المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حقيقتهم : عدة حلقات ...


نائل أبو محمد
06-17-2009, 08:38 AM
الأربعاء 24 جمادى الثانية 1430

نص وثيقة عمرها 220 سنة بحق اليهود في الولايات المتحدة

( يوجــد خطر عظيم عـــلى الولايـات المتـحدة الأمريكية ، وهذا الخطر العظيم هم اليهود ، أيها السادة : في أي أرض يحل بها اليهـود ويستـقرون بها يكبحون جمـاح المستوى الأخلاقي كما يخفضون تجارة الشرف ، يبقون منعزلين ، ولم يستوعبوا ، وكانوا ظالمين ، دائماً يحاولون خنق الأمة مالياً ، كما حصـل في البرتغـال وأسبانيا منـذ أكثر من 1700 سنة حيث وقعوا في قدرهم المؤسف وطردوا من هناك شر طردة ، أعني أنهم طردوا من أرضهم في أسبانيا والبرتغال.


ولكن أيها السادة : إذا عاد العالم المتمدن اليوم وأعطـاهم فلسطـين وممتلكاتهم فسوف يجدون وسـائل متعددة كيلا يعـودوا إلى هناك ، لماذا ؟ لأنهـم مصاصـو دمـاء مبتـزون ، وأناس هذه ميـزاتهم لا يسـتطيعون أن يعيشوا مع بعضهم البعض بل يجب أن يعيشوا مع الغير ، أي المسيحيين وغيـرهم ممـن لا ينتمون إلى عنصرهم .

أيها السادة : إذا لم يطرد اليهود من الولايات المتحدة الأمريكية بالقانون في غضون أقل من 100 سنة فسوف يتدفقون إلى البلاد وبأعداد كبيرة ، وبهذا العدد سـوف يحكموننا ويهدموننا ويغيروا تكوين دولتنا التي نصير فيها نحن الأمريكيين الأصليين ننزف دماءنا ونضحـي بأنفسـنا وممتلكاتنا وحرياتنا وهويتنا الشخصية والذاتية .

أيها السادة : إذا لم يطرد اليهود خلال 200سنة فإن أبناءنا سيكونون في الحقول يعملون كي يطعموا اليهود ، بينما يعيشون هم وأبناؤهم في مكاتب المحاسبة وعقد الصفقات نشوانين طرباً ويفركون أيديهم مرحاً . . أيها السادة : إنني أحذركم إذا لم تطردوا اليهود إلى الأبد فإن أبناءكم وأبناء أبنائكم سيلعنونكم في قبوركم .

من معتقداتهم أنهم ليسوا أميركيين ، رغم أنهم عاشوا بيننا لمدة عشرة أجيـال ؛ ذلك لأن الوحـش المفترس لا يمكن أن يغير طباعـه .. أيها السادة : اليهود خطـر عظـيم على هذه البـلاد ، إذا سمح لهم بالدخول فسوف يفسدون حضارتنا فيجب أن يطردوا بالقانون .. إن جميع الفوضى والاضطرابات التي تشهدها الولايات المتحدة اليوم هي من صنع اليهود ) .

هذه الوثيقة عمرها أكثر من 220 سنة . والنسخـة الأصلية من هذه الوثيقة موجودة بمعهد فرانكلين – فيلادلفيا ، واقتبست مـن محاضـر جلسات تشارلز بيكـين المنبثقة عن المؤتمر الدستـوري لعام 1789 المتعلقة ب ( بنجامين فرانكلـين ) داخل المؤتمر المتعـلق باليهـود ..

والوثيقة لا تحتاج إلى تعليق منا ، ولكنها بحاجة لعاقـل رشـيد يتمعن فيها !! كتبها نبيل الجلبي استاذ بارز نقلاً عن منتدى التاريخ .

نائل أبو محمد
07-25-2010, 09:16 PM
الأحد 14 شعبان 1431

ابو حسام الرملي
09-17-2010, 05:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
ومع كل ذلك يبقى اليهود من أذل خلف الله ضربت عليهم الذلة اينما ثقفوا الا بحبل من الله وحبل من الناس فلا يصح ان نعطيهم اكبر من حجمهم