المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حزب المهندس: ماذا يريد من اتصاله بالدول الأجنبية ؟؟


خلافة
10-10-2011, 09:21 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

هناك نقاش سياسي هام وهام جدا، يجب تناوله من الإخوة الكرام، يتعلق بحزب المهندس عطا أبو الرشته، كحزب معيّن طرأت عليه تغيرات وتطورات كثيرة وكبيرة، وخاصة منذ إمارة المهندس عطا له. ولا يمكن ان نترك الحديث في هذا الموضوع الهام، لأنه يدخل في إطار دراسة الحركات الجماعية الموجودة في الأمة، ودراسة كيفية تأثير الغرب الكافر في الأمة عن طريق هذه الحركات. فالكافر المستعمر لما أراد إسقاط الخلافة، أنشأ للأمة أحزابا وحركات قومية ووطنية، حكمت الأمة منذ سقوط دولتها إلى اليوم، ومشروع الشرق الأوسط الكبير الأمريكي اليوم، أخذ ينشأ ويدعم الأحزاب والحركات الإسلامية (المعتدلة) ويخترق الحركات الإسلامية (غير المعتدلة) منذ مدّة، لتوجيهها الوجهة التي تجعلها سنا في دولاب مخططاته.
أما لماذا حزب المهندس فقط دون غيره، فلأن معظم الحركات والأحزاب الأخرى التي بقيت على الساحة، أنشأها ودعمها الغرب فعلا، بطريق مباشر أو غير مباشر، منذ أول يوم لها...، وأن حزب المهندس له علاقة كبرى بالإختراق الذي حصل لحزب التحرير منذ ثمانينيات القرن 20م الماضي لحرفه عن فكرته، و رغم فشل هذا الإختراق بعد عزل عبد القديم زلوم وعصابته في 1997/10/22 من إمارة حزب التحرير، إلا أنه استمر، وعصبته من بعده على رأس حزب معظم أفراده من شباب حزب التحرير ممن لا يعلمون بقصة هذا الإختراق وبخاصة خارج الأردن، معتمدة هذه المرة على استعمال نفس إسم حزب التحرير ولكن بمضمون غير مضمونه،... كمحاولة من هذه العصبة لإتمام المشروع الغربي الإستعماري المتمثل في استئصال فكر وبرنامج حزب التحرير من الأمة، وتحويله إلى حزب غير مبدئي، لا يختلف عن بقية الأحزاب والحركات غير المبدئية الأخرى، ...
ولأن هذا الإستئصال لفكر حزب التحرير من الأمة أصبح جهارا نهارا وبدون حياء وبخاصة مع إنطلاق الثورات العربية الأمريكية الصنع، ...
ولأن هذا التحويل لشباب يعتقدون انهم يعملون ضمن حزب التحرير ومع الأمة ولها، وهم في الحقيقة لا يعرفون منه إلا اسمه ولايعملون مع وللأمة بل أصبحوا يستعملون كبيادق يعملون لنصرة عملاء أمريكا عندما شاركوا ودعموا وضحوا من أجل هذه الثورات العربية الأمريكية الصنع،...
ولأن الآتي من حزب المهندس هذا في العقود اللاحقة وتأثيره على الأمة وعلى غايتها أفظع بكثير، مما أتى من الحركات والأحزاب الوطنية والقومية...
فإنه من باب الواجب الشرعي يجب كشفه ضمن كشفنا خطط الكافر المستعمر وتبني مصالح الأمة، وإذا كان شباب حزب التحرير قد قاموا بفضح إنحراف حزب المهندس وأنه لا علاقة له بحزب التحرير في مواقع أخرى منها موقع منتدى صوت الأمة، تحت عنوان:

حزب المهندس إلى أين؟؟
http://muntada.sawtalummah.com/showthread.php?t=1311

فإننا هنا سنركّز فقط على إنحراف حزب المهندس - الذي يدّعي أنه حزب التحرير - عن أفكار حزب التحرير المتعلقة بتحريم إقامة أي فرد أو حزب علاقة بالدول الأجنبية، إنطلاقا من ثقافة حزب التحرير نفسه، من خلال استعمال كتب ونشرات الحزب لتبيان تناقض فكر حزب التحرير مع ما يقوم به حزب المهندس على هذا المستوى...

ومن أجل ذلك - وغيره كثير - علينا طرح عدّة أسئلة وتعليقات منها:
1- لماذا هذا الحيز (ذو المتوالية الحسابية) المعطى لحزب المهندس ضمن الإعلام الدولي منذ حرب العراق بالذات بل ومنذ تولي المهندس إمارته بالضبط؟ ألم يكن الإعلام يحاصره قبل أن يترأسه المهندس؟... كنّا نقول أن من سياسة "حزب المهندس"، النشر الإعلامي للحزب، لكسر الطوق الأمني المضروب عليه... ولكن أليس من الأصوب أن نقول أن من سياسة أمريكا أيضا التسليط الإعلامي على حزبه؟ خاصة ونحن نعلم أن قناة الجزيرة أداة أمريكية في المنطقة فهي القاعدة الإعلامية الأمريكية القطرية التي تنشر وتسلط الضوء على ما يخدم مشروعها ككل.

2- لماذا يتصل حزب المهندس بالسفارات الأجنبية في كل مرة بحجة تنديد أو تحذير أو غير ذلك، وهو يعلم ويتبنى أنه لا يجوز له إقامة علاقة بأي شكل من الأشكال مع أي جهاز من أجهزة الدول الأجنبية، وبخاصة السفارات والتي يعتبرها هو نفسه عش مخابراتي؟؟؟

3- ما وراء زيارة بعض السفراء كالسفير الإيراني بلبنان، لمسؤولي حزب المهندس بلبنان، ولماذا يتم إستقبالهم لهذا السفير بالبيوت لا بمقر إدارتهم الحزبية؟؟؟

هذه بعض أسئلة وتعليقات وغيرها كثير تطرح السؤال الكبير:
حزب المهندس: ماذا يريد من اتصاله بالدول الأجنبية ؟؟

أرجو التفاعل مع هذا الموضوع الهام
والسلام عليكم

ابو البراء الشامي
10-10-2011, 11:45 PM
انت شخص سافل وحذاء للانظمة
لم يبق امامك الا النباح ضد حزب التحرير
يا نكرة حزب التحرير ليس سلبا للنكرات اعوان المخابرات

حزب المهندس او سمه ما تشاء
فهو حزب التحرير شئت ام ابيت
اما حزبك النكرة يا سافل اين يوجد
اخبرنا يا سافل
انت تزعم انك تمثل حزب التحرير اخر
وحزبك المكذوب هو غير حزب المهندس
طيب يا سافل
اخبرنا اين يوجد حزبك الموهوم المكذوب
لا تلف ولا تدور
قبل ان نناقشك في محتوى نباحك ضد حزب التحرير
اخبرنا اين يوجد النكرات السفلة اتباع الحزب الوهمي في غير منتدى النباحيين

يا سافل
حزب التحرير موجود ويعمل على الارض
فاخبرني هل حزبك الموهوم موجود في عمان او نابلس او جنين او دمشق ام على القمر او المريخ

هو هو السؤال المهم يا عون المخابرات يا نباح النكرات

واذا اردت النباح فارجع الى منتدى النكرات ذي العشر اعضاء والعشرين رأي

ابو البراء الشامي
10-10-2011, 11:52 PM
اعضاء منتداك السافل
عشرة اعضاء وكل منهم على دين
ولا يوجد اثنان منهم على راي واحد

وهنا انا لاعرفك قيمة مواضيع النكرات السفلة من امثالك
هذا هو حمل الدفوة لكم يا نكرات
النباح ضد حزب التحرير
ولا شيء غير النباح
اخبرني اين يوجد نباحوكم على ارض الواقع
اريد حقائق وليس تنظيرا
حزب التحرير تعرفه الدنيا ومعروفة قيادته
اما انتم يا نكرات فمن انتم يا اعوان المخابرات

ومن يعرف نكرة مجهول ليس له باع في علم ولا فهم اسمه عباس بن فرناس يقود حزب انترنتي مجهول مشبوه

ابو البراء الشامي
10-11-2011, 12:04 AM
وسارفع موضوعك لاصفعك مرة تلو المرة
وليتبين كذبك وسفالتك وانك مشبوه ونكرة
النقاش معك في نقظة واحدة
اين يوجد حزبك المكذوب الانترنتي الوهمي

حزب التحرير ليس نكرة وليس سلبا لاعوان المخابرات

وعندما تهربون من منتدى العقاب في النقاش الفكري لتأتوا الى النباح في منتداكم السافل فلا يعني انكم على شيء
او اصبحتم شيء

هذه
فلسطين
والاردن
وسوريا
والعراق
وكل الدنيا
تعرف حزب التحرير
وتعرف اميره المهندس عطا ابو رشتا

فأين حزبكم الوهمي الانترنتي يا متسكع الانترنت

ابو البراء الشامي
10-11-2011, 08:15 AM
وقبل ان تتسافل على حزب التحرير ايها النكرة اخبرنا هل يوجد متسكع غيرك في كل بريطانيا على دينك من السفالة والافلام الكرتونية؟

ام ان الاف الاعضاء من حزب التحرير هناك يتبعون عصابة وانت تتبع الحزب الحقيقي الموهوم؟
يا تافه ويا عون المخابرات
لو كان فيك دين لما قبلت ان تساير قريبتك العلمانية عدوة الله وعدوة رسوله ذنب الحكومة الجزائرية المدعوة انعام بيوض
من اجل ان توظفك في الترجمة وحفظت عنها لسانك القذر وسللته على المسلمين؟
المهم انك سافل نكرة مشبوه تستظل في ظل وظيفة ما كنت لتحصل عليها لولا انك على شاكلة قريبتك العلمانية عدوة الله ورسوله


وها انا ارفع لك الموضوع يا مشبوه لاصفعك واصفع اعوان المخابرات النكرات

وكما قلت لك النباح في منتدى النباحيين اعوان المخابرات وليس هنا
وهناك يمكنك ان تطعن في المسلمين دون ان تصلك اقلامنا لتكشف حقيقتك القذرة

وبانتظارك لاعطائك المزيد

خلافة
10-11-2011, 12:22 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

من المعروف عن حزب التحرير أنه يتبنى تحريم قيام بعض المؤسسات من الناس كالنقابات مثلاً برعاية بعض الشؤون رعاية إلزامية في الداخل، وقيام بعض المؤسسات من الناس كالأحزاب السياسية مثلاً برعاية الشؤون رعاية إلزامية في الخارج..

وقد جاء في كتاب مقدمة الدستور او الأسباب الموجبة له (طبعة 1963) ص 293-295 [وقد تبنى حزب المهندس هذا الكتاب وحرّف فيه ما حرّف، ولكنه في القسم الثاني لكتابه أبقى المادة السابقة كما هي تقريبا وغير رقمها فأصبحت المادة 182 (طبعة 2010) ص 173-176] ما يلي:
المادة 171- لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.

دليلها قوله صلى الله عليه وسلم: (الإمام راعٍ وهو مسؤول عن رعيته)، والشرع أعطى مباشرة رعاية الشؤون عملياً رعاية إلزامية للحاكم وحده، فلا يحل للرعية أن تقوم بعمل الحاكم ولا يحل لأحد من المسلمين أن يقوم بعمل الحاكم إلاّ بتولية شرعية، إما ببيعة من الناس إن كان خليفة، وإما بتولية من الخليفة، أو من جعل له الخليفة حق التولية من معاونين وولاة. أمّا من لم يولَّ لا بالبيعة، ولا بتولية خليفة، فلا يحل أن يقوم بشيء من مباشرة رعاية شؤون الأمّة لا في الداخل ولا في الخارج.

وهنا لا بد من توضيح هذا الحكم من حيث الدليل ومن حيث الواقع الذي يَنصَبّ عليه الدليل:
1- أمّا الدليل: فإن السلطان قد جعله الشرع للحاكم فحسب وجعل سياسة الناس للحاكم فحسب، يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: (من كره من أميره شيئاً فليصبر عليه، فإنه ليس أحد من الناس خرج من السلطان شبراً فمات عليه إلاّ مات ميتة جاهلية) فجعل الخروج عليه خروجاً من السلطان، فهو إذن الذي يملك السلطان لا غيره. ويقول الرسول: (كانت بنو اسرائيل تسوسهم الأنبياء، كلما هلك نبي خلفه نبي، وإنه لا نبي بعدي، وسيكون خلفاء) ومعناه أنكم أيها المسلمون تسوسكم الخلفاء، فعيّن من يسوس المسلمين. ومفهوم هذا أن غير الأمير لا يكون سلطاناً وأن غير الخلفاء لا يسوسون. فهذا دليل على أن سياسة الرعية إنّما هي للحاكم ولا تكون لغيره. وأيضاً فإن عمل الرسول صلى الله عليه وسلم هو أنه كان يحصر السلطان والقيام بسياسة الناس به بوصفه رئيس دولة، وكان هو الذي يولي من يقوم بعمل من أعمال السلطان أو من أعمال سياسة الرعية. فولى من يقوم مقامه في المدينة حين كان يخرج لغزوة من الغزوات، وولى الولاة والقضاة وجباة الأموال ومن يقومون بمصلحة من المصالح كتوزيع المياه وخرص الثمار وغير ذلك. فهذا كله دليل على حصر السلطان وحصر سياسة الناس بالحاكم، أي بالخليفة ومن يوليه الخليفة، بالأمير ومن يوليه الأمير. والسلطان هو رعاية شؤون الناس رعاية إلزامية، وسياسة الرعية الواردة في قول الرسول: (تسوسهم) هي رعاية شؤون الناس رعاية إلزامية. وبناء على هذا فإن رعاية شؤون الناس رعاية إلزامية، أي القيام بمسؤولية الحاكم محصورة بالحاكم، فلا يجوز لغيره أن يقوم بها مطلقاً، لأن الشرع أعطى السلطان وأعطى سياسة الناس للخليفة ولمن يوليه الخليفة. فإذا قام بأعمال الحكم والسلطان وتولى سياسة الناس أي فرد غير الإمام وغير من ولاه كان فعله هذا مخالفاً للشرع فكان باطلاً، وكل تصرف باطل فإنه يكون حراماً، ومن هنا لا يحل لأحد غير الخليفة وغير من يوليه الخليفة، أي غير الحاكم، أن يقوم بأي عمل من أعمال الحكم والسلطان، فلا يقوم برعاية شؤون الناس رعاية إلزامية، أي لا يسوس الناس، لأن هذا هو عمل الحاكم ولا يجوز لغيره أن يقوم به.

2- هذا من حيث الدليل، أمّا من حيث الواقع: فإن القيام برعاية بعض الشؤون من قِبل جماعة رعاية إلزامية هو من مفاهيم الحكم الديمقراطي. فإن الحكم الديمقراطي مؤسسات، أعلاها الوزارة أي الحكومة، ولكن يوجد غيرها من يقوم برعاية بعض الشؤون رعاية إلزامية، أي من يقوم بالحكم في ناحية من النواحي. فهناك النقابات مثلاً، فنقابة المحامين تقوم برعاية شؤون المحامين في مهنة المحاماة رعاية إلزامية فيكون لها السلطان عليهم في شؤون معينة، فهي التي تعطيهم إذناً بالمحاماة وتوقِع عليهم عقوبات، وتجعل لهم صندوق تقاعد، وغير ذلك من أعمال الحكم والسلطان التي تتولاها الدولة في مهنة المحاماة، وأمرها نافذ كأمر الوزارة سواء بسواء. وكذلك نقابة الأطباء وسائر النقابات. فهذا هو الواقع الذي يسلَّط عليه الدليل بالنسبة للداخل. أمّا بالنسبة للخارج فإن بعض الدول الديمقراطية تجعل للحزب المعارِض حق الاتصال بالدول الأخرى وتجعل له صلاحية مفاوضات تلك الدول، وهو خارج الحكم، وله الاتفاق مع الدول الأخرى على أمور تتعلق بالعلاقات بينه وبين دولته لينفذها حين يستلم الحكم. فهذا أيضاً هو الواقع الذي يسلَّط عليه الدليل بالنسبة للخارج.
فهذا الواقع وهو قيام بعض المؤسسات من الناس كالنقابات مثلاً برعاية بعض الشؤون رعاية إلزامية في الداخل، وقيام بعض المؤسسات من الناس كالأحزاب السياسية مثلاً برعاية الشؤون رعاية إلزامية في الخارج، لا يجوز في الإسلام مطلقاً، لأن السلطان والقيام بسياسة الناس إنّما أُعطي للخليفة أو للأمير، أو لمن يوليه الخليفة أو الأمير، فلا يحل لغيره أن يباشره ولو في مسألة واحدة لمخالفة ذلك الشرع.
وأيضاً فإن مباشرة رعاية الشؤون رعاية إلزامية ولاية على الناس، والولاية عقد لا بد أن يتم بين اثنين، إما بين الأمّة والخليفة أو بين الأمّة والأمير الذي أمّرته، وإما بين الخليفة ومن يوليه أو بين الأمير ومن يوليه. ومن يباشر رعاية الشؤون من غير عقد ولاية فمباشرته باطلة، وكل تصرف باطل فهو حرام بلا خلاف. فكانت مباشرة رعاية الشؤون رعاية إلزامية باطلة، ومن هنا يحرم على الأحزاب السياسية وعلى الأفراد في الأمّة أن تكون لهم علاقة بأية دولة أجنبية فيها مما يعتبر مباشَرة لرعاية شأن من شؤون الأمّة رعاية إلزامية، وهذا هو دليل هذه المادة.


هذه هي أدلة حزب التحرير بقيادة عبد الكريم يوسف، وأيضا حزب المهندس بقيادة عطا أبو الرشته، على التحريم على الأحزاب السياسية وعلى الأفراد في الأمّة أن تكون لهم علاقة بأية دولة أجنبية فيها مما يعتبر مباشَرة لرعاية شأن من شؤون الأمّة رعاية إلزامية.... وليس هناك مجال لتأويل هذا الكلام فهو واضح ودقيق وصريح ...فلماذا إذن يسعى حزب المهندس في كل مرة تتاح له فيها الفرصة، للقيام بمحاولات الإتصال بالدول الأجنبية، وبخاصة بسفاراتها والتي هي وكر للجواسيس، ... فإن كان يتصل بها لرعاية شؤون الناس أو لرعاية شؤون شبابه، فهذا حرام عليه قطعا، ولا يجوز له ذلك بأي حال، وإن كان يتصل بها لغير رعاية الشؤون فما علاقته إذن بهذه الدول الأجنبية؟؟؟؟؟

في المشاركة اللاحقة نبرز أمثلة واقعية قام بها حزب المهندس بالإتصال بالسفارات وغيرها لكشف حقيقة ارتكابه الحرام من جهة وكشف مضمون هذه العلاقة من جهة أخرى...

للحديث بقية

admin
10-11-2011, 01:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة (خلافة) و (أبو البراء الشامي) و (محرر سياسي) أرجو منكم إلتزام الآداب العامة والأخلاق الحميد وليكن نقاشكم موضوعي وإلا فسوف أضطر أسفاً لحذف المشاركات التي بها سب أو شتم أو قذف وحظر صاحبها، ما فات فات، ولكني سأراقب الآتي.

وشكرا لتفهمكم.

المحرر السياسي
10-11-2011, 02:14 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة ... (محرر سياسي) أرجو منكم إلتزام الآداب العامة والأخلاق الحميد وليكن نقاشكم موضوعي وإلا فسوف أضطر أسفاً لحذف المشاركات التي بها سب أو شتم أو قذف وحظر صاحبها، ما فات فات، ولكني سأراقب الآتي.
وشكرا لتفهمكم.
الأخ الفاضل..
كنت أتمنى أن تأتيك الحماسة للتذكير بالإلتزام بالآداب العامة والأخلاق الحميدة والنقاش الموضوعي عندما طفق الأخ أبو البراء الشامي يشتم ويسب ويلعن دون رقيب أو حسيب، وكنت تقرأ معلقات الردح التي كان يضعها دون أن نسمع منك كلمة واحدة..
وها أنت الآن تأتي لنصحنا بالإلتزام بالآداب العامة والأخلاق الحميدة والنقاش الموضوعي، وتضعني والأخ أبو البراء الشامي في سلة واحدة.. فهل هذا من الإنصاف بشيء؟!
إذا كنت منصفاً حقاً كان الأولى بك أن توجه هذا الكلام لأبي البراء الشامي الذي لا يتقن سوى السب والشتم والردح.. ولم أر حتى اللحظة في مشاركاته شيئاً عليه مسحة الأدب أو الأخلاق الحميدة أو النقاش الموضوعي!
تعودنا في النقاش الفكري أن تقابل الحجة بالحجة وأن يقدح الرأي بالرأي، فأسألك بالله وأنتظر جوابك.. هل رأيت في مناقشات الأخ أبي البراء شيئاً من ذلك؟! أم قرأت اجتراراً لمعلقات ردح لا تليق بهذا المنتدى ولا بقرائه الكرام.. وإنما تليق بصاحبها.. وما كان ردي عليه إلا لسكوتكم عن بذاءة لسانه وقذارة طرحه ومعلقات الردح التي لا يتقن سواها. والله تعالى يقول: {لاَّ يُحِبُّ اللّهُ الْجَهْرَ بِالسُّوَءِ مِنَ الْقَوْلِ إِلاَّ مَن ظُلِمَ وَكَانَ اللّهُ سَمِيعاً عَلِيماً }النساء148 ويقول عز من قائل: {وَلَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ }الشورى41.. وما توقفت عن نقاشه إلا لما وجدته فيه مما جئت تطلبه منا.
فوالله يعز علي أن تضعني جنباً إلى جنب مع (هذا) واصما كلينا بما ذكرت من عدم التزام بأدب وخلق حميد ونقاش موضوعي.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

admin
10-11-2011, 02:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي المحرر السياسي، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

نحن في هذا المنتدى كأسرة صغيرة يحترم بعضنا بعض، ومن حوالي كل 20 منتسب للمنتدى يتبقى في المنتدى منتسب واحد فقط ذلك أنني لا أسمح لأي منتسب أن يتعدى على الآخر، والحق أقول أنني في الفترة الآخيرة مشغول جدا وذلك لأنني اقوم بالتحضير لحفل زفاف إبني حسن، إضافة لكل المهام الأخرة التي أقوم بها بنفس الوقت، لذلك فإنني لم أستطع العبور على كثير من المواضيع في هذه الفترة، فإن كان في أي منها ما يسيء لك أو لغيرك، فأنا أعتذر منك أشد الإعتذار أن الإساءة جاءت عبر منتدى المسجد الأقصى المبارك، وأعدك أن اقوم بحذف كل المشاركات التي بها مثل هذه الإساءة، فنحن نرفض وبشدة أي إساءة من أي عضو لأي عضو آخر، ونحترم أفكار الآ’حرين ما لم تخالف الشرع الصريح، ونطالب دائما بالنقاش الهادئ والموضوع حتى يتسنى للآخرين تفضيل رأي عضو على آخر مع إحترام الآخر. لذلك فإنني اضع إعتذاري الشخصي لك ولكل عضو تأذي باي شكل من الأشكال، ومن ناحية أنني وضعتك أنت والآخ أبو البراء في كفة واحدة، فإنني أضع نفسي وكل الأعضاء في هذه الكفة ولا أميز بين أحد والأخر فكلكم إخواني وإحترامكم واجبي.

أخوك المحب: الشيخ خالد المغربي

المحرر السياسي
10-11-2011, 02:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي المحرر السياسي، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،

نحن في هذا المنتدى كأسرة صغيرة يحترم بعضنا بعض، ومن حوالي كل 20 منتسب للمنتدى يتبقى في المنتدى منتسب واحد فقط ذلك أنني لا أسمح لأي منتسب أن يتعدى على الآخر، والحق أقول أنني في الفترة الآخيرة مشغول جدا وذلك لأنني اقوم بالتحضير لحفل زفاف إبني حسن، إضافة لكل المهام الأخرة التي أقوم بها بنفس الوقت، لذلك فإنني لم أستطع العبور على كثير من المواضيع في هذه الفترة، فإن كان في أي منها ما يسيء لك أو لغيرك، فأنا أعتذر منك أشد الإعتذار أن الإساءة جاءت عبر منتدى المسجد الأقصى المبارك، وأعدك أن اقوم بحذف كل المشاركات التي بها مثل هذه الإساءة، فنحن نرفض وبشدة أي إساءة من أي عضو لأي عضو آخر، ونحترم أفكار الآ’حرين ما لم تخالف الشرع الصريح، ونطالب دائما بالنقاش الهادئ والموضوع حتى يتسنى للآخرين تفضيل رأي عضو على آخر مع إحترام الآخر. لذلك فإنني اضع إعتذاري الشخصي لك ولكل عضو تأذي باي شكل من الأشكال، ومن ناحية أنني وضعتك أنت والآخ أبو البراء في كفة واحدة، فإنني أضع نفسي وكل الأعضاء في هذه الكفة ولا أميز بين أحد والأخر فكلكم إخواني وإحترامكم واجبي.

