المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع: رسالة من الأستاذ عمرو خالد


نائل أبو محمد
08-21-2009, 09:14 AM
التاريخ: Tue, 18 Aug 2009 20:33:54 +0300 (EEST)
من: "forum_admin@amrkhaled.net" <forum_admin@amrkhaled.net>

الى: nl-69@maktoob.com

الموضوع: رسالة من الأستاذ عمرو خالد

قصص القرآن ...على التليفزيون والراديو والإنترنت

السلام عليكم وكل عام وأنتم بخير وسعادة وربنا يحفظكم ويحميكم. هذا العام نلتقي إن شاء الله كما تعودنا خلال رمضان من خلال عدة وسائل إعلام. سنلتقي من خلال التليفزيون والإنترنت والراديو.

هذا هو العام العاشر على التوالي الذي نلتقي فيه من خلال برنامج يذاع طوال شهر رمضان. البرنامج يذاع على قنوات الرسالة وأبوظبي وشام تي في والمحور. برنامج قصص القرآن الجزء الثاني نتناول فيه قصة موسى وفرعون من خلال عرض شيق استخدمنا فيه تكنولوجيا ثلاثية الأبعاد وصورنا 17 حلقة منه في مواقع الأحداث ونركز فيه على القيم التي يجب أن يحياها بها الناس من خلال دروس هذه القصة.

وبالتزامن مع الحلقات أدعوكم إلى دخول موقع عمرو خالد على الانترنت www.amrkhaled.net لتحميل حلقات قصص القرآن وكتابة التعليقات على الحلقات ومناقشة القيم التي سوف نتحدث عنها خلال الحلقات والمشاركة في استقصاء لقياس مدى تحقق القيمة في كل زائر من زوار الموقع وفي مسابقة عمرو خالد الكبرى. ويوميا سألتقي بكم على الموقع في حوار حي إما بالصوت أو بالكتابة ما بين الساعة 12:30 بتوقيت مكة المكرمة إلى الساعة 01:00 ليجيب على أسئلة المشاهدين حول البرنامج أو حول أي استفسارات أخرى لدى زورا الموقع.

وستكون لنا لقاءات أيضا مع مستمعي راديو صوتكوم.

مواعيد إذاعة برنامج قصص القرآن في رمضان بتوقيت مكة المكرمة هي الثالثة عصراً والثالثة صباحا على قناة أبو ظبي. الرابعة عصراً والرابعة صباحا على أبو ظبي +1. والخامسة عصرا والواحدة صباحا (عقب برنامج تسعين دقيقة) على المحور. والخامسة عصرا والثانية والنصف صباحا على قناة شام. والعاشرة مساء على قناة الرسالة.

ساهم في نشر هذه الرسالة ولك أجر ان شاء الله ..

نائل أبو محمد
08-21-2009, 09:16 AM
للمزيد من التواصل :
http://forum.amrkhaled.net/

نائل أبو محمد
08-21-2009, 09:17 AM
عمرو خالد
http://www.amrkhaled.net/ramdan_news/