|
02-16-2011, 08:46 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين .

الخبر: خاطر:اسرائيل تخطط لـ 10 ملايين زائر للقدس لـ2020

عممت الهيئة الاسلامية المسيحية بيانا صحافيا على وسائل الإعلام ,
جاء فيه فيما جاء:" كشف الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية الدكتور حسن خاطر ، النقاب عن ان بلدية الاحتلال ممثلة برئيسها الصهيوني نير بركات وجهازه التنفيذي ، قد انتهوا من وضع خطة شاملة تهدف الى ترويج القدس ، على مستوى سياحي دولي واسع ومن منظور صهيوني كامل.
وبين خاطر ان رئيس بلدية الاحتلال افتتح موقعا الكترونيا كبيرا في القدس ، بهدف تقديم خدمات ومغريات للسياحة وتأمين جولات مجانية في البلدة القديمة ، وذلك من خلال تقنية الواقع الافتراضي الذي يساعد الاحتلال كثيرا في تزوير حقيقة القدس والمقدسات !
واوضح خاطر ان الخطة تقوم على اساس رفع عدد السواح من ثلاثة ملايين سائح عام 2010م ، الى عشرة ملايين عام 2020م.
واكد الدكتور خاطر ان سلطات الاحتلال تتجه بقوة لاستثمار تقنيات الاتصال والاعلام المعاصر في الترويج لاكاذيبها ومزاعمها حول القدس والاراضي المقدسة ، وقال : ان الاحتلال اليوم يسعى بكل الامكانيات لاثارة الخوف والقلق في اوساط حركة السياحة العالمية ، جراء الاحداث الجارية في العالم العربي ومحاولة توجيهها نحو القدس المحتلة ، على اعتبار ان دولة الاحتلال هي الواحة الامنة والمستقرة في المنطقة !".

خاطر: يجب ان يوازي جهدنا في هذا المجال الجهد الاسرائيلي
وأضاف البيان الذي وصل لموقع بانيت وصحيفة بانوراما:" حذر الدكتور حسن خاطر من ان هذه التوجهات الاسرائيلية نحو فتح ابواب المدينة المقدسة ، امام انصار الحركة الصهيونية العالمية ، ياتي بالتزامن مع تجديد الفتاوى والمواقف التي تحرم زيارة المدينة على المسلمين والمسيحيين ، مؤكدا ان استمرار هذه المعادلة المختلة على مدار السنوات القادمة سيغرق المدينة والمقدسات في الاجواء التي تريدها بلدية الاحتلال ، وهي اجواء غريبة تماما على هويتها ومقدساتها وستمعن في عزلها وطمس روحها العربية والدينية !.
وكشف الدكتور خاطر ان التوجه اليوم في نصرة القدس والمقدسات ، يجب ان يتجه نحو الشباب العربي والاسلامي عموما اكثر من التوجه نحو القيادات والجهات الرسمية التي لم تستطع ان تفعل شيئا للقدس على مدار العقود الماضية.
وقال: يجب ان يوازي جهدنا في هذا المجال الجهد الاسرائيلي ، خصوصا بعد ان اثبت شبابنا في تونس ، مصر وكل مكان ، انه يستطيع ان يصنع الانتصار بامتياز ، ونحن نتمنى ان يجعل هؤلاء الشباب "القدس" ، هي القضية هذه المرة وانا اظن انه يستطيع ان ينتصر فيها كما انتصر وينتصر هذه الايام !". إلى هنا نص البيان الذي عممته الهيئة الاسلامية المسيحية ووصلت نسخة عنه لموقع بانيت وصحيفة بانوراما .


المصدر : http://www.panet.co.il/online/articles/1/2/S-375728,1,2.html