أخوك المحب: الشيخ خالد المغربي

بارك الله فيك..

ابو البراء الشامي
10-11-2011, 03:40 PM
الاخ الشيخ خالد
الموضوع وضع من قبل اعوان المخابرات اصحاب مستنقعات العفن

والجواب لم يات من المتسكع في لندن عون المخابرات نوار بيوض
لا يوجد الا انت في بريطانيا
فاين هو حزبك السافل النكرة
والكلام نفسه للنكرة محرر سياسي المتسافل على حزب التحرير

حزبك االنكرة اين هو ؟
هل هذا ما تبقى لديكم النباح ضد حزب التحرير ؟

المهم ان قافلة حزب التحرير تسير والكلاب النابحة امثالكم تموت بغيضها
اين هو حزبكم ايها النكرات اعوان المخابرات
النباح تتقنه الكلاب
اما الحقائق فلا يوجد في نباح الكلاب


حزب التحرير تعرفه الدنيا ايها النكرات يا اعوان المخابرات

ومنتداكم مستنقع السفالة يؤوي الكلب النابح المدعو نوار بيوض عون المخابرات
فاين هو عن قريبته عدوة الله وعدة رسوله وقد باع دنياه من اجل وظيفة في ظلها كمترجم

يا شيخ خالد
كلاب المخابرات لم يتبق لها الا التسافل على حزب التحرير
ولن نقبل ان ياتي نكرة سافل يهاجم حزب التحرير ويطعن فيه وسألقمه حذاء بتناسب مع قيمة متسكع لندن ونكرات المخابرات

وان عدتم عدنا

ابو البراء الشامي
10-11-2011, 03:45 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة (خلافة) و (أبو البراء الشامي) و (محرر سياسي) أرجو منكم إلتزام الآداب العامة والأخلاق الحميد وليكن نقاشكم موضوعي وإلا فسوف أضطر أسفاً لحذف المشاركات التي بها سب أو شتم أو قذف وحظر صاحبها، ما فات فات، ولكني سأراقب الآتي.

وشكرا لتفهمكم.

يا شيخ خالد
هلا قرأت الموضوع وهو يصف قيادة حزب التحرير بالعصابة
وهو يكذب ويزعم ان له حزبا في المريخ؟

ارجو ان يحذف الامر من اجل ان لا يصاب المؤمنون بمعرة اعوان المخابرات ومتسكعي الانترنت
ماذا لو جاء شخص ووصفك ووصف المؤمنين بما وصف به هذا النكرة نوار بيوض المتسكع في لندن والكل يعرف ان لا حزب له الا قريبته العلمانية انعام بيوض وهو يعادي المؤمنين ؟

ابو البراء الشامي
10-11-2011, 03:57 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

خلافة
10-11-2011, 06:36 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الرسالة التالية هي رد من حزب المهندس على رد السفير الروسي بعمان-الأردن حول بيان حزب المهندس حول أحداث إنديجان سنة 2005م :

بسم الله الرحمن الرحيم
الأخ رئيس تحرير جريدة السبيل المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد اطلعنا على رد السفارة الروسية - عمان المتعلق ببيان حزب التحرير الذي أصدره حول مجزرة أنديجان. وحيث إن الرد يحتوي مغالطاتٍ ذات علاقة بالبيان، عليه نرجو نشر ردنا التالي حول الموضوع:
وتقبلوا تحياتنا.
المكتب الإعلامي لحزب التحرير - الأردن
الثالث من جمادى الأولى 1426هـ الموافق 10/06/2005م

وهذا هو الرد:
سعادة السفير!
لقد اطلعنا على ردّكم على بيان حزب التحرير المنشور في صحيفة السبيل العدد 595 تاريخ (7-13/6/2005) حول مجزرة أنديجان، ولقد تضمن ردّكم عدة مغالطات حول البيان المذكور، وهي تدل على إحدى اثنتين: إما أنكم تجهلون حقيقة حزب التحرير، وإما أنكم تتجاهلون هذه الحقيقة.
وسنكتفي بذكر ملاحظات ثلاث حول ردكم المذكور، لعلك، يا سعادة السفير!، تتدبرها فتدرك الأمر على وجهه، فتلوم نفسك على ما تقولته على حزب التحرير.
........
........
وأخيراً كلمة إلى دولتك روسيا، وسمِّها نصيحةً إن شئت، إن الحكمة - إن كانت لدى روسيا حكمة - تقتضي أن لا تقلِّد روسيا أمريكا في قتل المسلمين، بل لتترك روسيا الصراع بيننا وبين أمريكا وبريطانيا، وتشاهد من بُعد، لترى كيف ستُمَرِّغُ الأمة الإسلامية وبخاصة عند قيام خلافتها قريباً بإذن الله، أنفَ أمريكا وبريطانيا في التراب.
إنه لحري بروسيا أن تتذكر أنها تحتل بلاداً إسلاميةً: تحتل بلاد القوقاز الإسلامية، وتحتل بلاد التتار الإسلامية، والحكمة تقتضي منها أن لا تشارك في قتل المسلمين حتى يكون ذلك بادرةً طيبةً عند دولة الخـلافة القائمة قريباً بإذن الله، فتكتفي الخـلافة بتحرير بلاد المسلمين التي احتلتها روسيا دون الانتقال إلى ما بعدها.
10/06/2005
المكتب الإعلامي لحزب التحرير - الأردن


*******

هذا الرد -إخوتي الكرام- من المكتب الإعلامي لحزب المهندس في الأردن على رد السفير الروسي حول بيان حزب المهندس حول أحداث إنديجان المؤرخ في 2005، غريب جدا، وخاصة الفقرة الأخيرة التالية منه:
(إنه لحري بروسيا أن تتذكر أنها تحتل بلاداً إسلاميةً: تحتل بلاد القوقاز الإسلامية، وتحتل بلاد التتار الإسلامية، والحكمة تقتضي منها أن لا تشارك في قتل المسلمين حتى يكون ذلك بادرةً طيبةً عند دولة الخـلافة القائمة قريباً بإذن الله، فتكتفي الخـلافة بتحرير بلاد المسلمين التي احتلتها روسيا دون الانتقال إلى ما بعدها.).

لا أريد التعليق على هذا الرد الذي دفع حزب المهندس للرد على السفير الروسي، وإنما أريد التعليق على ما جاء في العبارة الأخيرة أعلاه، حيث أن حزب المهندس يخاطب روسيا، وهي دولة كبرى استعمارية، كحزب، ويطلب منها أن لا تشارك في قتل المسلمين مقابل ضمانة بأن تكتفي دولة الخلافة في المستقبل بتحرير البلاد التي احتلتها روسيا دون الانتقال إلى ما بعدها. في حين جاء في دستور الحزب كما ذكرنا سابقا في المشاركة الأولى، ما نصه (المادة 171- لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.) فلا يجوز لحزب التحرير الاتصال بالدول الأجنبية وبخاصة الدول الاستعمارية لأي سبب كان، فكيف إذا كان الأمر يتعلق بشأن للمسلمين مقابل ضمان الإكتفاء بتحرير البلاد الإسلامية التي احتلتها روسيا دون الانتقال إلى ما بعدها من قبل دولة الخلافة؟!! وهل يجوز لأي حزب أو تنظيم أن يعطي مثل هذه الضمانة أو الوعد؟!

فبدون أدنى شك فإن اتصال حزب المهندس بسفير روسيا في الأردن، وإعطاء ضمانة لهذه الدولة الكافرة المستعمرة، يعني رعاية شؤون المسلمين في الخارج، وهذا حرام حرام حرام لأن للحاكم وحده حق رعاية شؤون الأمّة عمليا في الداخل والخارج، فـلا يحل لحزب المهندس أن يقوم بعمل الحاكم، لأنه ليس خليفة شرعاً، ولم يولّه الخليفة لأن هذا الخليفة غير موجود منذ 1924م،... فلا يحل إذن لحزب المهندس أن يقوم بشيء من مباشرة رعاية شؤون الأمّة لا في الداخل ولا في الخارج.


ولكن الأسئلة التي تطرح نفسها هنا:
* كيف تجرأ حزب المهندس على إعطاء هذه الضمانة، وهو يعلم قطعا أنه لا يملكها؟؟؟
* وإذا كان حزب المهندس يعلم بأنه لا يملك هذه الضمانة، ولا يجوز له إعطاءها، أليس هذا حمقا سياسيا منه، وقلة ورع منه، فضلا عن أنه يقوم بحرام ينهى عنه غيره؟؟؟
* أما إذا كان يعتقد بأنه يملكها أو أنه يجوز له إعطاءها ألا يعتبر هذا منه حمق ما بعده حمق، وممن يقولون ما لا يفعلون ويفعلون ضد ما يقولون؟؟؟
* ألا يعني إعطاء حزب المهندس هذه الضمانة لروسيا (إن افترضنا أنه يجوز له ذلك)، تعطيلا للجهاد على الجبهة الروسية، والجهاد ماض إلى يوم القيامة؟؟؟

وللحديث بقية

المحرر السياسي
10-11-2011, 06:54 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الإخوة (خلافة) و (أبو البراء الشامي) و (محرر سياسي) أرجو منكم إلتزام الآداب العامة والأخلاق الحميد وليكن نقاشكم موضوعي وإلا فسوف أضطر أسفاً لحذف المشاركات التي بها سب أو شتم أو قذف وحظر صاحبها، ما فات فات، ولكني سأراقب الآتي.

وشكرا لتفهمكم.

الأخ الفاضل، خالد المغربي،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
قلت (سوف أضطر أسفاً لحذف المشاركات التي بها سب أو شتم أو قذف وحظر صاحبها) ..
وعندما وضعت لك ما كتبه أبو البراء من معلقة الردح الجديدة في المشاركة رقم 11 وطلبت منك الوفاء بما قلته، وإذا بك تحذف مشاركتي وتبقي مشاركة أبي البراء الشامي!!!
هل أنت تقصد ما فعلت؟! أم أن غيرك من قام بالحذف؟!
على كل معلقة أبي البراء لا زالت موجودة وبإمكانك الرجوع إليها والوفاء بما قلته!!
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبو خالد
10-11-2011, 09:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله

الاخ الفاضل

في كل مرة أقرأ لك شيئا عن هذا الموضوع تسير به بشكل طيب إلى تبدأ أو يتدخل من يناصر رأيك فيحرف الموضوع عن طريقة بسبب ردود بعض الأخوة الذين ليسوا على رأيك فأمل من قراءة السباب والشتم والردح ولا أكمل الموضوع.

رجاء حار أن تكمل الموضوع بدون الإلتفات للآخرين وخاصة محرر سياسي فهو سريعا ما ينفعل وينتقل من النفاش للرد على من يسب ويشتم.

خلافة
10-12-2011, 01:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

البيان التالي هو بيان صحفي سلمه وفد من حزب المهندس بالسودان للسفارة الروسية بالخرطوم، يحذّر فيه النظام الروسي من عاقبة استمراره في التعذيب الوحشي لأعضاء حزب التحرير في روسيا،

المكتب الإعــلامي
ولاية السودان
10 من ذي القعدة 1432
2011/10/08م

حزب التحرير- ولاية السودان يحذّر النظام الروسي
من عاقبة استمراره في التعذيب الوحشي لأعضاء حزب التحرير في روسيا

إن ما ظلت تقوم به أجهزة القمع الروسية من تعذيب وحشي، وانتهاكات جسدية ونفسية في حق شباب حزب التحرير المخلصين في روسيا لهو وصمة عار في جبين الدولة الروسية؛ التي تدّعي أنها ترعى حقوق الناس، وتتشدّق بالديمقراطية وحقوق الإنسان، وما تقوم به إنما هو حرب ضد الإسلام والمسلمين، وخوف ورعب من عودة الخلافة -دولة المسلمين- التي ستعيد حقوقهم في روسيا وغيرها، هذه الدولة التي يعمل لها من ضمن العاملين في جميع أنحاء العالم ثلة واعية من أبناء المسلمين المخلصين في روسيا.

إننا في حزب التحرير- ولاية السودان نقول للنظام الروسي:
1-إن ما تقوم به تجاه شباب حزب التحرير من قمع وتعذيب، لن يزيدهم إلا قوة وعزيمة، وإصراراً على المضي قدماً في طريق تحقيق غايتهم في إقامة الخلافة الراشدة على منهاج النبوة، مقتدين بالصحابة الكرام الذين بذلوا أرواحهم وأموالهم رخيصة في سبيل دعوة الحق حتى أظهرها الله سبحانه وقامت الدولة.

2-عار عليكم أن تقابلوا عمل الشباب الفكري والسياسي بالقمع والاعتقال والتعذيب، وأنتم تدّعون أنكم حماة حقوق الإنسان!

3-أطلقوا فوراً سراح الأخ الكريم/ شارييوف منصور مرادوفيتش وإخوانه من شباب حزب التحرير من سجونكم الانفرادية وغيرها حتى تكون لكم أيادٍ بيضاء تجاه المخلصين من أبناء المسلمين عند قيام الخلافة، فتحسن إليكم وترد لكم حسن صنيعكم. وإلا فإن دولة الخلافة العائدة قريباً بإذن الله ستقتصّ لشبابها وللمسلمين المضطهدين في كل مكان، بل لكل المستضعفين في الأرض، وعندها سيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون.

إبراهيم عثمان (أبو خليل)
الناطق الرسمي لحزب التحرير
في ولاية السودان

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_14941

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_14942

*******

قبل التعليق على هذا البيان الصحفي، لا بدّ من التساؤل، أولا وقبل كل شيء، عن (وجود) حزب المهندس في روسيا "جمهورية بشكورتستان" و(عمله) فيها؟؟؟،... فمعلوم أن حزب التحرير يتبنى العمل في البلاد التي حدّدها مجالا له، فليس من طريقته أن يعمل بشكل عالمي مفتوح، فالحزب ليس حزبا عالميا، بل دعوته فقط هي العالمية، ولكنه قد حدّد البلاد العربية مجالا لعمله، بل واعتبر من الطبيعي أن تنشأ دولة الخلافة في البلاد العربية...
جاء في كتيب "التكتل الحزبي" لحزب التحرير ما نصه: [إننا نعتقد أن الفلسفة الحقيقية للنهضة هي مبدأ يجمع الفكرة والطريقة معاً، وأن هذا المبدأ هو الإسلام، لأنه عقيدة ينبثق عنها نظام لجميع شؤون الدولة والأمّة، ومعالجة جميع مشاكل الحياة. ومع كونه نظاماً عالمياً، ليس من طريقته أن يُعمل له من البدء بشكل عالمي، بل لا بد أن يُدعى له عالمياً وأن يُجعل مجال العمل له في قطر من الأقطار حتى يتمركز فيه، فتقوم الدولة الإسلامية التي تنموا نمواً طبيعياً حتى تشمل جميع البلاد الإسلامية أولاً، ثم تحمله الدولة الإسلامية لباقي أنحاء العالم، باعتباره رسالتها، وباعتباره رسالة إنسانية عالمية خالدة. إن العالم كله مكان صالح للدعوة الإسلامية. غير أنه لما كانت البلاد الإسلامية يدين أهلها بالإسلام كان لا بد أن تبدأ الدعوة فيها، ولمّا كانت البلاد العربية بوصفها جزءاً من البلاد الإسلامية تتكلم اللغة العربية، واللغة العربية جزء جوهري من الإسلام، وعنصر أساسي من عناصر الثقافة الإسلامية، كان أوْلى البلاد بالبدء في حمل هذه الدعوة هي البلاد العربية، وكان لا بد من مزج الطاقة العربية بالطاقة الإسلامية لتتحد اللغة العربية بالإسلام لما فيهما من القدرة على التأثير والتوسع والانتشار. ولهذا فإن من الطبيعي أن تنشأ الدولة الإسلامية في البلاد العربية لتكون نواة للدولة الإسلامية، التي تشمل جميع بلاد الإسلام. ومع أنه من المحتم أن يدعى للإسلام في البلاد العربية، إلاّ أنه من المحتم كذلك أن تُرسل الدعوة إلى سائر البلاد الإسلامية. وليس معنى بدء العمل في البلاد العربية أنه لا يُعمل في غيرها قبل أن يتم توحيدها في الدولة الإسلامية، بل يُعمل في البلاد العربية لإقامة الدولة الإسلامية، ثم تنمو الدولة فيما جاورها بقطع النظر عن كونه بلداً عربياً أو غير عربي.].

وجاء في كتيب "مفاهيم حزب التحرير" ما نصه: [...وحمل الدعوة الإسلامية والكفاح السياسي في سبيلها إنما يكون في المجتمع الذي يحدده الحزب مجالاً له. وحزب التحرير يعتبر المجتمع في العالم الإسلامي كله مجتمعاً واحداً، لأن قضيته كلها قضية واحدة هي قضية الإسلام، ولكنه يجعل نقطة الابتداء البلاد العربية، بوصفها جزءاً من البلاد الإسلامية، ويرى أن قيام دولة إسلامية في البلاد العربية نواة للدولة الإسلامية هو الخطوة الطبيعية في ذلك.]


هذا من جهة خروج حزب المهندس عن تبني حزب التحرير المتعلق بمجال عمله، أما من جهة البيان الصحفي أعلاه الذي سلمه وفد من حزب المهندس بالسودان للسفارة الروسية بالخرطوم، يحذّر فيه النظام الروسي من عاقبة استمراره في التعذيب الوحشي لأعضاء حزب التحرير في روسيا، فهو أغرب من الغريب، وبخاصة الفقرة الأخيرة التالية منه:
(..حتى تكون لكم أيادٍ بيضاء تجاه المخلصين من أبناء المسلمين عند قيام الخلافة، فتحسن إليكم وترد لكم حسن صنيعكم...)

فحزب المهندس - ومرة أخرى - يخاطب روسيا، وهي دولة كبرى استعمارية، كحزب، ويطلب منها الإطلاق الفوري لسراح الأخ الكريم/ شارييوف منصور مرادوفيتش وإخوانه من شباب حزب المهندس من السجون الروسية الانفرادية (ثبتهم الله وعجل بإطلاق سراحهم)، مقابل أن تحسن دولة الخلافة في المستقبل إلى روسيا وترد لها حسن صنيعها. ... أي أن حزب المهندس مرة أخرى خالف ما يتبناه، من حرمة أن تكون له علاقة بأي دولة أجنبية ، فهو قد خالف مرة أخرى المادة 171 من دستور حزب التحرير (وهي المادة 182 لدستور حزب المهندس) التي تنص: [لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.] فهل يجوز لحزب المهندس أن يعد روسيا الكافرة المستعمرة بالإحسان إليها ورد حسن صنيعها إن هي أطلقت سراح شبابه من السجن؟!... ورغم أنه حرام حرام حرام على حزب المهندس أن يقوم بما قام به، لأنه ليس خليفة شرعاً، ولم يولّه الخليفة لأن هذا الخليفة غير موجود منذ 1924م،...إلا أنه على ما يبدو أن المهندس - لخلطه بين الأدلة الشرعية المتعلقة بالخليفة والأدلة الشرعية المتعلقة بأمير حزب- يرى في نفسه خليفة منذ تربعه على عرش حزبه، أو على الأقل يرى في نفسه خليفة المستقبل؟؟؟؟

وللحديث بقية

مستنير
10-12-2011, 03:17 PM
حزب المهندس عطا يخالف فكر حزب التحرير وأكبر دليل تزوير كتب حزب التحرير وتغيير افكار الحزب والمصيبة نسبة الاقوال للشيخ تقي يعني نسبة افكار لم يقلها له وهو عين الكذب وعدم الامانة!

فحزب التحرير لا يتبنى الظني في العقيدة و حزب عطا يتبنى وحزب التحرير يرى أن المظاهرات والمسيرات تضييع لطاقات الأمة وأنها اسلوب استعماري و لكن عطا يقوم بها فهناك فرق واضح بين حزب التحرير وحزب عطا ابي رشته الذي كان يمدح صدام حسين ومحاضرته و اقواله كله مسجل وموجود ومنها مدح القضاء الاردني حيث وصفه بأنه قضاء نزيه وعادل !

ابو البراء الشامي
10-12-2011, 06:53 PM
حزب المهندس عطا يخالف فكر حزب التحرير وأكبر دليل تزوير كتب حزب التحرير وتغيير افكار الحزب والمصيبة نسبة الاقوال للشيخ تقي يعني نسبة افكار لم يقلها له وهو عين الكذب وعدم الامانة!

فحزب التحرير لا يتبنى الظني في العقيدة و حزب عطا يتبنى وحزب التحرير يرى أن المظاهرات والمسيرات تضييع لطاقات الأمة وأنها اسلوب استعماري و لكن عطا يقوم بها فهناك فرق واضح بين حزب التحرير وحزب عطا ابي رشته الذي كان يمدح صدام حسين ومحاضرته و اقواله كله مسجل وموجود ومنها مدح القضاء الاردني حيث وصفه بأنه قضاء نزيه وعادل !

يبدو ان تعيب الكذب وانت تكذب
ويبدو ان الكذب من ضروريات مذهب النكث المندثر

على كل يا اخ مستنير لا تشد على نفسك لئلا يفرط لك عرق

ويمكنك ان تختبأ وراء الكمبيوتر وتنظر منا تريد

المهم ايها العزيز اننا لا نراك في المجتمع
وبعدها نظر كما تريد

واعطيك عناوين للحزب المزيف -على روايتك- حتى تبحث عن انحرافات وتتسلى من وراء الكمبيوتر





الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

محمود الحسيني
10-12-2011, 11:45 PM
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
انحراف حزب التحرير اكتشاف عظيم

لكن اصحاب الاكتشاف من هم حتى نعرفهم على أرض الواقع
وأين تواجدهم وما هو نشاطهم
اصحاب العقول في راحة

ابو البراء الشامي
10-13-2011, 09:27 AM
حزب المهندس عطا يخالف فكر حزب التحرير وأكبر دليل تزوير كتب حزب التحرير وتغيير افكار الحزب والمصيبة نسبة الاقوال للشيخ تقي يعني نسبة افكار لم يقلها له وهو عين الكذب وعدم الامانة!

فحزب التحرير لا يتبنى الظني في العقيدة و حزب عطا يتبنى وحزب التحرير يرى أن المظاهرات والمسيرات تضييع لطاقات الأمة وأنها اسلوب استعماري و لكن عطا يقوم بها فهناك فرق واضح بين حزب التحرير وحزب عطا ابي رشته الذي كان يمدح صدام حسين ومحاضرته و اقواله كله مسجل وموجود ومنها مدح القضاء الاردني حيث وصفه بأنه قضاء نزيه وعادل !

اقتباسك يا مستنير

من كان يمدح صدام
كان يمدح صدام تفيد التكرار
ومدح القضاء الاردني كذبة اخرى

قيل اذا كنت كذوبا فكن ذكورا

مستنير
10-13-2011, 12:19 PM
إن أحضرنا لك مديحه لصدام من محاضرته الحملة الصليبة و الثناء عليه بأنه سوف يهزم أمريكا وان أحضرنا لك اقواله من التصريحات الصحفية في الجرائد حين قال : " برأني القضاء الأردني العامل والنزيه" ما موقفك

ثم أجب على باقي الاسئلة لماذا تتهرب منها دعنا نتوصل مع بعضنا لنقاط مشتركه تكون منطلقا للبحث والدراسة والتفكير فلا يوجد أحد معصوم! ولا يوجد أحد فوق النقد طرحت عليك مسائل كثيرة اجبني عليها بأسلوب فكري و ناقشها معي فتفضل !

