المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تربيت على الأكتاف ....وضحك على اللحى


سليم
02-19-2011, 05:27 PM
السلام عليكم
أمريكا هذه الدولة الصنم تكاد تذهب بعقلي ولبي...ليس على المعنى الإيجابي والحسن,بل على المعنى السلبي والقبيح...فهي كما أراها مومس تلستلذ بفجر الفاعلين بها,وتتمتع بتمنعها لبعضهم وتنشو باستسلامها للبعض الآخر.
قامت ثورات في بعض الدول العربية والمسلسل لا يزال ينشر حلقاته , والشرارة تنتقل من بلد لأخر,يموت شباب الأمة وتسقط وجوه وتذل شخصيات وتظهر أعلام جدد ....وأمريكا تقول :نعم للديمقراطية...نعم للحرية ....نعم للتغيير والإصلاح....فليسقط مبارك وليسقط القذافي ...وليذل بوتفليقة ...ولينفد عباس....وليمت كل الحكام والرؤوساء العرب....ولتتبعهم ألوف مؤلفة من الشباب المسلم الذي بدأ ينفض غبار الذل والهوان عن ثيابه....والذي بدأ يشعر بطعم العزة ومذاق النصر.
بيت القصيد بالنسبة إلى أمريكا هو أن لا تضيع البلاد وتخرج من ملكة يمينها...وتفلت من تحت إمرتها وسلطتها....فهي على استعداد أن تنادي بالحريات والديمقراطية وحقوق البشر والدواب أيضًا إن استلزم الأمر...المهم هو أن يبقى عضوها في ..."أراضينا".
فلا تعنيها الشعوب ولا تبالي بالناس ...ولا تعير أي اهتمام للبشر, ولا تبكي حرقة ومرارة على قلوب الأمهات الثواكل, ولا تلهب وجدانها قلوب النساء الأرامل...ولا غمغمة الأطفال اليتم في جوانح الليل المظلم شوقًا لأمهاتهم وأبائهم.
بالأمس أطلقت المومس على لسان هجينها أوباما للمرة الأولى ، حق النقض (الفيتو) في مجلس الأمن الدولي، لإحباط مشروع قرار للمجموعة العربية يدين الاستيطان الإسرائيلي في الأراضي الفلسطينية المحتلة، متحدية إجماعاً دولياً على إدانة الاستيطان عبر عنه باقي أعضاء المجلس.
يا سبحان الله...هناك تنادي بالحرية والديمقراطية وحق العيش ...وغيرها من العبارات الفارغة ,وهنا تنقض حقًا وتثبت ظلمًا ....حقًا إنها لمومس.

نائل أبو محمد
01-15-2012, 09:14 PM
الأحد 21 صفر 1433 مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه