المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لهذه الأسباب تابع أخبار الصحراء اليومية و الصحراء الان عبر بوابة صحفية فريدة


عبد الحميد شعبان
12-21-2013, 07:34 PM
عندما تبحث عن أخبار الصحراء المغربية (http://www.360sahara.com) ، فإنك ستكون محظوظا لو قابلت موقع www.360sahara.com ، فمع أول زيارة ستكون صديقا دائما للموقع ، فالموقع الذي يعبر عن أقاليم الجنوب ، و يرصد أخبارها ، و يبرز ما يحدث فيها من تطورات ، و ينقل أخبار الجهات الجنوبية . يتميز موقع www.360sahara.com بالمصداقية و الحرفية و المهنية في نقل الأخبار، كما أن كل كلمة في الموقع تخضع لتدقيق طويل ، ليخرج لنا موقع 360صحراء في أفضل محتوى حصري يرصد أخبار الصحراء الغربية.
أخبار الصحراء اليومية (http://www.360sahara.com)يمكنك أن تعرفها عبر موقع 360صحراء سواء كانت تلك الأخبار حوادث ، أو أخبار ثقافية ، أو أخبار اقتصادية ، أو حتى اجتماعية ، فمراسلين موقع www.360sahara.com ينتشرون في أنحاء الصحراء الغربية (http://www.360sahara.com)، يبحثون عن الخبر ، و ينقلونه للقراء أولا بأول فور وقوعه . التغطية لا تتوقف على التغطية المكتوبة بل تمتع لمقاطع الصوت ، و حتى الفيديوهات التي ترافق الأخبار ، و كذلك الوثائق في الأخبار التي تتطلب عرض وثائق مع الموضوع .
أخبار الصحراء الان (http://www.360sahara.com)، و أخبار سكان الصحراء المغربية هي أكثر ما يهم الموقع من أخبار ، سواء كانوا مثقفين أو إعلاميين ، أو مسئولين ، فأبناء الصحراء الغربية يحتلون المرتبة الأولى في التغطية الإخبارية التي يقوم بها موقعنا ، و يتضح ذلك في متابعتنا المستمرة للأحداث الثقافية التي تقام في الصحراء ، أو تناقش أخبار و مشكلات الصحراء المغربية .