ابو البراء الشامي
10-13-2011, 12:49 PM
الاخ مستنير

مدح الناتو كان بالامس ولم تذكر مصدرك ومع ذلك معك شهر لاثباته
ومدح صدام معك سنة لاثباته وسنتين لاثبات القول بنزاهة القضاء

واما العصمة فلم نفترضها لاحد ولا اظنك تفترضها لمن بريد استفتاء اهل مصر على خيارهم
ولاننا لا نفترضها لذلك نحاسب وعلى الطريقة التي شقها الحزب منذ نشأته
لا على طريق المناكفة والاحباش

المشكلة معكم في النفسية وليس في الفكر وانما الفكر تخريج لضغائن القلوب
وحقا يا اخ مستنير سنوات عجاف من النقاش اودت بكم الى فقدان من تعلق بكم

ماذا عليك لو شددت الهمة لنقاش الامة وتركت الاشتغال ب" حزب المهندس"
والحقيقة يا اخ مستنير انني لا في الانترنت ولا في الواقع اجدكم في حمل" دعوة"
اللهم الا في موضعيين اثنين لا ثالث لهما :هنا وفي منتداكم الرضيع هناك
وفي الموضعيين تنامون وتصحون على حزب المهندس

خلافة
10-13-2011, 03:32 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الكتاب المفتوح التالي هو كتاب مفتوح سلمه أعضاء وفد ممثل لقيادة حزب المهندس، [الوفد مؤلف من ستة أشخاص، يرأسهم عثمان محمد بخاش] صباح يوم الخميس 2004/01/08، يرافقهم فريق تلفزيوني الى الاليزيه، عند رواق القصر الرئاسي الفرنسي.
وتضمنت الرسالة عرضاً لموقف الحزب بشأن قرار الرئيس الفرنسي بالمضي قدماً في سن قانون يحظر على النساء المسلمات ارتداء الحجاب في المدارس والمؤسسات العامة.
وقال مصدر في الاليزيه لـجريدة "الحياة" ان الحزب لم يجر أي اتصال بالرئاسة الفرنسية في السابق، لكنه أجرى اتصالاً هاتفياً أمس، مبدياً رغبته تسليم رسالة الى شيراك.
http://www.daralhayat.com/archivearticle/38094

بسم الله الرحمن الرحيم

كتاب مفتوح من حـزب التحـريـر
إلى الرئيس شيراك، رئيس الجمهورية الفرنسية

فخامة الرئيس
لقد تردَّدنا بعض الوقت في إرسال هذا الكتاب إليكم، وكان سبب تردُّدِنا أمرين:
الأول: إننا لسنا دولةً، فنحن حزب سياسي مبدؤه الإسلام يعمل لاستئناف الحياة الإسلامية بإقامة الدولة الإسلامية، دولة الخـلافة الراشدة، في بلاد المسلمين. وهكذا فلأننا لسنا دولةً، فقد خشينا أن يكون من غير المناسب لديكم أن يرسل حزب، وليس دولة، كتاباً لدولة كبرى مثل فرنسا.
أما الثاني: فإننا لا نرسل كتاباً لأي حاكم إذا علمنا أنَّ قبول الكتاب أو الاستجابة له غير ممكنة. ونحن قد استمعنا إلى خطابكم بتاريخ 17/12/2003م حول (حجاب) النساء المسلمات في فرنسا، وسمعناك تقول بصراحة ووضوح إنّ فرنسا تتبنّى العلمانية، نظاماً وأيديولوجيةً، وإنكم لا تسمحون بأن يظهر رمز ديني في مؤسساتكم. وكذلك سمعناكم تقولون، بصراحة ووضوح أيضاً، إنّ (الحجاب) أي غطاء رأس المرأة المسلمة هو رمز ديني مثل علامة الصليب أو نحوها، في الوقت الذي يُعَدُّ فيه غطاء الرأس للمرأة في الإسلام فريضةً مثل الصلاة والصيام. وهكذا فإننا فهمنا من خطابكم أن الأمر محسوم عندكم، وأنكم لا ترجعون عن توصيتكم بتشريع قانون منع الحجاب. أي أننا لو وجهنا إليكم كتاباً فإن الاستجابة إليه لا تكون واردةً عندكم.
لهذين الأمرين تردّدنا في إرسال كتاب إليكم في موضوع (الحجاب).

إلا أننا تذكّرنا أمرين آخرين جعلانا نعدل عن التردُّد، ونقرر توجيه هذا الكتاب إلى فخامتكم:

الأمر الأول: لقد تذكَّرنا أننا قدَّمنا معروفاً، وصنعنا جميلاً لفرنسا قبل نحو أربعمائة وثمانين سنةً في القرن السادس عشر الميلادي.
والأمر الثاني: أن فرنسا في سابق عهدها قد نشأت عندها ثقافة الفرسان أي المروءة ورد الجميل.
ولذلك فإننا توقعنا إن قدَّمنا الكتاب أن تردَّ (فرنسا اليوم) لنا الجميل الذي صنعناه مع (فرنسا الأمس).
أما هذا الجميل الذي صنعناه لفرنسا قبل نحو أربعمائة وثمانين سنة فهو أن فرنسا تلك الأيام قد أُسِر مليكها فرانسوا الأول في بعض حروبها في أوروبا (معركة بافيا Pavia). وشعرت فرنسا أنها أهينت بأسر مليكها، ولَم يكن بمقدور جيشها أن ينقذ مليكها المأسور، فلجأت إلى دولة الخـلافة الإسلامية، الدولة العثمانية آنذاك، وأرسلت رسولاً باسم ملك فرنسا في 6/12/1525م يستغيث بالدولة الإسلامية، فقابل الرسولُ الخليفةَ العثماني سليمان القانوني، فأجاب الخليفة استغاثته، وأرسل إليه مع الرسول كتاباً جاء فيه (... وصلنا رسولكم بكتابكم الذي تقولون فيه إن عدوكم استولى على بلادكم وإنكم الآن محبوسون وتستدعون منا مدد العناية بخصوص خلاصكم، لقد أجبنا طلبك، فكن منشرح الصدر، ولا تكن مشغول الخاطر ...)، وهكذا كان، فقد استعملت دولة الخـلافة ثقلها الدولي، وقوتها العسكرية في إغاثة ملك فرنسا والمساهمة الفاعلة في فك أسره.
لقد قام خليفة المسلمين بإغاثة فرنسا دون مقابل. فلم يحتل جزءاً من فرنسا، أو يستعمر منطقةً في فرنسا بدل ذلك، بل كان فعله من باب عمل الخير وصنع الجميل. ليس ذلك فحسب بل أعطى فرنسا امتيازاتٍ في الدولة الإسلامية لَم يعطها لدولة أخرى، حيث عقدت اتفاقية الآستانة في الشهر الثاني من عام 1536م بين خليفة المسلمين السلطان سليمان القانوني وبين ملك فرنسا فرانسوا الأول.

فخامة الرئيس
هذا هو الجميل الذي صنعته دولتنا، الدولة الإسلامية دولة الخـلافة العثمانية، (لفرنسا الأمس)، فهل تردّ (فرنسا اليوم) هذا الجميل للمسلمين، فتقررون إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا؟

إننا ننتظر ونرى. فإن ردّت (فرنسا اليوم) الجميل، فإن هذه ستكون بادرةً طيبةً مع دولة الخـلافة الإسلامية عندما نعيدها، بإذن الله من جديد.

وتقبلوا تحياتنا.

حــزب التحــرير
9 من ذي القعدة 1424هـ الموافق 2004/01/01م

http://www.hizb-ut-tahrir.org/index.php/AR/nshow/189/

**********

لا أريد التعليق على هذا الأمر الجلل الذي دفع الحزب لإصدار كتاب مفتوح، وإنما أريد التعليق على ما جاء في هذا الكتاب، من خلال النقاط الخمسة التالية أدناه:

1- حزب المهندس يدرك بأنه ليس دولةً، ولكنه خشي أن يكون من غير المناسب لدى شيراك أن يرسل حزب، وليس دولة، كتاباً لدولة كبرى مثل فرنسا.... ولم يخش الله الأكبر من اقترافه حرام الإتصال برئيس دولة كافرة مستعمرة، لأنه ليس دولةً، ولم يخش الله الأكبر حين اقترافه حرام رعاية شؤون الأمّة عمليا في فرنسا، لأن للخليفة وحده حق رعاية شؤون الأمّة عمليا في الخارج، ولا يحل لأي كان بما فيه حزب المهندس أن يقوم بعمل الخليفة، لأنه ليس خليفة شرعاً، ولم يولّه الخليفة لأن هذا الخليفة غير موجود منذ 1924م،... وفضلا عن ذلك فإن هذا الإتصال حرام ولو لرعاية الشؤون، فلا يحل إذن لحزب المهندس أن يقوم بشيء من الإتصال بفرنسا، أو أن يقوم بشيء من مباشرة رعاية شؤون الأمّة في فرنسا.... وهذه الحرمة معلومة غير مجهولة لحزب المهندس، فـالمادة 171من دستور حزب التحرير (وهي المادة 182 لدستور حزب المهندس) تنص: [لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.] فلا يجوز لحزب المهندس الاتصال بالدول الأجنبية وبخاصة الدول الاستعمارية منها لأي سبب كان، وبخاصة فرنسا منها، أم الإستعمار الثقافي،... وهذا يعني أن حزب المهندس لم يتقيّد بما تبناه هو نفسه في هذه المسألة، وهذا لا يعني إلا أن حزب المهندس ليس هو حزب التحرير حتى ولو سمى نفسه بإسم حزب التحرير...

2- قد يقول قائل بأن هذا الكتاب ليس من باب رعاية شؤون الأمة، ولكن وبدون لف ودوران فإن حزب المهندس نفسه يدرك بأن هذا الكتاب لشيراك، هو من رعاية الشؤون، فقد قال عثمان محمد بخاش لجريدة "الحياة": أن "حزب التحرير" قرر القيام بهذه المبادرة "لأن جزءاً من عمله هو رعاية شؤون المسلمين أينما كانوا باعتبارهم امة واحدة ومن الواجب نصرتهم"... ولما كان حزب المهندس يدرك بأنه ليس دولة كما جاء في نص الكتاب المفتوح - ويصرح بأنه يرعى شؤون الأمة كما جاء في تصريح عثمان بخاش، فهو قد جمع بين المتناقضين قطعا،... وإذا قيل بأن ما قام به حزب المهندس هو من قبيل رعاية شؤون الناس الخارجية قوليا وفكريا، وهذا جائز شرعا، فنقول بأن رعاية الشؤون الخارجية سواء أكانت عمليا أو قوليا وفكريا لا تجوز إلا للخليفة أو من يولّيه الخليفة فقط، كما هو واضح من نص المادة 171 (والمادة 182) "لا يجوز....مطلقا"، فـعدم جواز أن تكون علاقة الأفراد والأحزاب مع الدول الأجنبية هو عدم جواز مطلق يشمل جميع أنواع رعاية الشؤون سواء أكانت رعاية عملية أو قولية وفكرية.

3- أن انحراف حزب المهندس عن طريقة حزب التحرير قد حصل فعلا بهذا الكتاب المفتوح؛ فاتباع حزب المهندس أسلوب طلب الجزئيات يتناقض مع الحكم الشرعي، كالطلب الجزئي الوارد في الكتاب "إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا"،...، ورغم أن حزب التحرير لا يتبنى طلب الجزئيات من حكام المسلمين لأنه لا يعترف لهم شرعاً بحقهم في رعاية الشؤون،... إلا أنه لم يتوقع أن يأتي حزب المهندس ويتكلم بإسمه ويطلب جزئية من حاكم كافر أصلا هو شيراك لدولة كافرة أصلية هي فرنسا في بلاد كفر، فهذا يعني أن حزب المهندس لم يخالف فقط ما تبناه حزب التحرير من تبنيه عدم طلب الجزئيات، بل وخالفه أيضا في طلبه إياها ليس من حكام المسلمين، بل من حاكم كافر مستعمر هو جاك شيراك الفرنسي.
هذا من جهة، ومن جهة أخرى فإن طلب إلغاء أو سن القوانين (كطلب إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا من رئيسها جاك شيراك) لا يجوز أن يُطلب إلا من الخليفة فقط، لأنه هو وحده الذي يملك صلاحية التبني... فهل أصبح حاكم فرنسا الكافر جاك شيراك خليفة المسلمين في نظر حزب المهندس؟؟؟
على أن كون جاك شيراك كافرا يحكم بالكفر في دولة كافرة مستعمرة، فإن طَلَبَ حزب المهندس إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا من جاك شيراك، هو طلب على أساس الإسلام، وهذا لا يجوز لأنه طلب من كافر من جهة أٌولى، ولأنه طلب من غير من له صلاحية الحكم من جهة ثانية، ولأن مفهومه الرضى برعاية الشؤون في غيرها بحكم الكفر من جهة ثالثة، وهو لا يجوز.

4- قد يقول قائل بأن حزب التحرير عندما يتبنى مصالح الأمة، يتبنى المصالح الجزئية، فهو يكون قد طالب ببعض الجزئيات، وهذا الذي يقوم به حزب المهندس حينما قام بالتحذير، على لسان رئيس وفده عثمان بخاش، من أن اصرار فرنسا على خطوتها سيحمل الحزب على "تعبئة الأمة الإسلامية لمقاطعتها والضغط عليها بكل السبل"... وأن الحزب ماض في الحشد والتحريك لجمهور الأمة الإسلامية وطاقاتها شرقاً وغرباً، للخروج بموقف موحّد ورافض لهذا القانون الظالم". (انظر الرابط أدناه):
http://www.daralhayat.com/archivearticle/38069
ونقول أن تبني الجزئيات ليس طلباً برعاية الشؤون، بل هو طلب من الأمّة أن تحاسب الحاكم في هذه الجزئية. هذا من جهة، ومن جهة أخرى فإن حزب التحرير لا يقود الأمة لتحقيق المطالب الجزئية بل يتخذ المطالب الجزئية طريقة للوصول إلى قيادة الأمة بإثارة التذمر فيها ودفعها لطلب تطبيق الإسلام، ولكنه لا يقودها لتحقيق جزئيات حتى ولا يُظهر رضاه عن تحقيق الجزئيات وترك التطبيق الكامل الشامل للإسلام. وقيادته للأمة إنما تكون لطلب تطبيق الإسلام ولإقامة الخلافة الإسلامية، فلا بد من تحديد قيادة الأمة له وهو إقامة الخلافة، وأن يكون التحديد بارزاً ولافتاً للأنظار، فصار لا بد أن تكون المحاولة لأخذ قيادة الأمة محصورة بإقامة الخلافة مع استمرار التبني للمصالح الجزئية وملاحظة الفرق بين التبني وبين قيادة الأمة وإبقاء الإدراك على دوام التحديد لما تريد قيادة الناس له بأنه إقامة الخلافة.

5- إن حزب المهندس خاطب فرنسا، وهي دولة كبرى استعمارية، كحزب، وطلب منها "إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا" ، وأنها إن ألغته ستكون بادرةً طيبةً مع دولة الخـلافة الإسلامية عندما يعيدها حزب المهندس من جديد؟؟ ... هل يعتبر حزب المهندس حزبه هو دولة الخلافة؟؟ كيف تجرأ حزب المهندس واعتبر قيام فرنسا الكافرة المستعمرة بإلغاء هذا القرار (وهي لم تلغه) بادرة طيبة من دولة الخلافة عندما يعيدها من جديد؟؟... هل نسي حزب المهندس أن فرنسا هدمت بقيادة إنجلترا دولة الخلافة العثمانية، وهي لم يشفع لها حادثة إغاثة الخليفة العثماني لملك فرنسا والمساهمة الفاعلة في فك أسره؟؟؟؟ وهل سيمحي حزب المهندس من سياسته التعليمية و برنامجه التربوي لدولة الخلافة التي سيعيدها من جديد- ما فعلته فرنسا في الجزائر وتونس والمغرب وسوريا ولبنان؟؟ ...

والسلام عليكم ورحمة الله

ابو البراء الشامي
10-13-2011, 05:05 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

خلافة
10-13-2011, 09:36 PM
......]

الأخ العزيز أبو البراء الشامي

السلام عليكم ورحمة الله

من قواعد الحوار والمناقشة قاعدتان هامتان هما:

1- قاعدة "الحق يقبل من أي جهة جاء"... فالحق يقبل لكونه موافقاً للدليل، فلا أثر للمتكلم به في قبوله أو رفضه؛ ولهذا كان شباب حزب التحرير يقبلون ما عند جميع الناس من الحق، ويردون ما عندهم من الباطل، بغض النظر عن الموالي منها أو المعادي: قال تعالى:"فهدى الله الذين آمنوا لما اختلفوا فيه من الحق بإذنه والله يهدى من يشاء إلى صراط مستقيم" (البقرة 213). وفي دعاء النبي صلى الله عليه وسلم: {……اهدني لما اختلف فيه من الحق بإذنك إنك تهدي من تشاء إلى صراط مستقيم}. قال ابن القيم رحمه الله: فمن هداه الله سبحانه إلى الأخذ بالحق حيث كان ومع من كان، ولو كان مع من يبغضه ويعاديه، ورد الباطل مع من كان ولو كان مع من يحبه ويواليه، فهو ممن هدى الله لما اختُلف فيه من الحق.

وقال تعالى:"ولا يجرمنكم شنآن قوم على ألا تعدلوا اعدلوا هو أقرب للتقوى" (المائدة 8) . ومن العدل فيهم قبول ما عندهم من الحق... وهكذا أدبنا القرآن الكريم حين ساق كلام بلقيس-وقت كفرها- ثم وافقها عليه؛ قال تعالى-حكاية عنها-:"قالت إنّ الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة" قال الله تعالى:" وكذلك يفعلون" (النمل 34).
وقد قبل عليه الصلاة والسلام الحق من بعض اليهود ففي سنن النسائي عن قتيلة - امرأة من جهينة - أن يهوديا أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال إنكم تنددون وإنكم تشركون تقولون ما شاء الله وشئت وتقولون والكعبة فأمرهم النبي صلى الله عليه وسلم إذا أرادوا أن يحلفوا أن يقولوا ورب الكعبة ويقولون ما شاء الله ثم شئت.

وكان معاذ بن جبل رضي الله عنه يقول: اقبلوا الحق من كل من جاء به، وإن كان كافراً-أو قال فاجراً- واحذروا زيغة الحكيم، قالوا: كيف نعلم أن الكافر يقول كلمة الحق؟ قال: إن على الحق نوراً.
ولهذا قال شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله : " ولكنّ الحق يقبل من كل من تكلم به ".....

....2- قاعدة "الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف رجاله"... والحق ما وافق الدليل من غير إلتفات إلى كثرة المقبلين، أو قلتهم، فالحق لا يوزن بالرجال، وإنما يوزن الرجال بالحق، ومجرد نفور النافرين، أو محبة الموافقين لا يدلّ على صحة قول أو فساده، بل كل قول يحتج له، خلا قول النبي صلى الله عليه وسلم فإنه يحتج به.
وكثرة الأتباع ليس دليلاً على صدق الدعوى، كما أن قلة الأتباع ليست دليلاً على ضعفها أو فسادها ، ففي الصحيحين عن ابن عباس عن النبي صلى الله عليه وسلم قال عرضت علي الأمم فرأيت النبي ومعه الرهيط والنبي ومعه الرجل والرجلان والنبي ليس معه أحد – الحديث .... ولهذا قال بعض السلف : عليك بالحق ولا تستوحش من قلة السالكين ، وإياك والباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين .
....
ومن أجل ذلك أخي أبو البراء الشامي، من هداه الله سبحانه إلى الأخذ بالحق حيث كان ومع من كان، ولو كان مع من يبغضه ويعاديه، ورد الباطل مع من كان ولو كان مع من يحبه ويواليه ... وعليك بالحق ولا تستوحش من قلة السالكين، وإياك والباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين....

ابو عمر
10-13-2011, 10:11 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

.


**********

لا أريد التعليق على هذا الأمر الجلل الذي دفع الحزب لإصدار كتاب مفتوح، وإنما أريد التعليق على ما جاء في هذا الكتاب، من خلال النقاط الخمسة التالية أدناه:

1- حزب المهندس يدرك بأنه ليس دولةً، ولكنه خشي أن يكون من غير المناسب لدى شيراك أن يرسل حزب، وليس دولة، كتاباً لدولة كبرى مثل فرنسا.... ولم يخش الله الأكبر من اقترافه حرام الإتصال برئيس دولة كافرة مستعمرة، لأنه ليس دولةً، ولم يخش الله الأكبر حين اقترافه حرام رعاية شؤون الأمّة عمليا في فرنسا، لأن للخليفة وحده حق رعاية شؤون الأمّة عمليا في الخارج، ولا يحل لأي كان بما فيه حزب المهندس أن يقوم بعمل الخليفة، لأنه ليس خليفة شرعاً، ولم يولّه الخليفة لأن هذا الخليفة غير موجود منذ 1924م،... وفضلا عن ذلك فإن هذا الإتصال حرام ولو لرعاية الشؤون، فلا يحل إذن لحزب المهندس أن يقوم بشيء من الإتصال بفرنسا، أو أن يقوم بشيء من مباشرة رعاية شؤون الأمّة في فرنسا.... وهذه الحرمة معلومة غير مجهولة لحزب المهندس، فـالمادة 171من دستور حزب التحرير (وهي المادة 182 لدستور حزب المهندس) تنص: [لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.] فلا يجوز لحزب المهندس الاتصال بالدول الأجنبية وبخاصة الدول الاستعمارية منها لأي سبب كان، وبخاصة فرنسا منها، أم الإستعمار الثقافي،... وهذا يعني أن حزب المهندس لم يتقيّد بما تبناه هو نفسه في هذه المسألة، وهذا لا يعني إلا أن حزب المهندس ليس هو حزب التحرير حتى ولو سمى نفسه بإسم حزب التحرير...

2- قد يقول قائل بأن هذا الكتاب ليس من باب رعاية شؤون الأمة، ولكن وبدون لف ودوران فإن حزب المهندس نفسه يدرك بأن هذا الكتاب لشيراك، هو من رعاية الشؤون، فقد قال عثمان محمد بخاش لجريدة "الحياة": أن "حزب التحرير" قرر القيام بهذه المبادرة "لأن جزءاً من عمله هو رعاية شؤون المسلمين أينما كانوا باعتبارهم امة واحدة ومن الواجب نصرتهم"... ولما كان حزب المهندس يدرك بأنه ليس دولة كما جاء في نص الكتاب المفتوح - ويصرح بأنه يرعى شؤون الأمة كما جاء في تصريح عثمان بخاش، فهو قد جمع بين المتناقضين قطعا،... وإذا قيل بأن ما قام به حزب المهندس هو من قبيل رعاية شؤون الناس الخارجية قوليا وفكريا، وهذا جائز شرعا، فنقول بأن رعاية الشؤون الخارجية سواء أكانت عمليا أو قوليا وفكريا لا تجوز إلا للخليفة أو من يولّيه الخليفة فقط، كما هو واضح من نص المادة 171 (والمادة 182) "لا يجوز....مطلقا"، فـعدم جواز أن تكون علاقة الأفراد والأحزاب مع الدول الأجنبية هو عدم جواز مطلق يشمل جميع أنواع رعاية الشؤون سواء أكانت رعاية عملية أو قولية وفكرية.

3- أن انحراف حزب المهندس عن طريقة حزب التحرير قد حصل فعلا بهذا الكتاب المفتوح؛ فاتباع حزب المهندس أسلوب طلب الجزئيات يتناقض مع الحكم الشرعي، كالطلب الجزئي الوارد في الكتاب "إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا"،...، ورغم أن حزب التحرير لا يتبنى طلب الجزئيات من حكام المسلمين لأنه لا يعترف لهم شرعاً بحقهم في رعاية الشؤون،... إلا أنه لم يتوقع أن يأتي حزب المهندس ويتكلم بإسمه ويطلب جزئية من حاكم كافر أصلا هو شيراك لدولة كافرة أصلية هي فرنسا في بلاد كفر، فهذا يعني أن حزب المهندس لم يخالف فقط ما تبناه حزب التحرير من تبنيه عدم طلب الجزئيات، بل وخالفه أيضا في طلبه إياها ليس من حكام المسلمين، بل من حاكم كافر مستعمر هو جاك شيراك الفرنسي.
هذا من جهة، ومن جهة أخرى فإن طلب إلغاء أو سن القوانين (كطلب إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا من رئيسها جاك شيراك) لا يجوز أن يُطلب إلا من الخليفة فقط، لأنه هو وحده الذي يملك صلاحية التبني... فهل أصبح حاكم فرنسا الكافر جاك شيراك خليفة المسلمين في نظر حزب المهندس؟؟؟
على أن كون جاك شيراك كافرا يحكم بالكفر في دولة كافرة مستعمرة، فإن طَلَبَ حزب المهندس إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا من جاك شيراك، هو طلب على أساس الإسلام، وهذا لا يجوز لأنه طلب من كافر من جهة أٌولى، ولأنه طلب من غير من له صلاحية الحكم من جهة ثانية، ولأن مفهومه الرضى برعاية الشؤون في غيرها بحكم الكفر من جهة ثالثة، وهو لا يجوز.

4- قد يقول قائل بأن حزب التحرير عندما يتبنى مصالح الأمة، يتبنى المصالح الجزئية، فهو يكون قد طالب ببعض الجزئيات، وهذا الذي يقوم به حزب المهندس حينما قام بالتحذير، على لسان رئيس وفده عثمان بخاش، من أن اصرار فرنسا على خطوتها سيحمل الحزب على "تعبئة الأمة الإسلامية لمقاطعتها والضغط عليها بكل السبل"... وأن الحزب ماض في الحشد والتحريك لجمهور الأمة الإسلامية وطاقاتها شرقاً وغرباً، للخروج بموقف موحّد ورافض لهذا القانون الظالم". (انظر الرابط أدناه):
http://www.daralhayat.com/archivearticle/38069
ونقول أن تبني الجزئيات ليس طلباً برعاية الشؤون، بل هو طلب من الأمّة أن تحاسب الحاكم في هذه الجزئية. هذا من جهة، ومن جهة أخرى فإن حزب التحرير لا يقود الأمة لتحقيق المطالب الجزئية بل يتخذ المطالب الجزئية طريقة للوصول إلى قيادة الأمة بإثارة التذمر فيها ودفعها لطلب تطبيق الإسلام، ولكنه لا يقودها لتحقيق جزئيات حتى ولا يُظهر رضاه عن تحقيق الجزئيات وترك التطبيق الكامل الشامل للإسلام. وقيادته للأمة إنما تكون لطلب تطبيق الإسلام ولإقامة الخلافة الإسلامية، فلا بد من تحديد قيادة الأمة له وهو إقامة الخلافة، وأن يكون التحديد بارزاً ولافتاً للأنظار، فصار لا بد أن تكون المحاولة لأخذ قيادة الأمة محصورة بإقامة الخلافة مع استمرار التبني للمصالح الجزئية وملاحظة الفرق بين التبني وبين قيادة الأمة وإبقاء الإدراك على دوام التحديد لما تريد قيادة الناس له بأنه إقامة الخلافة.

5- إن حزب المهندس خاطب فرنسا، وهي دولة كبرى استعمارية، كحزب، وطلب منها "إلغاء قرار منع الحجاب للنساء المسلمات في فرنسا" ، وأنها إن ألغته ستكون بادرةً طيبةً مع دولة الخـلافة الإسلامية عندما يعيدها حزب المهندس من جديد؟؟ ... هل يعتبر حزب المهندس حزبه هو دولة الخلافة؟؟ كيف تجرأ حزب المهندس واعتبر قيام فرنسا الكافرة المستعمرة بإلغاء هذا القرار (وهي لم تلغه) بادرة طيبة من دولة الخلافة عندما يعيدها من جديد؟؟... هل نسي حزب المهندس أن فرنسا هدمت بقيادة إنجلترا دولة الخلافة العثمانية، وهي لم يشفع لها حادثة إغاثة الخليفة العثماني لملك فرنسا والمساهمة الفاعلة في فك أسره؟؟؟؟ وهل سيمحي حزب المهندس من سياسته التعليمية و برنامجه التربوي لدولة الخلافة التي سيعيدها من جديد- ما فعلته فرنسا في الجزائر وتونس والمغرب وسوريا ولبنان؟؟ ...

والسلام عليكم ورحمة الله


هذا طرح فكري وارى انه يحتاج الى رد فكري من الاخوة الافاضل حتى تبقى الفكرة واضحة وصافية ونقية

واتمنى من الاخوة الكرام ان يكون النقاش من خلال قرع الحجة بالحجة والرأى بالرأى لتقويم الاعوجاج ان كان هناك اعوجاع وازالة الغشاوة عن الافكار ان كان هناك غشاوة

واتمنى ان نكون جميعا على مستوى حمل دعوة الاسلام

مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا

ابو البراء الشامي
10-14-2011, 12:30 AM
هذا طرح فكري وارى انه يحتاج الى رد فكري من الاخوة الافاضل حتى تبقى الفكرة واضحة وصافية ونقية

واتمنى من الاخوة الكرام ان يكون النقاش من خلال قرع الحجة بالحجة والرأى بالرأى لتقويم الاعوجاج ان كان هناك اعوجاع وازالة الغشاوة عن الافكار ان كان هناك غشاوة

واتمنى ان نكون جميعا على مستوى حمل دعوة الاسلام

مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا



هل هكذا تعلمت با اخ ابا محمد كبفية تنقية الفكرة ؟
طريقو الاحباش واعوان المخابرات في هدم الحزب وتشوية صورته

الموجود ليس طرحا فكريا بل قيء بطون في غطاء الفكر

المهم ان اصحاب هذا القيء معدومون غير موجودون ولم تنفعهم افكارهم للبقاء على قيد الحياة

حزب التحرير باقي واميره الشيخ عطا ابو رشتا وهم باقون على بطون الانظمة المتعفنة واذنابها والمرضى النفسيين

والجميل ان هؤلاء المرضى لا يوجد لهم اي باع في حمل الدعوة في اي موقع في الانترنت

ابو عمر
10-14-2011, 08:42 PM
هل هكذا تعلمت با اخ ابا محمد كبفية تنقية الفكرة ؟
طريقو الاحباش واعوان المخابرات في هدم الحزب وتشوية صورته

الموجود ليس طرحا فكريا بل قيء بطون في غطاء الفكر

المهم ان اصحاب هذا القيء معدومون غير موجودون ولم تنفعهم افكارهم للبقاء على قيد الحياة

حزب التحرير باقي واميره الشيخ عطا ابو رشتا وهم باقون على بطون الانظمة المتعفنة واذنابها والمرضى النفسيين

والجميل ان هؤلاء المرضى لا يوجد لهم اي باع في حمل الدعوة في اي موقع في الانترنت



السلام عليكم
نعم اعرف كيف يكون الحفاظ على الفكرة واضحة مبلورة صافية نقية ولكن السؤال هو هل انت تعرف كيف يتم الحفاظ على وضوح الفكرة وبقائها صافية نقية ؟؟


اسلوبك المنفر في النقاش ولسانك البذىء يصب في تشويه صورة الحزب وتعصبك الاعمى مذموم شرعا ولا اظن ان الحزب يرضى عن هذا الاسلوب في النقاش فاسلوب الحزب وشبابه في النقاش واضحة ومعروفة رسم الخط المستقيم بجانب الخط الاعوج ونهى شبابه عن الخوض في المهاترات مهما كانت
وان كنت حقا من شباب الحزب عليك ان تبشر ولا تنفر فالحزب يعمل على ايجاد القاعدة الشعبية والتفاف الامة على الافكار الاسلامية التي يتبناها الحزب وحتى تلتف الامة حول الحزب وافكاره يجب الدعوة الى الاسلام والى استئناف الحياة الاسلامية بالحكمة والموعظة الحسنة والجدال بالتي هى احسن
ول1لك اخي الفاضل عليك ان تتقي الله في نفسك وفي الحزب وان تبتعد عن هذا الاسلوب المنفر المذموم شرعا
وان بقيت مصرا على هذا الاسلوب تكون قد وضعت نفسك في دائرة الاتهام وينطبق عليك قول الشاعر ( خرج الثعلب يوما في ثياب الواعظينا يمشي في الارض ويسب الماكرينا )


انت تقول ان هذا ليس طرحا فكريا بل قىء بطون بغطاء الفكر اى انك تقر بوجود غطاء فكري وحتى تبين لنا ان هذا فعلا قىء بطون وليس فكرا عميقا مستنيرا عليك ان تزيل غطاء الفكر ومما لا شك فيه ان غطاء الفكر لا يزال الا بالفكر فانت مطالب بالرد الفكري والاتكون رميت الرجل بالباطل وما كان لحزب التحرير وشبابه يوما من الايام رمى الناس بالباطل


معلوماتي عن حزب التحرير تفيد انه لا يعمل لكى يبقى على بطون الانظمة العفنة والاذناب والمرضى النفسيين بل ان حزب التحرير يعمل على خلع انظمة الكفر من جذورها والنهوض بالامة والارتقاء بها فكريا والعمل على علاج الامراض الفكرية المتفشية في المجتمع اى انه يعمل على بناء مجتمع اسلامي بافكاره ومشاعره ونظامه


والله انها لمأساة من مأسي المسلمين ان ينظر البعض الى الصورة التي عليها حال المسلمين اليوم من المرض والضعف وتبعثر القوى والفرقة والانقسام كل هذه وغيرها ينظر اليها على انها صورة جميلة ؟؟!!!!!!
بالله عليك يا شامي هل لحديث المصطفى عليه الصلاة والسلام " مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد الواحد إذا اشتكي منه عضو تداعي له سائر الجسد بالسهر والحمى". هل لهذا الحديث صدى في قلبك ؟؟!!!

اتمنى ان يتسع صدرك لي وتأخذني في حلمك وان لا تؤذيني في لسانك وتذكر يا اخي قول عمر بن الخطاب رضى الله عنه (رحم الله امرىء اهدى الى عيوبي )

مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا

ابو البراء الشامي
10-14-2011, 09:48 PM
الاخ ابا عمر
بارك الله فيك واحسن الله اليك

وانت محق فيما قلت واستغفر الله لي ولك ولجميع المسلمين

ولكن اساءني ان ينزل من يدعي حمل الدعوة الى اسلوب الاحباش والمخابرات

رفيق بالخصم
10-15-2011, 02:20 PM
السلام عليكم

ما لك أيها الشامي سامحك الله لم تترك أحدا إلا أمطرته بسبك وشتمك وردحك... لم تترك لا مستنير ولا خلافة ؟؟؟؟؟

1- الأول الذي هو "مستنير" ، ورغم أنك اتهمت ولمت أبو محمد على طعنه في العماملين للإسلام قائلا: "وانظر لطعنك في العاملين للاسلام"...إلا انك طعنت في مستنير وفي حزبه وهم العاملون للإسلام أيضا؟؟؟ فقد قلت له "تكذب"، "كذبت"، "كذاب"، "مدمن كذب"، "انك اسطوانة مكررة ولا تعي ما تقول"، "مستوى الاحباش"، "المستوى المنخفض المتدنى"، "الاقزام"، "ليس لهم سهم في علم او فهم"، "هراؤكم السياسي"، "مرض وحقودون وقيء النفوس"، "اخلاق النكث التعيسة"، "النكث المندثر"، "خدمة الانظمة"، "شراذم انترنتية لا نجدها في الواقع"، "نفسيات النكث الصدأة"، "الكذب من ضروريات مذهب النكث المندثر"، "الفكر تخريج لضغائن القلوب"،...إلخ.

2- والثاني الذي هو "خلافة"، "شخص سافل وحذاء للانظمة"، "يا سافل"، "لم يبق امامك الا النباح"، "نباحك"، "يا عون المخابرات يا نباح النكرات"، "يا نكرة"، ""نكرة سافل"، انك مشبوه ونكرة"، "حزبك المكذوب"، "حزبك الموهوم المكذوب"، "حزبك السافل النكرة"، "اصبحتم مهزلة ومعرة"، "افلستم فكريا حتى لم يبقى لكم الا اعمال اعوان المخابرات"، "يا نكرات فمن انتم يا اعوان المخابرات"، "كلاب المخابرات"، "يا تافه ويا عون المخابرات"، "حزبك الانترنتي الموجود في المريخ"، "حزبك المكذوب الانترنتي الوهمي"، "مجاهيل الانترنت"، "متسكعي الانترنت"، "منتدى النكرات"، "النباح في منتداكم السافل"، "النباح في منتدى النباحيين اعوان المخابرات"، "منتداكم مستنقع السفالة يؤوي الكلب النابح"، "اين يوجد نباحوكم على ارض الواقع"، "النكرات السفلة اتباع الحزب الوهمي في غير منتدى النباحيين"، "متسكع الانترنت"، "المتسكع في لندن"، "لسانك القذر"، "انك سافل نكرة مشبوه"، "حقيقتك القذرة"، "اصحاب مستنقعات العفن"، "باع دنياه من اجل وظيفة"، "سألقمه حذاء بتناسب مع قيمة متسكع لندن ونكرات المخابرات"، "يعادي المؤمنين"، "قيء بطون في غطاء الفكر"، "هم باقون على بطون الانظمة المتعفنة واذنابها والمرضى النفسيين"، "المرضى"، "اسلوب الاحباش والمخابرات"...إلخ.

على حدّ علمي أخي الشامي سامحك الله فإنني لم أقرأ في حياتي كلها سبا وشتما وردحا من مسلم لمسلم كهذا الذي السب والشتم والردح لإخوييك مستنير وخلافة،... ألم تعلم بأن الله تعالى يقول: ((ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد))...وقال الإمام أحمد حدثنا أبو معاوية حدثنا محمد بن عمرو بن علقمة الليثي عن أبيه عن جده علقمة عن بلال بن الحارث المزني رضي الله عنه قال: قال رسول الله : "إن الرجل ليتكلم بالكلمة من رضوان الله تعالى ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله عز وجل له بها رضوانه إلى يوم يلقاه وإن الرجل ليتكلم بالكلمة من سخط الله تعالى ما يظن أن تبلغ ما بلغت يكتب الله تعالى عليه بها سخطه إلى يوم يلقاه"...

قليلا من الحياء أيها الشامي سامحك الله... فإن لم تستح من أخويك ومن أعضاء هذا المنتدى ومن الشيخ خالد حسن المغربي... فاستح من الله تعالى....

الإخوة المسؤولون عن المنتدى وبخاصة الشيخ خالد حسن المغربي حفظه الله
الأصل فيكم أن تمارسوا دوركم بضبط المسار في المنتدى بحسب سياسة المنتدى وبحسب القيم التي نحملها كمسلمين، وبخاصة الإساءة إلى أعضاء المنتدى، وقد قلتم "نحن نرفض وبشدة أي إساءة من أي عضو لأي عضو آخر"، وها هي إساءات العضو أبو البراء الشامي كثيرة ومتنوعة بل ومبدعة... ورغم انكم قلتم: "لا أسمح لأي منتسب أن يتعدى على الآخر"، فإنكم سمحتم ليس فقط تعدي أبو البراء سامحه الله على الإخوة أبو محمد ومستنير وخلافة بل سمحتم له بالإبداع والتفنن في هذه الإساءة. ورغم أنكم قلتم "...أضطر أسفاً لحذف المشاركات التي بها سب أو شتم أو قذف وحظر صاحبها" إلا أنكم لم تحذفوا هذه المشاركات لأبي البراء الشامي سامحه الله لحدّ اليوم... أنا لا أحرضكم على حظره ولكن أنصحكم بحظر سبه وشتمه، لأن سبه وشتمه وردحه يظهر هذا المنتدى بصورة قبيحة لا تليق به ولا بكم... واعلموا أنكم إن سمحتم بهذا السب والشتم والردح تكونون مسؤولين عنه في الدنيا والآخرة...

في أمان الله وحفظه

ابو البراء الشامي
10-15-2011, 06:39 PM
السلام عليكم

ما، ورغم أنك اتهمت ولمت أبو محمد على طعنه في العماملين للإسلام قائلا: "وانظر لطعنك في العاملين للاسلام"...إلا انك طعنت في مستنير وفي حزبه وهم العاملون للإسلام أيضا؟؟؟

في أمان الله وحفظه

وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
حياك الله يا رفيق بالخصم
يبدو انك ترى القذى في عين خصمك ولا ترى الخشبة في عينك

ما الداعي اصلا ان ينبري صحبك لكتابة موضوع يطعن في حزب التحرير ويلمزوا حتى في التسمية وينالوا ممن يقود الحزب بوصف عصابة ولا تريد مني ان اغضب
ان نلت فانا نلت من افراد وهم ينالون من جموع العاملين

وكان الاحرى منك ان تطلب ممن كتب الموضوع ان يرسم خطه المستقيم-على فرض ان عنده خط مستقيم
لا ان ينبري لعمل لا تقوم بها الا المخابرات واعوانهم مهما كانت النيات

اما انني اطعن في مستنير وحزبه العاملين
فللحقيقة لا اعلم انه له حزبا عاملين
وانما اجده في موضعين في الانترنت مع بضع اشخاص كل شخص له قصة طويلة وحزبه الخاص
واما على ارض الواقع فلا اجد حزبه ولا اجده

وان طلب شيء من الشيخ خالد-تكرما- فهو حذف هذا الموضوع المشبوه واغلاق باب الفتنة

المحرر السياسي
10-15-2011, 09:20 PM
وعليكم السلم ورحمة الله وبركاته
حياك الله يا رفيق بالخصم
يبدو انك ترى القذى في عين خصمك ولا ترى الخشبة في عينك

ما الداعي اصلا ان ينبري صحبك لكتابة موضوع يطعن في حزب التحرير ويلمزوا حتى في التسمية وينالوا ممن يقود الحزب بوصف عصابة ولا تريد مني ان اغضب
ان نلت فانا نلت من افراد وهم ينالون من جموع العاملين

وكان الاحرى منك ان تطلب ممن كتب الموضوع ان يرسم خطه المستقيم-على فرض ان عنده خط مستقيم
لا ان ينبري لعمل لا تقوم بها الا المخابرات واعوانهم مهما كانت النيات

اما انني اطعن في مستنير وحزبه العاملين
فللحقيقة لا اعلم انه له حزبا عاملين
وانما اجده في موضعين في الانترنت مع بضع اشخاص كل شخص له قصة طويلة وحزبه الخاص
واما على ارض الواقع فلا اجد حزبه ولا اجده

وان طلب شيء من الشيخ خالد-تكرما- فهو حذف هذا الموضوع المشبوه واغلاق باب الفتنة

الأخ أبو البراء الشامي..
حقيقة الطعن هو الوقوع في أعراض الناس بالذم والغيبة، وما حصل من نقاش الأخوة لانحرافات حزب المهندس عن نهج حزب التحرير، لا ينطبق عليه وصف الطعن، بل إن ما يفعله حزب المهندس من انحراف فكري عن نهج حزب التحرير، رغم تبجح أبي البراء وأضرابه بأنهم حزب التحرير، يجعل الأمر مدعاة للضحك.. أما بيان هذا الانحراف الحاصل فعلاً والواقع من حزب المهندس، فقد جئنا ببراهين على كل ذلك، واكتفى أكثرهم حمية _كأبي البراء الشامي_ بمعلقات الردح دون أن يجرؤ على النقاش الفكري والموضوعي. وإن كان هناك بقية من نزاهة لديه، أو لدى أي من أتباع حزب المهندس، فإن العرض لا يزال قائماً، وتحديداً في الانحراف الفكري والسياسي عن فكرة حزب التحرير وطريقته في التغيير. فإن كان لديكم بعض الصدق في ادعاء أنكم حزب التحرير، وليس الحزب المختطف الذي أصبح واقعه أنه حزب المهندس، فناقشوا الحجة بالحجة والرأي بالرأي، من دون سباب أو تجريح، نقاش فكري يبرز الزيف ويبان عن الحقيقة، فإن فعلتم ذلك فقد أبقيتم على بعض ماء وجوهكم وعذرناكم بأن لكم وجهاً تأولتموه، وإن أصررتم على دفن الرأس في الرمال، والاكتفاء بمعلقات الطعن ونسخ الليستات من المواقع الانترنتية المنحرفة عن فكر حزب التحرير فهذا تضليل! والأنكى وضع اسم الشيخ تقي الدين النبهاني على كتب حرفوها بالإضافة والحذف دون وجه حق، ودون بيان لسبب الإضافة من قوة دليل، أو رجحان رأي. أو إظهار لحقيقة الحذف بالإشارة ولو بأقصر عبارة وسببه، والفكر الأقوى من الفكر الذي جرى حذفه. فالشيخ تقي الدين النبهاني مؤسس حزب التحرير له طريقة معينة في الفهم والتبني، وهو لا يغير رأياً متبنى إلا إذا قام الدليل على خطئه، الدليل العقلي فيما دليله العقل، والنقلي فيما دليله النقل.
أما التحريف والتبديل من دون بيان، والاكتفاء بدمغ الكتاب بأنه نسخة معتمدة، فهذه ليست طريقة حزب التحرير في الفهم والتبني. فالحزب لا يترك شبابه يضربون أخماساً في أسداس ليكتشفوا سبب هذا التغيير في المتبنى، بينما ترك المهندس شبابه يضربون أخماساً في أسداس في مسألة بسيطة، وهي تغيير قاعدة الوسيلة إلى الحرام حرام إذا كانت تؤدي إلى الحرام قطعاً، والتي أصبحت الوسيلة إلى الحرام حراماً إذا كانت تؤدي إلى الحرام بغلبة الظن، ومن لم يصدق فلينظر في منتدى العقاب، وليرى كيف حار شباب المهندس في الموضوع، وهذا هو الرابط:
http://www.alokab.com/forums/index.php?showtopic=16874
وهذا الرابط:
http://www.alokab.com/forums/index.php?showtopic=29911
أما قولك: (ان نلت فانا نلت من افراد وهم ينالون من جموع العاملين)
فأنت نلت من نفسك أولاً، عندما بانت حقيقتك، وظهرت سريرتك، ولا أظن أحداً من قراء هذا المنتدى ممن اطلعوا على معلقاتك لم يكتشف حقيقة دواخلك! وأما النيل من جموع العاملين: فالعاملون للإسلام عن غير بينة ومن أخذتهم العزة بالاثم رغم الأدلة الدامغة والبينات الواضحة لذلك الانحراف مما أورده الأخ خلافة في هذا المنتدى وغيره، مما عجزتم عن الرد عليه، إلا بمعلقات ردح مملولة، فهؤلاء العاملين؛ حري بهم أن يقفوا ولو قليلاً للتفكير في أمرهم وسير حزبهم ورأي أميرهم ومن حوله ممن قادوا حزبهم إلى تأييد ثورات أميركا، وتهنئة المسلمين بنجاح بعضها في إسقاط حكام الاستبداد، والسعي لتنصيب حكام الديموقراطية الأميركية! وبخاصة ما حصل في ليبيا، التي كان لحلف الناتو الدور الإبرز في إنجاح ثورتهم، وموقف حزب المهندس من تهنئتهم واعتبار ما قاموا به وما نتج عنه نصر من الله، خاتما تهنئته بقوله تعالى: (ولينصرن الله من ينصره إن الله لقوي عزيز)، فهل ثوار ليبيا نصروا الله باستعانتهم بحلف الناتو، ورسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: (لا تستضيئوا بنار المشركين)! وهل هناك استضاءة بنارهم أكبر من الاستعانة بهم؟!!!! ولا حول ولا قوة إلا بالله.
أما قولك (وكان الاحرى منك ان تطلب ممن كتب الموضوع ان يرسم خطه المستقيم-على فرض ان عنده خط مستقيم
لا ان ينبري لعمل لا تقوم بها الا المخابرات واعوانهم مهما كانت النيات(
فأولا: رسمنا لكم مراراً الخط المستقيم أمام خطوطكم المعوجة، ولكن هيهات، فلا حياة لمن تنادي. وبدلاً من النقاش الفكري، ودحض الكلام بالحجة والرأي، سمعنا معلقات الردح والسباب والشتيمة ما لم يقال في أكفر الكفار من المتآمرين على المسلمين! وهذا أمر لا ينقضي منه العجب.
ثانياً: المخابرات لا تناقش فكرياً، ولا تدحض الحجة بالحجة، فما لها ومال الحجج، لكن التهرب الواضح من النقاش، ورمي أصحابه بأنه أعوان المخابرات، هذا الذي يجعلنا نضع ألف سؤال عن هؤلاء، وهم المدعون زوراً بأنهم حزب التحرير، وحزب التحرير منهم براء، بعد أن فعلوا ما فعلوا بفكرة الحزب وبطريقة سيره!
أما قولك: (اما انني اطعن في مستنير وحزبه العاملين
فللحقيقة لا اعلم انه له حزبا عاملين
وانما اجده في موضعين في الانترنت مع بضع اشخاص كل شخص له قصة طويلة وحزبه الخاص
واما على ارض الواقع فلا اجد حزبه ولا اجده)
فإن أخطأت عيناك حزب التحرير، فعين الله لا تخطئ أحداً، ومن يعمل لرفع مستوى الأمة الفكري ومعالجة المسائل السياسية بكشف مخططات الكفار في بلادهم، دون النظر إلى دعاية زائفة أو بهرجة تافهة، لا يقارن أبداً بمن ينزلق في تنفيذ مخططات الكفار ويغلق أذنيه تماماً دون أن يصيخ بسمعه لناصحيه، بل مهاجمتهم وسبهم والطعن فيهم لمجرد ذكرهم أن هذه الثورات صنعتها أميركا، بينما طرب حزب المهندس لهذه الثورات، وجعل نفسه بيدقاً في سبيل نجاحها، بل يهنئ المسلمين على نجاح بعضها!!!!
أما قولك:
(وان طلب شيء من الشيخ خالد-تكرما- فهو حذف هذا الموضوع المشبوه واغلاق باب الفتنة)..
فهذا الموضوع أنت من فتحه عندما كتبت "اعوان المخابرات أدعياء الفكر" وهربت من المواجعة الفكرية فيه شر هريبة، وطلبت .. هناك .. أيضاً حذفه، حتى لا يفتح عيوناً طالما غشاها القذى على هول ما صنعه حزب المهندس فكرياً وسياسياً!!
وعلى جميع الأحوال حزب التحرير قائم على فكرته مبصر لطريقته واع لما يدور حوله من أحداث، ولن يكون بيدقاً بيد الغرب، أو أداة بيد عملائه، بل سيظل على نفس النهج الذي خطه مؤسسه تقي الدين النبهاني، حتى يظهر الله هذا الدين، أو تنفرد لأجل ذلك رقابنا.. والله على ما نقول وكيل.

ابو البراء الشامي
10-15-2011, 09:41 PM
محرر سياسي
المنحرف هو من يتبع حزب يطلب من المجلس العسكري استفتاء الناس على تطبيق الاسلام

واما المواجهة الفكرية فروابط العقاب من المنتدى الازرق قبل ذهابه مليئة بفضائحكم الفكرية
ورابط المظاهرات لا زال هناك قائما
امااصرارك يا محرر سياسي على استعمال نهج الاحباش فلسبب واحد لا ثاني له
هو اننا مسحنا بنكثكم الارض وحولناكم الى احاديث
ولذلك تكتب هنا املا ان تعود الحياة الى رميمكم بعد ان احلناكم الى احاديث
ولم تنفعكم معلقات النكث بل حدث ان ترككم من تعلق بشبهاتكم

انصحك ان تلملم اوراقك وتحرقها لانه لن يقوم نكثك من القبر بعد ان دفناه

الحمد لله ا ن اخر ما تبقى لك اسلوب المخابرات وصادق امين والاحباش
ولن يصدق عاقل ان منتدى من عشرة اشخاص مناكير لا نعرفهم يمثلون الحزب
وتذكر نقاشكم مع حسين الحضرمي وكيف ان افلامكم الهندية لم تستطيعوا امضاءها عليه

انا متاكد انك تحترق وانت تكتب لان غل قلبك ان حولناكم الى احاديث تحرقه
فاكتب ما طاب لك فقافلة الحزب تسير ولا توقفها دعاوي معرفات انترنتية لا نجدها في ارض الواقع

ابو البراء الشامي
10-15-2011, 09:44 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

ابو البراء الشامي
10-15-2011, 09:46 PM
بيان صحفي

جائزة نوبل للسلام ليست وسام شرف


أُعلن يوم الجمعة 7 تشرين أول / أكتوبر الجاري في العاصمة النرويجية أوسلو "صاحبة الذِكر السيء بالمفاوضات السرية بين منظمة التحرير وكيان يهود"، أعلن عن منح توكّل عبد السلام كرمان جائزة نوبل للسلام إلى جانب كلٍّ من ألين جونسون سيرليف رئيسة ليبيريا الحالية ومواطنتها ليما جبووي. علماً بأن هيئة معينة من قبل البرلمان النرويجي هي من تقوم بترشيح الأشخاص لنيل جائزة نوبل.



الحاصلون على جائزة نوبل للسلام منذ صدورها الأول عام 1901م لا تعكس سوى رؤية مانحيها، فالجائزة منذ وضعت لم تكُن محل اهتمام من المسلمين وبعيدة عنهم؛ لأن واضعيها راعوا فيها أفكارهم ومعاييرهم التي لا تنطبق علينا إلا حين القيام بأعمال ليست من الإسلام، ولو كانت المطالبة بالدولة المدنية صاحبة فصل الدين عن الحياة والإقرار بالديمقراطية كما هي منهج حياة والقبول بالارتباط بالغرب والارتباط به كموجّه وصاحب فضل. فطوال 77 عاماً لم تُمنح تلك الجائزة لمسلم، وكان أول حاصل عليها أنور السادات في العام 1978م مناصفة مع مناحيم بيجن رئيس وزراء كيان يهود بعد قيامه بتوقيع اتفاقية كامب ديفيد، التي يسعى المسلمون ومنهم المصريون للانعتاق من ربقتها، ويتمسك بها سياسيو كيان يهود أيما تمسك وهم أشد الناس نقضاً للعهود والمواثيق!



ومن بعده لياسر عرفات عام 1994م إلى جانب كل من إسحق رابين وشمعون بيريز بعد انطلاق المفاوضات مع يهود بمدريد في العام 1990م والمفاوضات السرية في أوسلو عام 1991م التي وقعت في واشنطن عام 1993م وأضاعت ما تبقى من فلسطين مقابل الحصول على 22% من مساحة فلسطين مفرقة. وشيرين عبادي عام 2003م ومحمد البرادعي عام 2005م لدوره المشئوم في الحرب على العراق ومحمد يونس عام 2006م.



ومع أن الجائزة جائزة سلام! فقد منحت لأوباما في العام 2009م وهو غارق في الحروب حول العالم ورائد للقتل إذ تسيل الدماء بإمضاء يده، وكانت آخر جرائمه أنور العولقي الذي قتل في ظل قانون الغاب. ومنحت عام 2010م للمعارض الصيني ليو شياو بو الموالي للغرب، كما منحت من قبله للمعارض الصيني الآخر الـدالاي لاما عام 1989م.



إن فوز هذا أو ذاك بجائزة نوبل بشكل عام وللسلام بشكل خاص لا تعني سوى الدخول إلى دائرة أنور السادات وياسر عرفات والبرادعي ومن مثلهم، لأن المانحين للجائزة معاييرهم ومفاهيمهم مناقضة لنا كمسلمين تمام التناقض.



إن منح جائزة نوبل لتوكل عبد السلام كرمان هي نوع من الحماية لها من بطش علي عبد الله صالح المتوقع بخصومه السياسيين بعد عودته من الرياض. ووسام شرف غربي يسمح لها بتقلد مناصب حكومية قادمة وترحيب كبير لديه بها!



إن الأعمال الحقيقية التي تستحق الجوائز في الدنيا بأن تكتب في أنصع صفحات التاريخ وفي الآخرة هي توحيد البلاد الإسلامية في كيان واحد تحت راية العقاب من جديد واستئناف الحياة الإسلامية بإقامة دولة الخلافة والقضاء على كيان يهود وليس الرضا به والعيش معه جنباً إلى جنب بسلام، وإعادة حكم الله إلى الأرض مجدداً بعد أن رفع، فالقائمون بتلك الأعمال هم الذين يستحقون نيل الجوائز في الدنيا

المكتب الإعلامي لحزب التحرير
ولاية اليمن

ابو البراء الشامي
10-15-2011, 09:49 PM
المظاهرات


http://www.alokab.com/forums/index.php?showtopic=35605&hl=المظاهرات

ابو البراء الشامي
10-15-2011, 09:50 PM
الله الرحمن الرحيم

الدولة المدنية التي يراد تسويقها لكم هي دولة علمانية لا علاقة لها بالاسلام فانبذوها ولا تقبلوها ولا ترضوا عن الخلافة الراشدة بديلا


لم يسمع الناس بمصطلح الدولة المدنية الا حديثا، وهو مصطلح في أساسه مبني على العلمانية التي تفصل الدين عن الحياة بحسب نظام الحكم الديمقراطي. إلا ان واضعوه كانوا يعلمون حساسية المسلمين من العلمانية فزينوه وجملوه لخداع الناس على انه يعني دولة مؤسسات حديثة متطورة يتساوى فيها المواطنون امام القانون الذي يختارونه دون تمييز في العرق او اللون او الدين، وانها دولة حرية لا مكان لقانون الطوارىء او مثله فيها، وانه لا يفرض شخص او حزب رأيه على غيره، وأنه يجب احترام الآخر، فصناديق الإقتراع هي الحَكَم، واصبحوا يتغنّوا بهذا المصطلح. وامعانا في الخداع صار يروج لهذه الدولة على انها دولة مدنية ذات مرجعية اسلامية !!

وقد أقرّت الحكومة وثيقة المباديء الحاكمة للدستور والتي تدعو لمدنية الدولة، وتشترط ألّا تُرفع شعارات دينية في هذه الدولة! وقد ورد فيها بند - لذر الرماد في العيون - ظنّ كثير من الناس أن فيه خيرا لأنه يعتبر الاسلام هو المصدر الرئيسي للتشريع، وهو يعني أنه يسمح لمصادر غير الاسلام في التشريع، فعن أي مبادىء يتكلمون؟ ومن أين جاءت هذه المبادىء؟ ومن الذي يضعها؟ وعلى أي أساس؟!

أيّها المسلمون، يا أهل مصر الكنانة،
إن هذا التسويق هو خدعة من النظام الذي لا زال بين ظهرانيكم لتمرير فكرة الدولة المدنية الديمقراطية التي تفصل الدين عن الدولة لإقصاء الاسلام عن الحكم، فلا يجوز أن يكون الاسلام هو المصدر الرئيسي للتشريع يؤخذ منه بالتشهّي ثم يخضع لاستفتاء أغلبية بشرية في صناديق اقتراع مجلس الشعب بحسب اهوائهم، بل يجب أن يكون هو التشريع كله بدستوره وأحكامه، وهو الذي يجب أن يُطبّق كاملا كما انزله الله سبحانه وتعالى، ( إنِ الحُكمُ إلأّ لِلّه ).


فأساس الدولة المدنية التي يريدونها يقوم على فكرة الديمقراطية التي تجعل التشريع للبشر، حتى ان الابواق التي تطالب بدولة مدنية تساوي بين الناس، هم أنفسهم لا يساوون بين الناس عندما يطالبون بعدم رفع شعارات دينية او أيديولوجية (فكرية) أثناء حملة الانتخابات! وكأن شعارات الديمقراطية والليبرالية التي يرفعونها ليست أيديولوجية؟! فالأساس الذي قامت عليه أول دولة "مدنية" ديمقراطية علمانية كان فصل الدين عن الدولة، وذلك لما كان يمارسه الحكام في اوروبا على الناس من ظلم واضطهاد باسم الكنيسة والدين، فقرروا انه لا بد من فصل الدين عن الحياة وأن الشعب هو الذي يضع نظامه وقوانينه بنفسه وهو الذي يشرع بالأغلبية لنفسه، فصار الشعب هو صاحب السيادة في التشريع . وهذا مخالف وحرام في الاسلام الذي يدين به أهل مصر، لان التشريع في الاسلام لله وحده. ثم إن المنادين بالدولة المدنية قد ساووا بين الاسلام العدل الذي هو عقيدة روحية وسياسية وبين استبداد الكنيسة في العصور الوسطى، وصاروا على هذا الاساس يخلطون بينهما ويطالبون الناس بأنهم لا يريدون دولة دينية، يعني أنهم يريدون دولة لادينية، لا يكون فيها اي دين، يعني فصل الدين عن السياسة، فلا دين في السياسة ولا سياسة في الدين، وهدفهم أن لا يتدخل الاسلام في السياسة، وبالتالي أن لا يصل الاسلام الذي هو دين ومنه الدولة الى الحكم، بل ذهبوا الى أبعد من ذلك بمحاولة تسيير الازهر الشريف - الذي يعلم مكرهم وتضليلهم وأصبح يشاركهم في تضليل الناس- في ركابهم لخداع الناس وتحقيق أهدافهم، فما لهم كيف يحكمون؟! ( ويَمكرونَ ويَمكرُ اللهُ واللهُ خيرُ الماكرينَ ).

أيّها المسلمون، يا أهل مصر،
انه لا يوجد تعريفان او مفهومان للدولة المدنية والديمقراطية، مفهوم عندهم ومفهوم عندنا ليضل به كثير من الناس،انه مفهوم واحد كما بينه أصحابه واصطلحوا عليه وإنهم هم اصحاب الديمقراطية والعلمانية الرأسمالية، فلا يصح أن نستنسخ نسخة من مفهومهم ونأخذها او نأخذ جزءا منها ثم ننسبها الى الاسلام، والاسلام منها براء، فمفهومهم انها تجعل السيادة والتشريع كله للبشر، بينما السيادة والتشريع في الاسلام كله للشرع، وقد بينت أحكام الاسلام كيفية انتخاب الحاكم بالاكثرية وبالرضى والاختيار ومحاسبته ورعاية شؤون الناس بالحق والعدل مسلمين وغير مسلمين قبل خمسة عشر قرنا، فهل نترك النبع الصافي لنشرب من سمهم الزعاف؟! ألا ساء ما يحكمون.

أيّها المسلمون، يا أهل مصر،
اذا كان الغرب وعملاؤه وأبواقه يريدون أن يفرضوا آفاتهم على مصر وبلاد المسلمين فالمسلمون لا يريدونها، ولسوف يرتد كيدهم في نحرهم، بل ان شرع الله عندما يطبق من خلال دولة الخلافة الاسلامية والذي ستحمله الخلافة اليهم هو وحده الذي سينقذهم مما هم فيه من الانحطاط. فالسياسيون والمفكرون في الغرب يعلمون أن الاسلام سيصل الى الحكم عن طريق دولة الخلافة التي ستوحد بلاد المسلمين، ويعلمون أنها مسألة وقت، لكن الذي يخيفهم أكثر من عودة الخلافة هو تحول شعوبهم إلى الاسلام بعد ان يكتشفوا عدل الاسلام وإفلاس الديمقراطية. ( إذا جَاءَ نَصْرُ اللهِ والفَتح * ورأيتَ النّاسَ يَدخُلونَ في دينِ اللهِ أفواجَاً * فَسَبّحْ بِحَمْدِ رَبّكَ واستغْفرهُ إنّهُ كانَ تَوّابا ).


أيّها المسلمون، يا أهل مصر،
عليكم بقطع يد أمريكا ونفوذها من مصر، فهي اليد الخفية التي تدير هذه الحملات وتمولها ضد الاسلام والمسلمين من خلال النظام الحاكم وعملائهم حتى لا يصل الاسلام الى الحكم لتستمر في نهب ثروات المسلمين. وكما أوصلتم بعض رموز النظام البائد الى قفص الاتهام فانه يمكنكم أن توصلوا ما بقي منهم مع قوانينهم التي لا زالت تطبق عليكم إلى نفس القفص، ويمكنكم أن تطردوا السفير الامريكي "والاسرائيلي" أيضا، وتمنعوا سفنهم وحاملات طائراتهم من المرور عبر قناة السويس، وتحرروا مصر من نفوذ الغرب وهيمنته، وتكونوا قد سميتم الميدان باسمه الحقيقي. فان انتصار الثورة الحق الذي به خلاصكم لا يكون الا بتطبيق شرع الله كاملا ليس غير، ويومئذ يفرح المؤمنون بنصر الله.
اننا في حزب التحرير ندعوكم لتعملوا معنا لتطبيق شرع الله عن طريق دولة الخلافة الراشدة الثانية، وان هذا العمل فرض فرضه الله عليكم، بل هو تاج الفروض لاقامة هذه الدولة العظيمة التي بها يُعزّ دين الله وبها يُرفع الشر والظلم وبها يَحِلُّ الخير والعدل والعيش الكريم.

( وعَدَ اللهُ الّذينَ آمَنوا مِنْكُمْ وعَمِلوا الصالحاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهمْ في الأرضِ كما استَخلفَ الذينَ مِنْ قبلِهمْ ولَيُمَكِنَنّ لَهُمْ دينَهُمْ الذي ارتضى لهُمْ ولَيُبَدِلَنّهُمْ مِنْ بَعْدِ خَوْفِهمْ أمْنا يَعْبُدونني لا يُشرِكون بي شيئا وَمَنْ كَفَرَ بَعدَ ذلكَ فأولئِكَ هُمُ الفاسقون)



26 من رمــضان 1432
الموافق 2011/08/26م حزب التحرير
ولاية مصر

المحرر السياسي
10-15-2011, 10:10 PM
واكتفى أكثرهم حمية _كأبي البراء الشامي_ بمعلقات الردح دون أن يجرؤ على النقاش الفكري والموضوعي

محمود الحسيني
10-15-2011, 10:16 PM
واكتفى أكثرهم حمية _كأبي البراء الشامي_ بمعلقات الردح دون أن يجرؤ على النقاش الفكري والموضوعي

انت يا اخ محرر بطل وسنعطيك كاس البطولة ولكن للأسف لن يساعدكم في اعادة الحياة لما مات. حكة الجلد لم تنجح ولملم الاوراق وأحرقها وبارك الله فيك

ابو البراء الشامي
10-16-2011, 12:21 AM
واكتفى أكثرهم حمية _كأبي البراء الشامي_ بمعلقات الردح دون أن يجرؤ على النقاش الفكري والموضوعي

محرر سياسي
كلامك صحيح مئة بالمئة وبالفعل انك وحيد زمانك
يا رجل عقد ونصف من النقاش ولم تشبع ونتيجة قوة الحجة عندكم انهار بناؤكم واصبحتم في خبر كان

معكم لا يسمى نقاشا وانما مراء لان قيح النفوس التي تملكونها جعلكم تتركون حملة الدعوة للناس للتفرغوا للهدم وخدمة الانظمة
وجعلكم لا تسألون انفسكم عن حزبكم الانترنتي الذي يريد اجراء استفتاء على تطبيق الشريعة

والحديث من اخره
قصتكم دفناها من 14 سنة ولن يكون لكم الا ما كان
الدفن وقطار حزب التحرير يسير

المحرر السياسي
10-16-2011, 06:17 AM
محرر سياسي
كلامك صحيح مئة بالمئة وبالفعل انك وحيد زمانك
يا رجل عقد ونصف من النقاش ولم تشبع ونتيجة قوة الحجة عندكم انهار بناؤكم واصبحتم في خبر كان

معكم لا يسمى نقاشا وانما مراء لان قيح النفوس التي تملكونها جعلكم تتركون حملة الدعوة للناس للتفرغوا للهدم وخدمة الانظمة
وجعلكم لا تسألون انفسكم عن حزبكم الانترنتي الذي يريد اجراء استفتاء على تطبيق الشريعة

والحديث من اخره
قصتكم دفناها من 14 سنة ولن يكون لكم الا ما كان
الدفن وقطار حزب التحرير يسير
أبو البراء الشامي..
على حد علمي أن تعاميم منع النقاش معنا وزعت عليكم في نهاية سنة 1997 وبداية سنة 1998، وبعدها وجدنا أخشابا مسندة، لا ترسل ولا تستقبل، وإنما تردد كالببغاوات: ناكثون.. ناكثون.. وأحسنها حالها يردد: طاعة الأمير .. طاعة الأمير..
وهذا إن حصل لقاء.. أما إن تقصدنا الزيارة.. فحدث عن المستوى الأخلاقي ولا حرج!!
على كل حال الهروب إلى الماضي لن يفيدكم.. نحن الآن _كما سابقاً_ عرضنا عليكم النقاش الفكري والموضوعي.. وانظر إلى ردكم..
والسلام عليكم

ابو البراء الشامي
10-16-2011, 09:53 AM
أبو البراء الشامي..
على حد علمي أن تعاميم منع النقاش معنا وزعت عليكم في نهاية سنة 1997 وبداية سنة 1998، وبعدها وجدنا أخشابا مسندة، لا ترسل ولا تستقبل، وإنما تردد كالببغاوات: ناكثون.. ناكثون.. وأحسنها حالها يردد: طاعة الأمير .. طاعة الأمير..
وهذا إن حصل لقاء.. أما إن تقصدنا الزيارة.. فحدث عن المستوى الأخلاقي ولا حرج!!
على كل حال الهروب إلى الماضي لن يفيدكم.. نحن الآن _كما سابقاً_ عرضنا عليكم النقاش الفكري والموضوعي.. وانظر إلى ردكم..
والسلام عليكم


محرر سياسي
اعرف ان الكذب من ضروريات مذهب النكث
وانت تعلم ان النقاش حصل مقصودا وكانت اوروبا والاردن وفلسطين ترزح بالنقاشات
ونقاشات بالانترنت
ومع ذلك يا محرر سياسي بما انكم تناقشون وحجتكم قوية لماذا انهار بناؤكم وتلاشيتم
هذا السؤال تهربتم منه ولم تجيبوا
اما الببغاوات فهو من لا يفقه الثقافة االحزبية التي يحملها ولا يميز بين الفكرة التي يقصد بها اصحاب الافكار الباطلة من غير المسلمين فينزلها على شباب حزب التحرير واسال استاذك في التنظير من المقصود بالنص في نظام الاسلام


ولا يقال لأصحاب المبادئ الأخرى تمسكوا بمبدئكم ، بل يدعون بلا إكراه إلى المبدأ ليعتنقوه، لأن الدعوة تقتضي أن لا يكون غيره، وأن تكون السيادة له وحده (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون

ومن لا يرف له جفن وهو يرى حزبه الديمقراطي الانترنتي يدعو لاستفتاء على تطبيق الشريعة
وهو يرى حزبه يعبث بالتحليل السياسي المبني من اربعين سنة ليخرج القذافي وصدام بقدرة قادر عملاء لامريكا وبتحليلات باهتة وباقتباسات لا يعرف لها اي مصدر وباستدلالات على طريقة من يستدل لوجوب الصيام بآية والمطلقات يتربصن بأنفسهم ثلاثة قروء
ويسمى هذا التلاعب اعادة نظر

لكن ابشرك يا محرر سياسي ان رمادك لن يعود فيها نار ما دام فينا عرق ينبض ،ومن قبركم لن تخرجوا ، ولن يعود لرفاتكم نبض واعمل فإنا عاملون .
والحمد لله انتهينا منكم ومن اعمالكم بالوكالة عن الانظمة لهدم الحزب وانتهيتم الى الارشيف
نعم الى الارشيف

وهناك في الارشيف ابرزوا عنترياتكم
واياكم من حمل الدعوة مع الناس
لان الدعوة عندكم اسمها "الرد على حزب المهندس"
لانكم افلستم حتى النخاع فلم يبق لكم من حمل الدعوة الا اعمال الاحباش

وانت تعمل انه لا يوجد لكم بتاتا حمل دعوة لانكم شراذم انترنتية
وغاية ما يصله موقع حزبكم مريخي الانترنتي خمسة قراء
ثلاثة دخلوا بالخطأ المطبعي
والاثنان الاخران واحد على شاكلتك وواحد على شاكلة مؤمن
واما منتداكم فغاية الامر عشرة قراء
واذا سببت الحزب وجاء موضوع عن حزب المهندس ارتفع عدد القراء الى ثلاثين
فانت تعلم اين يقع الذباب
ولو كان لكم سبيل اكثر من ذلك لظهرتم بالانترنت على الاقل
طالما اننا لا نراكم في المجتمع
الا اذا كانت الحجة ان الدعوة من خلال الانترنت رجس من عمل الشيطان
وبعدها تتحدث عن ادلة وحجج وبراهين
محرر سياسي
اجمع اورقاك بالفعل واحرقها لانك ان احتفظت بها فستصاب-لا قدر الله- بجلطة دماغية او اكتئاب دائم او سوداوية ويأس واحباط اكثر مما انت عليه الان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

ابو عمر
10-16-2011, 01:47 PM
محرر سياسي
اعرف ان الكذب من ضروريات مذهب النكث
وانت تعلم ان النقاش حصل مقصودا وكانت اوروبا والاردن وفلسطين ترزح بالنقاشات
ونقاشات بالانترنت
ومع ذلك يا محرر سياسي بما انكم تناقشون وحجتكم قوية لماذا انهار بناؤكم وتلاشيتم
هذا السؤال تهربتم منه ولم تجيبوا
اما الببغاوات فهو من لا يفقه الثقافة االحزبية التي يحملها ولا يميز بين الفكرة التي يقصد بها اصحاب الافكار الباطلة من غير المسلمين فينزلها على شباب حزب التحرير واسال استاذك في التنظير من المقصود بالنص في نظام الاسلام


ولا يقال لأصحاب المبادئ الأخرى تمسكوا بمبدئكم ، بل يدعون بلا إكراه إلى المبدأ ليعتنقوه، لأن الدعوة تقتضي أن لا يكون غيره، وأن تكون السيادة له وحده (هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون

ومن لا يرف له جفن وهو يرى حزبه الديمقراطي الانترنتي يدعو لاستفتاء على تطبيق الشريعة
وهو يرى حزبه يعبث بالتحليل السياسي المبني من اربعين سنة ليخرج القذافي وصدام بقدرة قادر عملاء لامريكا وبتحليلات باهتة وباقتباسات لا يعرف لها اي مصدر وباستدلالات على طريقة من يستدل لوجوب الصيام بآية والمطلقات يتربصن بأنفسهم ثلاثة قروء
ويسمى هذا التلاعب اعادة نظر

لكن ابشرك يا محرر سياسي ان رمادك لن يعود فيها نار ما دام فينا عرق ينبض ،ومن قبركم لن تخرجوا ، ولن يعود لرفاتكم نبض واعمل فإنا عاملون .
والحمد لله انتهينا منكم ومن اعمالكم بالوكالة عن الانظمة لهدم الحزب وانتهيتم الى الارشيف
نعم الى الارشيف

وهناك في الارشيف ابرزوا عنترياتكم
واياكم من حمل الدعوة مع الناس
لان الدعوة عندكم اسمها "الرد على حزب المهندس"
لانكم افلستم حتى النخاع فلم يبق لكم من حمل الدعوة الا اعمال الاحباش

وانت تعمل انه لا يوجد لكم بتاتا حمل دعوة لانكم شراذم انترنتية
وغاية ما يصله موقع حزبكم مريخي الانترنتي خمسة قراء
ثلاثة دخلوا بالخطأ المطبعي
والاثنان الاخران واحد على شاكلتك وواحد على شاكلة مؤمن
واما منتداكم فغاية الامر عشرة قراء
واذا سببت الحزب وجاء موضوع عن حزب المهندس ارتفع عدد القراء الى ثلاثين
فانت تعلم اين يقع الذباب
ولو كان لكم سبيل اكثر من ذلك لظهرتم بالانترنت على الاقل
طالما اننا لا نراكم في المجتمع
الا اذا كانت الحجة ان الدعوة من خلال الانترنت رجس من عمل الشيطان
وبعدها تتحدث عن ادلة وحجج وبراهين
محرر سياسي
اجمع اورقاك بالفعل واحرقها لانك ان احتفظت بها فستصاب-لا قدر الله- بجلطة دماغية او اكتئاب دائم او سوداوية ويأس واحباط اكثر مما انت عليه الان

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا رجل اتقي الله في نفسك وفي الحزب وابتعد عن الهوى فهو من المهلكات واتباعه يعمي الابصار ويصم الاذان عن كل حق

كلامك غير صحيح ولا اريد ان اقول لك كذب لاني اترفع عن ذلك................

انا من ابناء بيت المقدس مسرى الحبيب محمد عليه افضل الصلاة والسلام واعرف الكثير من شباب الحزب الذين هم حسب ادعاءكم " ناكثين " والتقيت بالمئات منهم في معظم مناطق الضفة الغربية والقدس منهم رجال افاضل البعض منهم عاصر مؤسس الحزب الشيخ تقي الدين واسمح لنفسي هنا ان اذكر منهم من قضى نحبه كالشخ عبد الرحمن مطر ابو المنير والشيخ الضرير ابو مصطفى منصور رحمهم الله ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا

وحضرت لهم مناقشات عديدة كان اخرها في شهر رمضان درس تحت عنوان المشروع الامريكي شرق اوسط كبير والثورات
ومما يحز في النفس ويدمي القلب ما رأيته في المسجد الاقصى في الجمعة الاخيرة من شهر رمضان عندما كان مجموعة من الشباب ( ناكثين ) على حد زعمك يناقشون الناس وكان الموضوع يدور حول الثورات انها صناعة امريكية والحق يقال انهم كانو اصحاب حجة في هذا الموضوع واذا ببعض الشباب ( حزب المهندس ) على حد زعم خلافة يسحبون شبابكم من وسط الجلسة ومنعهم من الاستمرار في النقاش!!!!

اخي شامي انت تدعي انه ليس لهم وجود في المجتمع وانا اقول لك ان لهم وجود في فلسطين واخص بالذكر فلسطين حسب مشاهدتي العينية ودائما يتم تزويدي باصداراتهم من نشرات ومجلة واعرف الكثير منهم ودائما هم على استعداد للنقاش الفكري الباء وترى فيهم الحرص على الافكار كما عهدناها في عهد المؤسس والحرص على التفاف الناس حول افكار الحزب وبعد كل ذلك كيف تريد ان نصدق انهم مخابران ؟!!! هل تتذكر يا شامي او حدثك الشباب عن تعميم الحزب الشيوعي في مطلع ستينيات القرن المنصرم حول التعامل مع حزب التحرير في حينه ( لا تناقشوهم واطعنوا في شخصياتهم )؟؟!!!!

تتحدث عن انهيار بناؤهم وكأن ابو رشدي كان معهم وتركهم ليلعن الحزب في نشرته المخزية " تنازلنا " ومن شدة المفارقات انه خرج في عهد الشيخ عطا مع انه كان من المسؤولين عن ما يسمى ملف " الناكثين " فيسمح له بالنقاش لانه محصن فكريا على حد قول بعض المسؤولين في حينه
وكأن الدكتور مسؤول اوروبا في حينه كان معهم وتركهم ليشكل لجنة المحافظة على الحزب مع انه خرج من الحزب بعد ثلاث سنوات من حصول الانشطار

لذلك اخي الفاضل دعك من هذه المهاترات التي لا تنطلي سوى على السذج والبسطاء فهؤلاء الشباب ليس كما تدعي نكرات بل ان الكثير منهم يشار له بالبنان وكانت وما زالت لهم صولات وجولات في انتشار افكار الحزب في فلسطين وغير فلسطين ولك ان تسئل شباب الحزب عندكم من هو ابو المنير رحمه الله وابو مصطفى رحمه الله والاستاذ عيسى شفاه الله وغيرهم من شباب الحزب الاحياء الذين لا اسمح لنفسي ان اذكر اسمائهم بدون اذن منهم

اخي المحترم شامي نحن نعرف ان سلاح حزب التحرير الذي يخوض فيه معركة النهضة واستئناف الحياة الاسلامية هو سلاح الفكر فعليك بهذا السلاح لكى تثيت حقا انك من حزب التحرير وتمثل حزب التحرير وتزيل حالة الغموض التي تلف الحزب خاصة التي تكونت في عهد الشيخ عطا غفر الله لنا وله ولقد وجهتك من قبل للنقاش الفكري والابتعاد عن المهاترات واتفقت معي بذلك فالتزم يرحمك الله في ما هو متفق عليه

مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا

ابو عمر
10-16-2011, 01:54 PM
الاخ ابا عمر
بارك الله فيك واحسن الله اليك

وانت محق فيما قلت واستغفر الله لي ولك ولجميع المسلمين

ولكن اساءني ان ينزل من يدعي حمل الدعوة الى اسلوب الاحباش والمخابرات

فذكر ان الذكرى تنفع المؤمنين

ابو البراء الشامي
10-16-2011, 03:12 PM
ابو عمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يجوز ان يكون الكذب في خدمة الدعوة
المئات في الضفة ويشهد الله انها كذبة من العيار الكثير
وهذا دليل انك لا تلتزم بما تطلبه من الناس
وانك غير صادق
وانت تعلم ان لا وجود لهم

بعد هذه الكذبة من العيار الثقيل نظر علينا ما تريد
اما اصرارك على وصف الحزب بحزب المهندس فهو دلالة اخلاق النكث المندثر
سلم على المئات الذين التقيت ببهم
واذكرك انه في بداية النكث التحق بكم ما يقرب 200 في بلجيكا في بروكسل
فأتني بواحد منهم الان موجود

والماء يكذب الغطاس

ابو عمر
10-16-2011, 03:58 PM
ابو عمر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل يجوز ان يكون الكذبفي خدمة الدعوة
المئات في الضفة ويشهد الله انها كذبة من العيار الكثير
وهذا دليل انك لا تلتزم بما تطلبه من الناس
وانك غير صادق
وانت تعلم ان لا وجود لهم

بعد هذه الكذبة من العير الثقيل نظر علينا ما تريد
اما اصرارك على وصف الحزب بحزب المهندس فهو دلالة اخلاق النكث المندثر
سلم على المئات الذين التقيت ببهم
واذكرك انه في بداية النكث التحق بكم ما يقرب 200 في بلجيكا في بروكسل
فأتني بواحد منهم الان موجود

والماء يكذب الغطاس

لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

محمود الحسيني
10-16-2011, 05:54 PM
الاخ أبا عمر بارك الله فيك. بدل من تكحلها عورت عينها. واحترم العقول قبل ان تقول زورا فقط انتصارا للهوي

ابو البراء الشامي
10-16-2011, 06:37 PM
لا حول ولا قوة الا بالله

انا لله وانا اليه راجعون

الأخ ابا عمر
السلام عليكم
طالما تطلب التذكير
فانا اذكرك بأول مداخلاتك قبل ان تسفر عن وجهك
يبدو انه غركم وجودكم في منتدى مغمور فيه عشرة اعضاء كل واحد من قارة لمتابعة التطاول على حزب التحرير والتعامل وكأن حزب التحرير سلب

وبعد شهادة الزور والتي ينطبق عليها "كيف عرفت أنها ..... قيل من كبرها " رجعت الى اسلوب محرر وخليفة ومستنير باستعمال لفظة حزب المهندس

وانا اعلم انك تريد ان تغيظني بهذا الوصف
ولكن اقول لك بالعكس
فالمهندس علم ومعروف وحزبه حزب التحرير تعلمه الدنيا
ولو قلت لشخص ان حزب التحرير يمثله منتدى من عشرة اشخاص متناحرين مجهولين مناكير لطلب لك الشفاء العاجل

واكبر دلالات الافلاس للمئات الذين تخيلتهم في الضفة والعشرة معرفات في المنتدى هو مواضيعكم هذه
فبعد الفتوحات الربانية والانتصارات لاصحاب الفكر جاءت حلقات " حزب المهندس"

كذلك انصحك بسؤال من اعلم منك عن 200 خرجوا ولم يعودوا في بروكسل بزعامة البطل المغوار عبد اللطيف
اين هم


اما جلسات الانس والتسالي لافراد في الضفة تسمونها حزب ولا احد يعلم بها فهي شبيهة بحزب ابو نعيم المستضعفون في الارض
واقترح عليكم ان تتوحدوا في ائتلاف ديمقراطي تمهيدا للاستفتاء في مصر على تطبيق الشريعة

وتقبل تحيات اخيك ابي البراء

المحرر السياسي
10-16-2011, 07:35 PM
اعرف ان الكذب من ضروريات مذهب النكث وانت تعلم ان النقاش حصل مقصودا وكانت اوروبا والاردن وفلسطين ترزح بالنقاشات
الأخ أبو البراء الشامي..
تحية طيبة، وبعد،،
يبدو أنك نسيت كتاب المرحوم الشيخ عبد القديم زلوم عندما عزل عن إمارة الحزب، واتهم الشباب حينها بأنهم طامعون في إمارة الحزب، وطلب منكم أن لا تقبلوا من الشباب صرفاً ولا عدلاً وأنه يجري على الشباب ما جاء في كتاب النبي صلى الله عليه وسلم لأهل المدينة "من أحدث حدثا أو آوى محدثا فعليه لعنة الله والملائكة والناس أجمعين لا يقبل منه عدل ولا صرف" وكان نصاً صريحاً معمماً على جميع من لحق بالشيخ عبد القديم متخذاً منه إماماً، ملتزمين بطاعته، فلم يقبل أحد منهم النقاش لأجل ذلك.. وإن شئت صورت لك كتابه بخط يده.. حتى لا تدعي أنني أكذب.. ولكن هل من الصدق نفي ذلك واعتبار كتاب الشيخ كأن لم يكن!! فضلاً عن التعاميم الأخرى الصادرة فيما بعد..
أما المناقشات، فلم نناقش أحداً من شباب حزب التحرير، ومن ناقشناهم هم أشبه بأتباع الحركات الإسلامية التي تنهج نهج الإصلاح والتدرج، يحملون الإسلام بشكل مفتوح، ويأخذون منه بشكل مفتوح. لا يعرفون معنى الطاعة ومتى تجب والأمر المشترك والأمير كرفقة السفر وكجماعة التجار.. كل ذلك لا يفقهونه، لا يفقهون إلا أن الشيخ عبد القديم"أمير" وهذا يعني وجوب طاعته مطلقاً في غير معصية، ولا يوجد شيء اسمه حدود الأمر المشترك. وأدلة الأمير العام عندهم تنطبق على الأمير الخاص من كل جوانبه!! فهل تسمي هؤلاء الذين لا يهمهم الفكر ولا المتبنى ولا طريقة حزب التحرير في الفهم والتبني، لا يعرفون من حزب التحرير إلا اسمه، هل تسمي هؤلاء شباب حزب التحرير؟! وهل من تشرح له الفكرة والتبني ومفهوم الأمير الخاص والطاعة في حدود الأمر المشترك.. هل تسمي هؤلاء شباب حزب التحرير، وهم لا يفقهون أبجديات الثقافة الحزبية..
يا أبا البراء الشامي..
نثرتُ كنانتك كلها فلم أر فيها نصيباً من فهم أو فكر.. وما رأيت عندك وعند تابعك المسمى محمود الحسيني سوى تجرد تام من أخلاق الإسلام دون وازع من تقوى أو دين.. أما الفكر فبينك وبينه عداوة.. يقشعر بدنك وينفلت لسانك إن سمعت به.. فتخرج عن طورك وتبدأ بكيل الشتائم والسباب وبألفاظ يستحي المسلم من التلفظ بها..
أنت بحاجة إلى وقفة صادقة مع نفسك.. لعلك تصحو بعد غفلة.. وتستيقظ بعد طول نوم.. ولعل وازعاً يردعك.. فإن لم تجد شيئاً من ذلك.. فاصنع حينها ما شئت.. فإن البخاري أخرج من حديث أَبيْ مَسْعُوْدٍ عُقبَة بنِ عَمْرٍو الأَنْصَارِيِّ البَدْرِيِّ رضي الله عنه أنه قَالَ: قَالَ رَسُوْلُ اللهِ صلى الله عليه وسلم (إِنَّ مِمَّا أَدرَكَ النَاسُ مِن كَلاَمِ النُّبُوَّةِ الأُولَى إِذا لَم تَستَحْيِ فاصْنَعْ مَا شِئتَ)

ابو البراء الشامي
10-16-2011, 07:53 PM
الاخ المحرر

واين عندكم الاخلاق وانتم تنالون من قيادة الحزب باقذع الالفاظ
الست انت من وصف الشيخ عبد القديم ومن معه بالعصابة
الست من لم يجد لفظة افضل من اسهال لاصدارات الحزب ؟
وعلى فكرة مؤمن وسياسي ومن شايعهم ليسوا باحسن منك خلقا
يا محرر سياسي
كفى مهازل
انتم حزب التحرير وجمهور الشباب قطيع
طيب وماذا عن مفكريك الذين جذبهم الفكر لماذا انهار بنيانهم وانت تعلم بذلك اللهم الا اذا لجأت لضروريات مذهبك في الاجابة

يا محرر سياسي
امركم انتهى ولو حاولت
واكبر دليل انكم انتهيتم هو مواضيعكم هذه والتي هي باخلاق الاحباش وصادق امين
ولم يبق لكم الا معلقاتكم في حزب المهندس

و لو كنتم دعاة فكر لسمعنا منك اعتراضا على حزبكم الانترنتي وهو يدعو للاستفتاء على تطبيق الشريعة

ارح نفسك واستريح

خلافة
10-16-2011, 09:48 PM
الاخ المحرر

واين عندكم الاخلاق وانتم تنالون من قيادة الحزب باقذع الالفاظ
الست انت من وصف الشيخ عبد القديم ومن معه بالعصابة
الست من لم يجد لفظة افضل من اسهال لاصدارات الحزب ؟
وعلى فكرة مؤمن وسياسي ومن شايعهم ليسوا باحسن منك خلقا
يا محرر سياسي
كفى مهازل
انتم حزب التحرير وجمهور الشباب قطيع
طيب وماذا عن مفكريك الذين جذبهم الفكر لماذا انهار بنيانهم وانت تعلم بذلك اللهم الا اذا لجأت لضروريات مذهبك في الاجابة
يا محرر سياسي
امركم انتهى ولو حاولت
واكبر دليل انكم انتهيتم هو مواضيعكم هذه والتي هي باخلاق الاحباش وصادق امين
ولم يبق لكم الا معلقاتكم في حزب المهندس
و لو كنتم دعاة فكر لسمعنا منك اعتراضا على حزبكم الانترنتي وهو يدعو للاستفتاء على تطبيق الشريعة
ارح نفسك واستريح

جاء في كتاب "أفراح الروح" للشهيد "سيد قطب رحمه الله":

بين شجرة الخير وشجرة الشر

بذرة الشر تهيج ، ولكن بذرة الخير تثمر ، إن الأولى ترتفع في الفضاء سريعاً ، ولكن جذورها في التربة قريبة ، حتى لتحجب عن شجرة الخير النور والهواء ، ولكن شجرة الخير تظلُّ في نموها البطيء ، لأن عمق جذورها في التربة يعوِّضها عن الدفء والهواء …
مع أننا حين نتجاوز المظهر المزور البراق لشجرة الشر ، ونفحص عن قوتها الحقيقية وصلابتها ، تبدو لنا واهنة هشة نافشة في غير صلابة حقيقية ! … على حين تصبر شجرة الخير على البلاء ، وتتماسك للعاصفة ، وتظلُّ في نموها الهادئ البطيء ، لا تحفل بما تَرْجُمُها به شجرة الشر من أقذاء وأشواك ! …

رحمك الله يا شهيد الأمة...

ابو البراء الشامي
10-16-2011, 10:19 PM
خلافة عظم الله اجرك
الحمد لله الذي مسخكم الى هذا الدور المشبوه

المهم يا اخ خلافة اننا جعلناكم احاديث وحولناكم الى تاريخ
الحمد لله دعوة حزب التحرير تسير وتتسع وتعلوا
وانتم ترتكسون الى احباش واعوان انظمة ومشبوهين
سلم على اعضاء منتداك العشرة
ولا عزاء

سهل
10-19-2011, 09:18 PM
خلافة
الذي مسخكم الى هذا الدور المشبوه

يا خلافة اننا جعلناكم احاديث وحولناكم الى تاريخ
دعوة حزب التحرير تسير وتتسع وتعلوا
وانتم ترتكسون الى احباش واعوان انظمة ومشبوهين
سلم على اعضاء منتداك العشرة
ولا عزاء

كفاكم يا من تكتب تحت اسم ابو البراء الشامي ويا من تكتب تحت اسم محمود الحسيني ان كل ما يصدر منكم من مشاركات تملء الاجواء قذارة ونتانة وخبث ولو سكبت على براز بني يهود لتأففوا منها وغسلوها بماء النار والتراب ما طهرت ولا ذهبت نتانتها لقد أسأتم لحزب عطا وأنتم المعاقبون المطرودون منه لفشلكم وسقوطكم وأني اعرفكم جيدا .

محمود الحسيني
10-19-2011, 09:30 PM
كفاكم يا من تكتب تحت اسم ابو البراء الشامي ويا من تكتب تحت اسم محمود الحسيني ان كل ما يصدر منكم من مشاركات تملء الاجواء قذارة ونتانة وخبث ولو سكبت على براز بني يهود لتأففوا منها وغسلوها بماء النار والتراب ما طهرت ولا ذهبت نتانتها لقد أسأتم لحزب عطا وأنتم المعاقبون المطرودون منه لفشلكم وسقوطكم وأني اعرفكم جيدا .

انت تعكس أخلاقك ومفرداتك لكن ما تشد علي نفسك حتي لا تفرط وحاول ان تتصنع الادب .اما المطرودون فيبدو انك أيها الاخ صرت تتقن لعبة الكركوز. بس بصراحة حلوة منك المعاقبون المطرودون . سلم علي حزبك المريخي

خلافة
10-22-2011, 02:48 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
الذكرى 14 لتصحيح مسار حزب التحرير
[22 أكتوبر 1997م الموافق لـ 20 من جمادى الآخرة 1418هـ/ 22 أكتوبر2011م الموافق لـ 25 من ذي القعدة 1432هـ]

في مثل هذا اليوم، ومنذ 14 سنة خلت، انطلقت عملية تصحيح مسار حزب التحرير، بإصدار بيان تاريخي إلى شباب حزب التحرير، بعد أن بلغ حال الحزب من الإنحدار حدّ الكارثة: فالعمل لتحقيق الغاية متوقف تماماً، وما يَصدر عن الحزب من آراء وأفكار وأحكام متبنّاة أو غير متبنّاة في الحضيض، وحتى الناحية الإدارية لم تَسلم من التخبط والفساد... وعلى هذا الأساس تَدَاعى الكثيرون من قياديي حزب التحرير ونابهيه في مختلف المناطق الحزبية ودَرَسوا واقع الحزب، وواقع الأمير وبطانته، وقرروا بالإجماع يوم 22 أكتوبر 1997م الموافق لـ 20 من جمادى الآخرة 1418هـ اختيار قيادة مؤقتة للحزب تتولى تسيير الأمور ريثما يقوم الشباب باختيار أمير دائم لهم. وقد قررت القيادة المؤقتة للحزب ما يلي:
أولاً: عزل عبد القديم زلوم عن إمارة الحزب وفصله من الحزب نهائياً.
ثانياً: إعفاء محمود عويضة (أبي أياس) من جميع مسؤولياته وفصله من الحزب نهائياً.
ثالثاً: إعفاء محمد صبري موسى (أبي عماد) من جميع مسؤولياته وفصله من الحزب نهائياً.
رابعاً: إعفاء عبد الحليم زلوم من جميع مسؤولياته وفصله من الحزب نهائياً.
خامساً: إلغاء تبني كتاب ((حمل الدعوة: واجبات وصفات)) واعتباره كأن لم يكن.
سادساً: إلغاء نشرة أوسلو ونشرة المعاهدة الأردنية واعتبار كل منهما كأن لم تكن.
سابعاً: إلغاء العقوبات التي أصدرها الأمير المعزول بحق الشباب بسبب نشرة النقابات والجمعيات الخيرية أو بسبب كتاب ((كتاب حمل الدعوة: واجبات وصفات))، ودعوة هؤلاء الشباب لاستئناف العمل مع الحزب.
ثامناً: دعوة جميع مسؤولي المناطق الحزبية التي لم يتم الاتصال بها حتى الآن، وجميع شباب الحزب في هذه المناطق، لإعلان تأييد عزل الأمير، والسير مع القيادة المؤقتة.
تاسعاً: تشكيل الأجهزة الرئيسية للحزب، وتعيين مسؤولين عامين لمختلف المناطق الحزبية في المجال وخارجه.
عاشراً: الشروع فوراً بوضع الخطط والأساليب للشباب لاستئناف العمل الحزبي على وجهه الصحيح، وبما من شأنه أن يحقق الغاية.

وبهذه المناسبة التاريخية الهامة، فإن التاريخ وإلى يومنا هذا قد بيّن بشكل قطعي، أن القائمين على عملية التصحيح، كانوا على حق وصواب، وأن عبد القديم ومن بعده المهندس عطا أبو الرشته كانوا على خطأ وإنحراف، وبخاصة مع هذه الثورات العربية بإخراج أمريكي، التي لم تكشف عن إنحراف حزب المهندس عن فكرة حزب التحرير فقط، بل وعن طريقته في التغيير، وطريقته في التحليل السياسي...، بل وبيّنت بما لا يدع مجالا للشك بأن حزب المهندس أصبح أداة بيد عملاء أمريكا ينشطون به ثورات الربيع العربي الأمريكية الإخراج...:

1/- فقد تمّ تحقيق الهدف الأول من عملية التصحيح والذي هو المحافظة على الفكرة التي قام عليها حزب التحرير، لأن الفكرة هي الروح للناس وللأمة وللحزب وللدولة، أي أن الفكرة أولا فالحزب ثانياً فالدولة ثالثاً، حتى تتحقق غايتنا باستئناف الحياة الإسلامية وحمل الدعوة إلى العالم...

2/- وقد فجَّر عمل تصحيح مسار حزب التحرير كيان الحزب، فقد انشطر الحزب على نفسه فصار حزبين كما هو عليه اليوم. الأول [وهو ما نسميه اليوم حزب المهندس عطا أبو الرشته] كان همه جمع الشباب حوله ممن عاشوا أحداث الحسم، وحجب ما أمكن من المعلومات عن الحدث لمن سواهم، وحظر النقاش وما يؤدي إليه على من تبعهم من الشباب، وتابع عملية إنحرافه عن فكرة وطريقة حزب التحرير بأساليب كثيرة وبخاصة منها أسلوب الإضافات والتعديلات التي يقوم بها على كتب حزب التحرير، التي بدأها منذ الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، فضلا عن تركيزه على العمل خارج مجاله الطبيعي، وسعيه للإنتشار (العالمي) لأعضائه دون انتشاره بين الناس في مجاله. أما الثاني [وهو حزب التحرير] فكان همه بناء الكتلة، ووضع الخطة، وإيصال المعلومة، وإحياء النقاش بين الشباب. لذا كان درب الأول قصيرا فسرعان ما أعلن عن نهاية الأزمة بالنسبة له، والقضاء على من أسماهم بالناكثين والمتمردين... أما حال الدرب الثاني فلم يكن سهلا البتة. فطريقه طويلة وشاقة، والأمر بالنسبة له أقرب إلى تأسيس حزب منه إلى إعادة بنائه، وتابع عمله على أساس فكرته عاملا في مجاله لقيادة الأمة الإسلامية، ومسخّرا أجهزته وطاقات شبابه فكرا وعملا في تحقيق ذلك.

3/- أن الإعلام المحلي والإقليمي والدولي، ومن ورائه حكام المنطقة والغرب الكافر المستعمر، حينما يتناول الحزب، لا يتناول - وبشكل متقصد - إلا حزب المهندس الذي يطرح فكرا مشابها لما يطرحه حزب التحرير، بدون أدنى تطرق لعملية التصحيح في 1997/10/22 ولا لما نتج عنها.

إخوتي الكرام:
المسلم الحق، والحزبي الحق هو الذي يلتفت إلى التاريخ لأخذ العبر والدروس منه...
فما هي الدروس والعبر التي نستخلصها مما جرى لحزب التحرير؟
وما هو الفرق بين حزب التحرير وحزب المهندس؟

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو البراء الشامي
10-22-2011, 07:05 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

ابو البراء الشامي
10-22-2011, 07:37 PM
http://www.youtube.com/watch?v=xs-FlNGPwcI&feature=player_embedded

خلافة
11-14-2011, 04:55 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الخبر التالي موجود على موقع المكتب الإعلامي لحزب المهندس:
حزب التحرير ماليزيا يسلم رسالة احتجاج للسفارة الروسية
تجمع حزب التحرير ماليزيا ومناصريه أمام مقر السفارة الروسية للتعبير عن الاحتجاج على هذا الفعل الوحشي للنظام الروسي للمسلمين في روسيا بشكل عام وأعضاء حزب التحرير روسيا على وجه الخصوص، واعتقال المئات من مسلمين ولا سيما أعضاء حزب التحرير وتعرضهم للتعذيب الوحشي من قبل النظام الحاكم في روسيا منذ عام 2004.
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_15378

... ومرة أخرى يخاطب حزب المهندس روسيا، وهي دولة كبرى استعمارية، كحزب، برسالة احتجاج مسلمة من حزبه بماليزيا للسفارة الروسية بماليزيا ... أي أن حزب المهندس مرة أخرى خالف ما يتبناه، من حرمة أن تكون له علاقة بأي دولة أجنبية ، فهو قد خالف مرة أخرى المادة 171 من دستور حزب التحرير (وهي المادة 182 لدستور حزب المهندس) التي تنص: [لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.] فحرام حرام حرام على حزب المهندس أن يقوم بما قام به، لأنه ليس خليفة شرعاً، ولم يولّه الخليفة لأن هذا الخليفة غير موجود منذ 1924م،...فلا يجوز لحزب المهندس الاتصال بالدول الأجنبية وبخاصة الدول الاستعمارية منها لأي سبب كان، وبخاصة روسيا منها، لأنها ما زالت تحتل بلادا إسلامية واسعة، فهي دولة محاربة فعلا،... وهذا يعني أن حزب المهندس لم يتقيّد بما تبناه هو نفسه في هذه المسألة، وهذا لا يعني إلا أن حزب المهندس ليس هو حزب التحرير حتى ولو سمى نفسه بإسم حزب التحرير...

والسلام عليكم ورحمة الله

ابو البراء الشامي
11-14-2011, 10:45 PM
خلافة اسأل المولى ان يشافيك من جربك
بالفعل انه توجد عندك اعاقة عقلية

ابو البراء الشامي
11-14-2011, 10:48 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

ابو البراء الشامي
11-14-2011, 11:02 PM
اقتباس لاحد اتباع الحزب الانترنتي
وهو يسال عن نشرة استفتاء الناس في مصر على تطبيق الشريعة
النص امامي واضح بان الاستفتاء يكون بين اسلام وجاهلية والناس ستختار الاسلام

أجراء استفتاء على خيار أبناء الأمة في مصر ليتأكدوا من خيارهم بناءً على قناعاتهم في الفكرالذي يريدون بناء حياتهم على أساسه ليكون أساس دولتهم ونظام حياتهم.
وإننا في حزب التحرير إذ ندرك تمام الإدراك أن خيار الأمة هو الإسلام، وأنها ستختار حكم الإسلام لا حكم الجاهلية

نحن حريصون على الحزب وعلى الدعوة ولكن حريصون ان لا تبتدأ مدرسة جديدة للترقيع والتأويل
وكان يمكن اختصار الامر بان الاستفتاء خطأ والتعبير كان غير موفق وكفى الله المؤمنين شر الشروح الطويلة والتاويلات غيرالمقنعة.
وان اقسم لو ان هذه الجملة جاءت من حزب المهندس او من غيرهم لما وجدنا لها في التأويل نصيب

علاوة على استئمان عملاء امريكا على هذا الاستفتاء
انتهى اقتباس

ورقع يا مرقع

استفتاء واستئمان امريكا ومخازي اخرى

رفيق بالخصم
11-22-2011, 03:24 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الخبر التالي موجود على موقع المكتب الإعلامي لحزب المهندس:
حزب التحرير ماليزيا يسلم رسالة احتجاج للسفارة الروسية
تجمع حزب التحرير ماليزيا ومناصريه أمام مقر السفارة الروسية للتعبير عن الاحتجاج على هذا الفعل الوحشي للنظام الروسي للمسلمين في روسيا بشكل عام وأعضاء حزب التحرير روسيا على وجه الخصوص، واعتقال المئات من مسلمين ولا سيما أعضاء حزب التحرير وتعرضهم للتعذيب الوحشي من قبل النظام الحاكم في روسيا منذ عام 2004.
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_15378

... ومرة أخرى يخاطب حزب المهندس روسيا، وهي دولة كبرى استعمارية، كحزب، برسالة احتجاج مسلمة من حزبه بماليزيا للسفارة الروسية بماليزيا ... أي أن حزب المهندس مرة أخرى خالف ما يتبناه، من حرمة أن تكون له علاقة بأي دولة أجنبية ، فهو قد خالف مرة أخرى المادة 171 من دستور حزب التحرير (وهي المادة 182 لدستور حزب المهندس) التي تنص: [لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.] فحرام حرام حرام على حزب المهندس أن يقوم بما قام به، لأنه ليس خليفة شرعاً، ولم يولّه الخليفة لأن هذا الخليفة غير موجود منذ 1924م،...فلا يجوز لحزب المهندس الاتصال بالدول الأجنبية وبخاصة الدول الاستعمارية منها لأي سبب كان، وبخاصة روسيا منها، لأنها ما زالت تحتل بلادا إسلامية واسعة، فهي دولة محاربة فعلا،... وهذا يعني أن حزب المهندس لم يتقيّد بما تبناه هو نفسه في هذه المسألة، وهذا لا يعني إلا أن حزب المهندس ليس هو حزب التحرير حتى ولو سمى نفسه بإسم حزب التحرير...

والسلام عليكم ورحمة الله

يبدو أن حزب المهندس ينشط كثيرا ضد روسيا: ما سبب ذلك؟ ... يبدو أن الأمر فيه إن واخواتها؟؟

ابو البراء الشامي
11-22-2011, 03:29 PM
يبدو أن حزب المهندس ينشط كثيرا ضد روسيا: ما سبب ذلك؟ ... يبدو أن الأمر فيه إن واخواتها؟؟

كما ينشط عبد الكريم يوسف في شرب القهوة في مقاهي عمان تحت بصر ونظر المخابرات الاردنية
وسلم على اميرك وقل له عظم الله اجركم بعد احالته على قسم بطالة العمل
وسنخصص له بدل بطالة ليشرب مزيدا من القهوة

ابو البراء الشامي
11-22-2011, 03:30 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

رفيق بالخصم
11-22-2011, 03:33 PM
السلام عليكم

يبدو أن حزب المهندس يقوم على أساس كثرة المواقع الأنترنتية دون المجتمعية ... وقد نسي الشيخ تقي الدين النبهاني مؤسس حزب التحرير ذكر هذا الأساس في نصه أدناه، ليتنبه شباب حزب المهندس، ومنهم أبو البراء الشامي، إلى إنحراف حزبهم، وأنه لم يعد حزب التحرير :

يقول الحزب في النشرات التكتلية: ((والحزب يقوم على الفكرة وحدها، أي على مبدأ الإسلام حسب فهمه هو لأفكاره وأحكامه، فالفكرة وحدها هي التي يقوم عليها، فهي سر حياته، وهي وحدها التي تجعله حياً، وتجعل حياته دائمة بل خالدة. فهو لا يقوم على الأشخاص مهما أوتوا من العلم والجاه والقوة، ولا يهتم بكثرتهم أو قلتهم، ولا يقوم على تأييد الناس له، قلّ هذا التأييد أو كثر، ولا يقوم على ما يوفر له القدرة على العمل مهما كانت هذه القدرة مغرية بالتسهيل والتسيير، والتقدم والارتفاع. ولا يقوم على ما يقربه من الحكم أو يسهل له أن يتولاه وإنما يقوم على شئ واحد هو الفكرة.
ويعتبر هذه الفكرة سر حياته، أي روحه التي يحيى بها، والتي إذا فقدها مات. فالفكرة هي أساس وجوده، وهي أتساس حياته، وهي أساس سيره. ولذلك يعنى إلا بالفكرة وحدها، ويوجه همه كله نحو الفكرة، ويعتبر جل أعماله متعلق بالفكرة سواء من حيث التبني، أو من حيث النشر أو من حيث التطبيق، أو من حيث ما يتطلب بناء المجتمع أو يستلزم إقامة الدولة، أو يقتضي إنهاض الأمة، أو يستوجب حمل الرسالة إلى العالم. وإذا كان يعمل لإقامة الدولة وبناء المجتمع، وإنهاض الأمة، وحمل الرسالة إلى العالم، فإنما يعمل بالفكرة، ومن اجل الفكرة. فالفكرة هي كل شئ في حزب التحرير.)).

ابو البراء الشامي
11-22-2011, 03:35 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org

ابو البراء الشامي
11-22-2011, 03:39 PM
حزب التحرير تلاحقه الانظمة بينما حزب الانترنت الشوطوطي يتسكع اميره في شوارع عمان تحت نظر وسمع المخابرات الاردنية
يتحرك هناك باسمه وجواز سفره
كما تحرك بكر الخوالدة من قبله تحت نظر وسمع المخابرات الاردنية

بالفعل احزاب وهمية لا يتقن امراؤها الا شرب الشاي والقهوة والفلسفة والطعن في حزب التحرير

ابو البراء الشامي
11-22-2011, 03:43 PM
اقتباس للحزب الشوطوطي وهو يطلب من العسكر في مصر عملاء امريكا استفتاء الناس على تطبيق الشريعة

أجراء استفتاء على خيار أبناء الأمة في مصر ليتأكدوا من خيارهم بناءً على قناعاتهم في الفكرالذي يريدون بناء حياتهم على أساسه ليكون أساس دولتهم ونظام حياتهم.
وإننا في- الحزب الانترنتي الشوطوطي -إذ ندرك تمام الإدراك أن خيار الأمة هو الإسلام، وأنها ستختار حكم الإسلام لا حكم الجاهلية



هذه من ابداعات الحزب الانترنتي الذي تلاحق المخابرات الاردنية حزب التحرير في الأردن وتترك امير الحزب الانترنتي يتسكع تحت نظرها

خلافة
11-24-2011, 04:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الخبر التالي موجود على موقعي المكتب الإعلامي لحزب المهندس، وموقع المكتب الإعلامي بفلسطين:
بيان صحفي: تظاهرة احتجاج على قمع روسيا للمسلمين
وفي معرِض ذلك القمع قام حزب التحرير - أستراليا بإرسال وفد يوم الخميس الماضي، الموافق 17 تشرين الثاني 2011، إلى القنصلية الروسية في سيدني لتسليم رسالة إدانة لما يحصل، ولكن الوفد استُقبل ببرود من قبل أحد ضباط القنصلية الذي لم يعطِ أي مجال للاستماع، ورفض تسلم الرسالة، وأصرعلى أن تُترك في صندوق البريد، وهو ما تم لاحقاً.
ولكي تسمع رسالتنا بشكل واضح وجليّ في وجه القمع والقهر، سوف تُنظم الأسبوع الحالي تظاهرة احتجاج خارج القنصلية الروسية.
http://www.pal-tahrir.info/hizb-world/3825-%D8%A8%D9%8A%D8%A7%D9%86-%D8%B5%D8%AD%D9%81%D9%8A-%D8%AA%D8%B8%D8%A7%D9%87%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D8%AD%D8%AA%D8%AC%D8%A7%D8%AC-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D9%82%D9%85%D8%B9-%D8%B1%D9%88%D8%B3%D9%8A%D8%A7-%D9%84%D9%84%D9%85%D8%B3%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86.h tml

http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/index.php/contents/entry_15521

... وكما أصبحت عادته،...، حاول أن يخاطب حزب المهندس مرة أخرى روسيا، وهي دولة كبرى استعمارية، كحزب، عن طريق وفد يوم الخميس الماضي، الموافق 17 نوفمبر 2011، إلى القنصلية الروسية في سيدني لتسليم رسالة إدانة لما يحصل من قمع وتعذيب لـ 6 مسلمين (فرّج الله كربتهم وتقبل منهم تضحيتهم)... أي أن حزب المهندس مرة أخرى خالف ما يتبناه، من حرمة أن تكون له علاقة بأي دولة أجنبية ، فهو قد خالف مرة أخرى المادة 171 من دستور حزب التحرير (وهي المادة 182 لدستور حزب المهندس) التي تنص: [لا يجوز لأي فرد، أو حزب، أو كتلة، أو جماعة، أن تكون لهم علاقة بأي دولة من الدول الأجنبية مطلقاً. والعلاقة بالدول محصورة بالدولة وحدها، لأن لها وحدها حق رعاية شؤون الأمّة عملياً. وعلى الأمّة والتكتلات أن تحاسِب الدولة على هذه العلاقة الخارجية.] فحرام حرام حرام على حزب المهندس أن يقوم بما قام به، لأنه ليس خليفة شرعاً، ولم يولّه الخليفة لأن هذا الخليفة غير موجود منذ 1924م،...فلا يجوز لحزب المهندس الاتصال بالدول الأجنبية وبخاصة الدول الاستعمارية منها لأي سبب كان، وبخاصة روسيا منها، لأنها ما زالت تحتل بلادا إسلامية واسعة، فهي دولة محاربة فعلا،... وهذا يعني أن حزب المهندس لم يتقيّد بما تبناه هو نفسه في هذه المسألة، وهذا لا يعني إلا أن حزب المهندس ليس هو حزب التحرير حتى ولو سمى نفسه بإسم حزب التحرير...

والسلام عليكم ورحمة الله

المحرر السياسي
11-24-2011, 11:24 PM
ليس دفاعا عن احد . لكن مثل هذا الكلب هنا الذي لاينتمى لاي حزب ابدا بل ينتمى لمعشر الكلاب هو ومن يفتحون صدورهم له ولامثاله في المنتديات .

حزب التحرير الذي قبل ان يكون فيه فضلا ان يدافع عنه " سافل " مثلك . يستحق ان يداس بالاقدام من راسه لساسه.

هذا ليس أسلوب نقاش..
ونرفض أن ينزل مستوى النقاش في هذا المنتدى إلى المهاترات وتبادل الاتهامات..
والكلام الوارد في هذه المشاركة تعبير عن رأي صاحبها فقط..
وفيها إسفاف لا نرضاه ولا نقبله.. كما لا نرضى ولا نقبل أسلوب أبي البراء الشامي.. فهما سواء..
وهذا لا يعبر أبداً عن نهج شباب حزب التحرير في النقاش..
فـ:
أبو البراء الشامي..
وجمهورية حسب الله الخليل..
لا يمتان إلى شباب حزب التحرير بصلة.. وإنما يعبران عن شخصيتين موتورتين.. ملأ الحقد والغيظ قلوبهما..
نسأل الله لهما أن يثوبا إلى رشدهما.. فليست هكذا أخلاق الإسلام ولا أخلاق المسلمين.. فكيف بحملة الدعوة؟!!!
[/color][/size]

ابو البراء الشامي
11-24-2011, 11:53 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org
منذ 2 يوم 02:33 PM

سهل
11-25-2011, 07:04 AM
بدايةً اخواني انا لست من حزب التحرير لكني متابع لقسم من اصدارت الحزب وانني اجد في حزب التحرير الوعي السياسي والراى الصحيح للموقف الدولي وانه ثابت على فكرة حزب التحرير لتبقى صافيه نقيه ولهذا اني اولي له التأيد والثقه ، وبعد هذه الثورات وما كان من اصدارات حزب التحرير التي كانت تقرأ المستقبل بكل دقه وتفصيل قبل الاحداث بسنين ازددت ثقه وتأييد لهذا الحزب العريق الذي بلا شك انه هو الوحيد الذي يستحق ثقة الامة و يستطيع ان يقود الامة ويحميها من كل سوء ومكيده من اعدائها .
رغم اني كنت من شباب عبد القديم منه لله وتركت حزبه بسب الاعتراض والانتقاد على بعض ما كان من الحزب ولم التحق بحزب التحرير وقد يكون السبب انتكاسي من اعمال عبد القديم وزمرته . وبعد ماكان من حزب عطا من انحرافات واراء تضليل بأن الدوله على الابواب وقولهم انتظروا البيان الاول وقد يكون غداً وتمر السنين وقد عشنا امال من الوهم في أنتظار هذا الحلم الخلافه من حزب عبد القديم ومن بعده عطا وما يصدره من ان امريكا منهاره وتحتضر وهذا الراى المضلل له تفسير واحد وهو جعل الامه تطمأن بأن هذا العدو الكاسر على انه منهار لينقض عليها وهي في سبات على حين غره ، وتبعها العمل بالثورات العربيه ومباركتها وهي واضحه انها من صنع امريكا حتى لمن لديه فكر ومتابعه للاحداث ولو بشكل سطحي ثبت لدي ان حزب عطا ومعاونيه لهم ارتياط بالسي اي ايه ومجندين لهذا الجهاز الامريكي بشكل رسمي لانه بعد انقطاع الوحي نحكم على الناس من افعالهم .
في امان الله

ابو البراء الشامي
11-25-2011, 09:20 AM
السؤال لك يا سهيل ولمن هم على مذهبك من الكذب
لماذا تركت المخابرات الاردنية بكر الخوالدة يسرح ويمرح ولم تعتقله وهو كان بالنسة لكم امير حزبكم الانترنتي.
ولماذا تترك المخابرات الاردنية امير حزبكم الانترنتي عبد الكريم يوسف يتسكع في عمان دون ان تعتقله بينما تلاحق وتعتقل شباب حزب التحرير ؟كذلك لم تجب على حزبك الديمقراطي بعد ان كذبت على الله تبريرا لحزبك الانترنتي الديمقراطي



اما من يدعو للدمقراطية فهو حزبك الانترنتي الذي يريد ان يستفتي العسكر عملاء امريكا الشعب على تطبيق الاسلام

يطلب حزبك الانترنتي غير الموجود على ارض الواقع في بيان لم يقرأه الا عشرة اشخاص في منتدى مهجور



أجراء استفتاء على خيار أبناء الأمة في مصر ليتأكدوا من خيارهم بناءً على قناعاتهم في الفكرالذي يريدون بناء حياتهم على أساسه ليكون أساس دولتهم ونظام حياتهم.
وإننا في حزب التحرير إذ ندرك تمام الإدراك أن خيار الأمة هو الإسلام، وأنها ستختار حكم الإسلام لا حكم الجاهليةوسلام على اصحاب العقول

سهل
11-25-2011, 04:19 PM
ابو البراء الشامي;24264]السؤال لك يا سهيل ولمن هم على مذهبك من الكذب
لماذا تركت المخابرات الاردنية بكر الخوالدة يسرح ويمرح ولم تعتقله وهو كان بالنسة لكم امير حزبكم الانترنتي.
ولماذا تترك المخابرات الاردنية امير حزبكم الانترنتي عبد الكريم يوسف يتسكع في عمان دون ان تعتقله بينما تلاحق وتعتقل شباب حزب التحرير ؟

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم

ما شيء أثقل في ميزان المؤمن يوم القيامة من خلق حسن فإن الله تعالى ليبغض الفاحش البذيء.

هذا سؤال ساذج . لكن السؤال الذي يطرح نفسه لماذا اطلقت المخابرات الاردنيه سراح عطا ابو الرشته علمن انه كان في قبضتها وما الشبهات والتساؤولات التي تطرح نفسها لاطلاق سراحه

كذلك لم تجب على حزبك الديمقراطي بعد ان كذبت على الله تبريرا لحزبك الانترنتي الديمقراطي

ان التفسير الذي اورته لك في مشاركه سابقه في تفسير معنى الاستفتاء في ما يكون من ادعاء في غير المعقول كان نقل من احد مواقع تفسير القران الكريم ولم يكن من اجتهادي وان اردت ان تعرف ما معاني ومدلولات كلمة استفتاء بحسب ما وردت في القران والشرع لك ان تبحث . ولم اضع لك رابط الموقع الذي نقلت عنه لادع لك البحث عن ان كنت ممن يبحث عن الحق عله يكون مقدمه للبحث عن الحقائق الاخرى

اما من يدعو للدمقراطية فهو حزبك الانترنتي الذي يريد ان يستفتي العسكر عملاء امريكا الشعب على تطبيق الاسلام
يطلب حزبك الانترنتي غير الموجود على ارض الواقع في بيان لم يقرأه الا عشرة اشخاص في منتدى مهجور

أجراء استفتاء على خيار أبناء الأمة في مصر ليتأكدوا من خيارهم بناءً على قناعاتهم في الفكرالذي يريدون بناء حياتهم على أساسه ليكون أساس دولتهم ونظام حياتهم.
وإننا في حزب التحرير إذ ندرك تمام الإدراك أن خيار الأمة هو الإسلام، وأنها ستختار حكم الإسلام لا حكم الجاهليةوسلام على اصحاب العقول

كنت قد اعلمتك اني لست من حزب التحرير لكن هذه الدعوه للاستفتاء في ما تختار الامة ما بين حكم الاسلام او حكم الجاهليه فهذا لا شيء فيه وهذا طبعاً عند كل مؤمن بالرسول محمد انه لا ينطق عن الهوى.
حدثنا العباس بن عثمان الدمشقي حدثنا الوليد بن مسلم حدثنا معان بن رفاعة السلامي حدثني أبو خلف الأعمى قال سمعت أنس بن مالك يقول سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : ( إن أمتي لا تجتمع على ضلالة فإذا رأيتم اختلافا فعليكم بالسواد الأعظم ) .

حديث: "لا تجتمع أمتي على ضلالة" قد ورد بروايات عديدة؛ فقد
رواه أحمد (25966) والطبراني في الكبير (2171) عن أبي بصرة
الغفاري –رضي الله عنه-: "سألت الله -عز وجل- أن لا يجمع أمتي
على ضلالة فأعطانيها...".
ورواه ابن أبي عاصم في السنة (82)، والطبراني (3440)، عن أبي
مالك الأشعري-رضي الله عنه-: "إن الله أجاركم من ثلاث خلال؛ أن
لا يدعو عليكم نبيكم فتهلكوا جميعا، وأن لا يظهر أهل الباطل على
أهل الحق، وأن لا تجتمعوا على ضلالة".
ورواه الترمذي (2093)، والحاكم (1/199-200)، وأبو نعيم في
الحلية (3/37) وأعله اللالكائي في السنة، وابن مندة، ومن طريقه
الضياء عن ابن عمر-رضي الله عنهما-: "إن الله لا يجمع هذه الأمة
على ضلالة أبداً، وإن يد الله مع الجماعة، فاتبعوا السواد الأعظم، فإن
من شذ شذ في النار".
ورواه عبد بن حميد (1220)، وابن ماجه (3940) عن أنس –رضي
الله عنه-: "إن أمتي لا تجتمع على ضلالة، فإذا رأيتم اختلافا فعليكم
بالسواد الأعظم".
ورواه الحاكم (1/201-202) عن ابن عباس –رضي الله عنهما-: "لا
يَجمَعُ الله أمتي على الضلالة أبدا، ويد الله على الجماعة".
ان مدلول الحديث على ان الامة لا تجتمع لتختار الكفر والرده عن الاسلام

ابو البراء الشامي
11-25-2011, 05:10 PM
يا سهل
اتقي الله ودعك من الكذب والتلاعب بدين الله

الشبخ عطا اعتقل عدة مرات وسجن عدة مرات وانت تعلم ذلك ولم يكن امير حزب التحرير في ذلك الوقت

لكن السؤال هو يا سهل
كيف يعقل ان يكون امير حزب التحرير معروفا اين يسكن واين يعيش وان يأكل ومع من يأتي ويذهب
ثم لا تعتقله المخابرات الاردنية.؟

عبد الكريم يوسف كما كان الخوالدة يعيش ويتحرك تحت نظر وسمع المخابرات الاردنية ويتركونه طبيقا؟
هل لو كان حزبه الانترنتي حقيقة هو حزب التحرير هل تتركه المخابرات الاردنية بينما يعتقل افراد حزب التحرير العاديين

اما الاستفتاء فيا سهل اقول لك مرة ثانية اتق الله وتعلم ولا تتكلم بجهل
لان الاستفتاء على الشرع لا يجوز وهذه بديهة يعرفها من يدرس طريق الايمان في حزب التحرير
ولا يجوز الاستفتاء على تطبيق الاسلام
واما عدم اجتماع الامة على الضلالة فمعناه ان الامة لا يمكن ان تجتمع على حل الاستفتاء
والاستفتاء معناه يا استاذ سهل هو السؤال اما عن شيء واما عن التخيير بين شيئين
وحزبك الديمقراطي طلب من العسكر عملاء امريكا اجراء استفتاء على تطبيق الاسلام
فهو من جهة يطلب بتشريع كفر
ومن جهة يأمن العسكر عملاء امريكا على الاستفتاء ليزوروا ويبدلوا ويلعبوا بالاستفتاء على حسب اهوائهم

الحمد لله انه بكلامك انكشف نصيبك من العلم
وبعدها مبروك على الحزب الانترنتي انضمامك اليه

سهل
11-25-2011, 07:34 PM
ابو البراء الشامي يا سهل
اتقي الله ودعك من الكذب والتلاعب بدين الله
دعك من هذا الكلام
ولهذا عظم الله أمره وقبحه، فقال: { وَإِنَّهُمْ لَيَقُولُونَ مُنْكَرًا مِنَ الْقَوْلِ وَزُورًا }


الشبخ عطا اعتقل عدة مرات وسجن عدة مرات وانت تعلم ذلك ولم يكن امير حزب التحرير في ذلك الوقت

وهنا الاعتقاد الذي لالبس فيه لماذا تم الافراج عن عطا ابو الرشته ولصالح من و ما هي خطوط السير التي رسمت له واي الجهات التي تم ربطه وتجنيده معها قطعاً السي اي ايه


اما الاستفتاء فيا سهل اقول لك مرة ثانية اتق الله وتعلم ولا تتكلم بجهل
لان الاستفتاء على الشرع لا يجوز وهذه بديهة يعرفها من يدرس طريق الايمان في حزب التحرير

وهنا تثبت للجميع عقليتك الملساء يا من تكتب تحت اسم ابو البراء الشامي

عود الى مقاصد كلمة استفتاء لغة وشرعاً وبعدها تكلم


الحمد لله انه بكلامك انكشف نصيبك من العلم
وبعدها مبروك على الحزب الانترنتي انضمامك اليه

ابو البراء الشامي
11-25-2011, 11:05 PM
سهل انت مبروك على الحزب الانترنتي


هداك الله يا غلام

بالفعل ادخال الجمل في سم الخياط اسهل من نقاش الجاهل

السي اي ايه ؟ جندته ؟
الحمد لله على نعمة العقل
المهم ان عبد الكريم يوسف تحت نظر وسمع المخابرات الاردنية

واما الاستفتاء

فاحسن لك يا غلام اسأل رواد مستنقع صوت الامة عن حكم الاستفتاء على تطبيق الاسلام وسيجيبونك

سهل
11-26-2011, 12:19 AM
سهل انت مبروك على الحزب الانترنتي


هداك الله يا غلام

بالفعل ادخال الجمل في سم الخياط اسهل من نقاش الجاهل

السي اي ايه ؟ جندته ؟
الحمد لله على نعمة العقلك

وهنا الاعتقاد الذي لالبس فيه لماذا تم الافراج عن عطا ابو الرشته ولصالح من و ما هي خطوط السير التي رسمت له واي الجهات التي تم ربطه وتجنيده معها قطعاً السي اي ايه

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 12:27 AM
شافاك الله يا سهل
اللهم شافي اخانا سهل شفاء لا يغادر سقما
واجبر مصيبته ورد عليه عقله

سهل
11-26-2011, 12:30 AM
شافاك الله يا سهل
اللهم شافي اخانا سهل شفاء لا يغادر سقما
واجبر مصيبته ورد عليه عقله


وهنا الاعتقاد الذي لالبس فيه لماذا تم الافراج عن عطا ابو الرشته ولصالح من و ما هي خطوط السير التي رسمت له واي الجهات التي تم ربطه وتجنيده معها قطعاً السي اي ايه

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 12:36 AM
وهنا الاعتقاد الذي لالبس فيه لماذا تم الافراج عن عطا ابو الرشته ولصالح من و ما هي خطوط السير التي رسمت له واي الجهات التي تم ربطه وتجنيده معها قطعاً السي اي ايه



من يكتب مثل هذا الكلام شخص لا يؤمن يحساب ولا عقاب
والمصدر يا سهل : طبعا مستنقع صوت الامة عن ابي نعيم المستضعفين في الارض

طبعا ردك على سياحة اميرك في عمان تحت نظر المخابرات الاردنية ان تفتري وتكذب وتبرز انك معاق عقليا

سهل
11-26-2011, 12:49 AM
من يكتب مثل هذا الكلام شخص لا يؤمن يحساب ولا عقاب
والمصدر يا سهل : طبعا مستنقع صوت الامة عن ابي نعيم المستضعفين في الارض

طبعا ردك على سياحة اميرك في عمان تحت نظر المخابرات الاردنية ان تفتري وتكذب وتبرز انك معاق عقليا
اعطيني تفسير ورد لماذا افرجت المخابرات الاردنيه عن عطا ابو الرشته غير هذا

وهنا الاعتقاد الذي لالبس فيه لماذا تم الافراج عن عطا ابو الرشته ولصالح من و ما هي خطوط السير التي رسمت له واي الجهات التي تم ربطه وتجنيده معها قطعاً السي اي ايه

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 01:35 AM
سهل انت سفيه

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 01:38 AM
اعطيني تفسير ورد لماذا افرجت المخابرات الاردنيه عن عطا ابو الرشته غير هذا

وهنا الاعتقاد الذي لالبس فيه لماذا تم الافراج عن عطا ابو الرشته ولصالح من و ما هي خطوط السير التي رسمت له واي الجهات التي تم ربطه وتجنيده معها قطعاً السي اي ايه

يا تافه
كذاب ولا تستحي من الله
الشيخ عطا لك يكن امير الحزب
ولم يفرج عنه يا تافه بل قضى محكوميته وخرج
وقد سجن عدة مرات وقضلا محكوميته
اما قضية السي اي ايه فلانك كذاب ووقح لذلك افتريتها من بنات عقلك وسيسألك الله عنها
بل لم يزعم احد غيرك غير هذه الفرية
بالفعل انك صبي غير مؤدب

سهل
11-26-2011, 02:40 AM
يا تافه
كذاب ولا تستحي من الله
الشيخ عطا لك يكن امير الحزب
ولم يفرج عنه يا تافه بل قضى محكوميته وخرج
وقد سجن عدة مرات وقضلا محكوميته
اما قضية السي اي ايه فلانك كذاب ووقح لذلك افتريتها من بنات عقلك وسيسألك الله عنها
بل لم يزعم احد غيرك غير هذه الفرية
بالفعل انك صبي غير مؤدب

كلامك فارغ يا من تكتب تحت اسم ابو البراء الشامي وتضليل لا يوجد عند الانظمه الكافره فيما يخص المسلمين ان يقضي محكميته ويذهب الى حال سبيله بل يبقى مقيد ويمنع من التحرك بحريه
اما ان عطا وحزبه جنود السي اي ايه فهذا ثبت من اعمالهم في خدمة المشروع الامريكي للحرب على الاسلام والمسلمين باسم الدين

يقول الفاروق رضى الله عنه :
اِن اناس كانوا يؤخذون بالوحى فى عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،
واِن الوحى قد انقطع ، واِنما نأخذكم الآن بما ظهر لنا من أعمالكم .
فمن أظهر لنا خيرا أمناه وقربناه ، وليس اِلينا من سريرته شيئ ، الله يحاسب سريرته ،
ومن أظهر لنا سوءاً لم نأمنه ، ولم نصدقه ، وان قال:سريرته حسنة .

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 08:44 AM
ولد سفيه
بانتظار الشيخ خالد ينظف المنتدى من تسافلك على العاملين للخلافة
عملاء امريكا في المنطقة يلاحقون حزب التحرير ويعتقلون افراده ويعذبوبهم
وانت تجلس للتسافل على المسلمين وتبرز هنا اخلاق المخابرات واعوان الداخلية
بينما اميرك المزعوم يتنزه في عمان

سهل
11-26-2011, 10:09 AM
ابو البراء الشامي ولد سفيه
بانتظار الشيخ خالد ينظف المنتدى من تسافلك على العاملين للخلافة

هذا ما طلبناه لطالما انتظرناه من الشيخ خالد ان ينظف المنتدى الطيب من كلامك الهابط حيث لا تخلو اي مشاركه لك من السب والطعن بغير دليل الا اذا كانت مشاركه منقوله لا يكون فيها موشح القذاره ولم تشرك بها لسانك وعقلك
عملاء امريكا في المنطقة يلاحقون حزب التحرير ويعتقلون افراده ويعذبوبهم

كلام بعيد كل البعد عن الصدق لماذا انت حر طليق وكثير من امثالك والسؤال الاهم لماذا عطا ابو الرشته اطلق سراحه حيث كان في قبضت المخابرات لكن كلامك والجواب واضح من يعتقل من عميل يعتقل عميل امريكا تعتقل عميلها لا يكون هذا الا بعد ان يستنفذ لصالحها وبعدها يكون مصيره مصير صدام ومبارك والقذافي ....وعطا ..الى اخر القائمه

وانت تجلس للتسافل على المسلمين وتبرز هنا اخلاق المخابرات واعوان الداخلية
بينما اميرك المزعوم يتنزه في عمان

روي عن النبي صلى الله عليه وسلم بإسناد صحيح « عليكم بسنتي وسنة الخلفاء الراشدين المهديين بعدي عضوا عليها بالنواجذ »

يقول الفاروق رضى الله عنه :
اِن اناس كانوا يؤخذون بالوحى فى عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،
واِن الوحى قد انقطع ، واِنما نأخذكم الآن بما ظهر لنا من أعمالكم .
فمن أظهر لنا خيرا أمناه وقربناه ، وليس اِلينا من سريرته شيئ ، الله يحاسب سريرته ،
ومن أظهر لنا سوءاً لم نأمنه ، ولم نصدقه ، وان قال:سريرته حسنة .

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 10:14 AM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org/

المحرر السياسي
11-26-2011, 10:22 AM
ولد سفيه
بانتظار الشيخ خالد ينظف المنتدى من تسافلك على العاملين للخلافة
عملاء امريكا في المنطقة يلاحقون حزب التحرير ويعتقلون افراده ويعذبوبهم
وانت تجلس للتسافل على المسلمين وتبرز هنا اخلاق المخابرات واعوان الداخلية
بينما اميرك المزعوم يتنزه في عمان

المدعو أبا البراء الشامي..
انظر من بدأ التعرض للأشخاص والاتهام بالعمالة.. بالقول بأن فلان يتسكع تحت نظر المخابرات.. وكم مرة كررت ذلك.. وكنا نمر عليها.. ولا نعلق على الموضوع لتفاهته وابتذاله.. وهذا أمر أنت تصر عليه..
وعندما رد عليك سهل بنفس أسلوبك فزعت إلى الشيخ خالد.. وكأن الشيخ خالد لا يرى ما تفعل.. ولا يقرأ ما تكتب..
لست مع رد سهل عليك.. ردي وما ينبغي أن يكون رده هو الإهمال..
فأنت فارغ سوى من السب والطعن والهجوم الشخصي وبناء الأوهام والخيالات..
توهمت أنك خلافة هو نوار.. فأوسعته شتما واتهاما دون وجه حق..
وأيضاً تتوهم أن عبد الكريم يوسف يرتاد المقاهي .. ويشرب القهوة .. ويتسكع.. الخ وأنت لا تعرفه شخصياً ولا تعرف حتى من يعرفه!!
فهل هذا من الحق أو النزاهة بشيء؟!!!
أم هكذا علمك حزب المهندس.. وهكذا درست في حلقاته؟!!

سكتنا عن العمى السياسي لديك..
وسكتنا عن الفراغ الفكري..
وسكتنا عن تشبعك بما ليس فيك.. وأنت غُنْثَرٌ، نَبْرٌ ، سَلْفَعٌ..
وسكتنا عن قلة الأدب وسوء الحال والسريرة التي تقفز من بين أسطر ما تكتب..
وقلنا: قلة الرد رد.. لعلك ترعوي..
نبهنا الشيخ خالد إلى سوء صنيعك.. لكنه لم ينبس ببنت شفه! ولا ندري حتى اللحظة أيوافقك على هذا أم يأخذ على يديك.. وإن كنا نحسن الظن به.. ولكننا لا نراه يتخذ موقفاً من مهاتراتك.. وكأنه أعطاك حصانة!! تقذف الناس بالحجارة وبيتك من زجاج .. بل أوهى من بيت العنكبوت..
ولو كان فيك بقية من حس.. أو مسكة من عقل يا (أبا عمر99) ومتسللل منتدى صوت الأمة (سياسي مفكر) لكنت رجلاً وناقشت الفكرة بالفكرة..
ولكنك تأبى إلا أن تكون سَبَّابَاً وفي الحديث الشريف: " سِباب المسلم فسوق، وقتاله كفر ".
قال إبراهيم الحربي " السباب أشد من السب، وهو أن يقول في الرجل ما فيه، وما ليس فيه، يريد بذلك عيبته.
والله إنك لسِبٌّ تملأ قلبه الحِشْنَةُ.
ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 10:33 AM
محرر سياسي
باختصار قليل الادب والفارغ هو من لا يجد مواضيعا يخاطب بها الامة الا التسافل على حزب التحرير

وبنظرة بسطة يجد الشخص ان مستنقع صوت الامة نموذج لهذا الصنف من البشر

نصحتكم بترك الاشتغال بحزب التحرير وان نتعاون فيما نتفق فيه لكن ابيتم

لان ذلك يعني نهايتكم الفكرية
فانتم طفيليات ترتعي بنهش اعراض المسلمين والمناكفة

يا محرر انا اعرف انكم لا يمكن ان تحملوا دعوة لانه دعوتكم اسمها اليوم الاشتغال بحزب المهندس

واما الادب فيمكنني ان اعطيك دورات فيه ومعك شراذم حزبك المستفتي على الشريعة
ومع هذا اطلب مرة اخرى ان تكتبوا في المنتدى دون ان تحكوا جلودكم بنا

سهل
11-26-2011, 10:45 AM
اخي محرر ان الذي يكتب تحت اسم ابو ابراء الشامي أتفه من أن يكون ابو عمر99 او سياسي مفكر

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 10:48 AM
اخي محرر ان الذي يكتب تحت اسم ابو ابراء الشامي أتفه من أن يكون ابو عمر99 او سياسي مفكر

سلاما

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 10:50 AM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org
منذ 2 يوم 02:33 PM

سهل
11-26-2011, 01:34 PM
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو البراء الشامي مشاهدة المشاركة
يا تافه
كذاب ولا تستحي من الله
الشيخ عطا لك يكن امير الحزب
ولم يفرج عنه يا تافه بل قضى محكوميته وخرج
وقد سجن عدة مرات وقضلا محكوميته
اما قضية السي اي ايه فلانك كذاب ووقح لذلك افتريتها من بنات عقلك وسيسألك الله عنها
بل لم يزعم احد غيرك غير هذه الفرية
بالفعل انك صبي غير مؤدب


اطلب من الشيخ خالد ان يضع هذه المشاركه في اول صفحه في المنتدى لتكون مع رسالة الترحيب بكل زائر لما فيها من تحذير وتبيان وكشف لمن يكيد بالاسلام والمسلمين من المتنكرين بلباس الاسلام
كلامك فارغ يا من تكتب تحت اسم ابو البراء الشامي وتضليل لا يوجد عند الانظمه الكافره فيما يخص المسلمين ان يقضي محكميته ويذهب الى حال سبيله بل يبقى مقيد ويمنع من التحرك بحريه
اما ان عطا وحزبه جنود السي اي ايه فهذا ثبت من اعمالهم في خدمة المشروع الامريكي للحرب على الاسلام والمسلمين باسم الدين

يقول الفاروق رضى الله عنه :
اِن اناس كانوا يؤخذون بالوحى فى عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،
واِن الوحى قد انقطع ، واِنما نأخذكم الآن بما ظهر لنا من أعمالكم .
فمن أظهر لنا خيرا أمناه وقربناه ، وليس اِلينا من سريرته شيئ ، الله يحاسب سريرته ،
ومن أظهر لنا سوءاً لم نأمنه ، ولم نصدقه ، وان قال:سريرته حسنة .

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 01:42 PM
سلاما

سهل
11-26-2011, 02:00 PM
سلاما


ان عطا وحزبه جنود السي اي ايه فهذا ثبت من اعمالهم في خدمة المشروع الامريكي للحرب على الاسلام والمسلمين باسم الدين

يقول الفاروق رضى الله عنه :
اِن اناس كانوا يؤخذون بالوحى فى عهد رسول الله صلى الله عليه وسلم ،
واِن الوحى قد انقطع ، واِنما نأخذكم الآن بما ظهر لنا من أعمالكم .
فمن أظهر لنا خيرا أمناه وقربناه ، وليس اِلينا من سريرته شيئ ، الله يحاسب سريرته ،
ومن أظهر لنا سوءاً لم نأمنه ، ولم نصدقه ، وان قال:سريرته حسنة .
اريد ان تكتب رأيك في الفاروق عمر بن الخطاب رضي الله عنه يا ابو البراء الشامي

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 02:14 PM
--------------------------------------------------------------------------------

الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org

سهل
11-26-2011, 02:33 PM
--------------------------------------------------------------------------------

الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.h
مجلة الوعي
[url]http://www.al-waie.org

اريد ان أطلب منك طلب يا ابو البراء عندما تريد ان تبث أعلان عن مواقع جماعتكم حبذا لو تختصرها بعلامه معينه مثل:( او :confused:او :cool:وسنعرف انه فاصل أعلاني لكم ليس لشيء الا لأختصار الوقت لأن حذف المواقع من الاقتباس تأخذ الوقت معي فالوقت من ذهب ولا داعي للاعلان لانكم ماركه عالميه الشعب يريد خلافه اسلاميه بالبندوره ولخيار الخلافه من سوريا جايه زي النار ...........الخ الخ

ابو البراء الشامي
11-26-2011, 10:22 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org

رفيق بالخصم
02-01-2012, 04:54 PM
للرفع

ابو البراء الشامي
02-01-2012, 11:15 PM
الموقع الرسمي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/arabic/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.org/DE/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/TR/
الموقع الرسمي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.org/EN/
المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير عربي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالانكليزي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/english.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالالماني
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/deutsch.php
موقع المكتب الاعلامي المركزي لحزب التحرير بالتركي
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/turkish.php
تلفزيون و فضائية حزب التحرير البث المتلفز
http://www.htmedia.info/
راديو واذاعة حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/info//index.php/radio
راديو و اذاعة حزب التحرير
http://www.fomny.org/Video/Arabic-Ra...-ut-tahrir.htm
موقع الخلافة بالعربية
http://khilafah.net/main//index.php/default/index
موقع أمير حزب التحرير حفظه الله تعالى
http://hizb-ut-tahrir.info/arabic/in...tameer/categ_9
قاعة البث الحي لحزب التحرير
http://www.alummah-voice.com/live/index.php
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير لبنان
http://www.tahrir.info/
موقع المكتب الاعلامي لحزب التحرير في فلسطين
http://www.pal-tahrir.info/
موقع حزب التحرير أمريكا
http://www.hizb-america.org/
موقع حزب التحرير باكستان
http://www.hizb-pakistan.org/
موقع حزب التحرير ماليزيا
http://www.mykhilafah.com/
موقع حزب التحرير ولاية تركيا
http://www.turkiyevilayeti.org/
موقع حزب التحرير اندونيسيا
http://hizbut-tahrir.or.id/
موقع حزب التحرير استراليا
http://www.hizb-australia.org/
موقع حزب التحرير بريطانيا
http://www.hizb.org.uk/hizb/index.php
موقع حزب التحرير فرنسا
http://albadil.edaama.org/
موقع حزب التحرير ألمانيا
http://www.islam-projekte.com/
موقع حزب التحرير الدنمارك
http://www.hizb-ut-tahrir.dk/new/
موقع حزب التحرير بنغلاديش
http://www.khilafat.org/index.php
موقع حزب التحرير هولندا
http://www.kalifaat.org/
موقع حزب التحرير اوكرانيا
http://www.hizb.org.ua/
موقع الخلافة بالانكليزي
http://www.khilafah.com/
موقع أرشيف حزب التحرير
http://www.hizb-ut-tahrir.info/arabi.../category/P30/

مواقع صديقة
شبكة و منتديات الناقد الاعلامي
http://naqed.info/oldf/index.php?
منتدى العُقاب
http://alokab.com/forums/
نداءات من بيت المقدس
http://www.al-aqsa.org/index.php/default/main
مجلة الوعي
http://www.al-waie.org