المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حلم ( الولايات المتحدة العربية ) هل يتحقق يوما .؟؟


أبن الآقصى
01-13-2010, 07:14 PM
http://i17.servimg.com/u/f17/12/97/84/58/1_897410.jpg

حلم ( الولايات المتحدة العربية ) هل يتحقق يوما .؟؟فى عام 1789 تم تأسيس (الولايات المتحدة الأمريكية ) بتحالف الشمال والجنوب وصعود (جورج واشنطن ) على منصة الرئاسة لأول رئيس للولايات المتحدة الامريكية.
وبنيت وثيقة الأستقلال ـ إنذاك الوقت ـ على أعتقاد ما يسمى( الصهيو مسيحى) أى تحالف اليمين ( الإيفانجيلى والجمهورى ) وترتب على ذلك التحالف صعود ( اليهو- المسيحى ) إلى منصة الحكم وعلى أثره أمتازت السياسة الأمريكية خصوصا الخارجية منها بالثبات وعدم التغير مطلقا .!!! ومن ثم لم نجد رئيسا واحدا منذ نشأتها الآولى وحتى تاريخنا اليوم يعدل فى الدستور أو يستقطب تدليسا مقعد الرئاسة لشخصه لسنوات طالت أو قصرت أو حتى الموت .؟؟؟
وعندما آتى اللاهوتى الألمانى ( مارتن لوثر ) فىالقرون الوسطى وأعاد النظر في تفسير الإنجيل ووجد أن الكنيسة الكاثوليكيةالبابوية أخطأت بأضطهاد اليهود معللا أن الأناجيل المسيحية تبنى أمرها على التوراةوعليه يجب أتخاذ التوراة قاعدة أساسية للإنجيل المقدس فجمع بين الأثنين قائلا:ــ ( شاءت الروح القدس أن تنزل كل أسفار الكتاب المقدس للعالم عن طريق اليهود وحدهمإنهم الأطفال ونحن الضيوف الغرباء ، وأيضا إن إعادة اليهود إلى أرض فلسطين هو تحقيقللنبوءات الواردة فى الكتاب المقدس تمهيدا لعودة المسيح الثانية إلى الأرض فاليهود هم شعب الله المختار وهم القديسيون فمن يباركهم يباركه الرب، ومن يلعنهميلعنه الرب ) .!!!!!!!!!!!!!!!!!
وهكذا بنيت المعتقدات ورسخت العقائد على التحالف المسيحىاليهودى( الصهيو مسيحى ) مستندين على التوراة التى هى العهد القديم وما تنص عليه مننبوءات ورؤيا مستقبلية والإنجيل الذى هو العهد الجديد الذى فيه كلام مرموز للسيدالمسيح ينتظر عودته الثانية كى يكشفها وهذه العودة (( مرهونة بعودة اليهود إلى أرضإبائهم وإقامة دولتهم الكبرى من الفرات إلى النيل كما يرمز العلم الإسرائيلى وعليهدولة إسرائيل الكبرى )) .!!!!!!!!!
وعلى أثره صار لكل ولاية أمريكية يهوديا صهيونيا فى الكونجرس الآمريكى.!!!
ومن ثم أصبح هذا التجمع السيناتورى اليهودى ( لوبيا صهيونيا ) تجب مشورتهمأولا فلا يحق لرئيس مهما كان يتولى حكم ( الولايات المتحدة الآمريكية ) قبل أن يرشح نفسه إلىالانتخابات أن يجلس أولا مع ( اللوبى الصهيونى ) ومع الأعضاء الممثلين لهم فى الحكومةالأمريكية وإلا فإن الغضب عليه هو الفشل لا محاله فى الترشيح للرئاسة أما المطيع فإن أول قسم يقسمه على (التوراة والإنجيل ) أن يكون مخلصا لدولة إسرائيل ولشعبالله المختار .!!!!!!!!
تلك هى الدولة العظمى الوحيدة فى العالم والتى عمرها اليوم فقط ( 221 عاما ) .!!!
تلك هى الدولة العظمى الوحيدة فى العالم والتى تأسست نمطيا على الفصائل العرقية والمرتزقة المأجورين والهاربين من الآحكام الدولية والعرفية والباحثين عن الكنوز .؟؟
فإن كان ذلك هو حال الدولة العظمى والشرطى الآوحد فى العالم (الولايات المتحدة الآمريكية ) والتى رقعتها المساحية (983 مليون ك م ) و تعدادها (310 مليون نسمة)
فما بال أصحاب الرب الواحد والدين الواحد واللغة الواحدة والعرق والمصاهرات المجتمعة فى مصب واحد ومن منبع واحد.؟؟؟؟؟
أصحاب الــ (22 دولة عربية ) من المحيط إلى الخليج .؟؟؟
أصحاب موروثات ألاف السنين .؟؟؟.. ألاف السنين .!!!!
أصحاب مهبط الديانات الإلهية والعقائد السماوية .؟؟؟
أملاك رقعة مساحية تبلغ (16 مليون ك م ) وتعدادهم ( 400 مليون نسمة ) .
أوليس لهم القدرةعلى إنشاء دولة واحدة تحت مسمى ( الولايات المتحدة العربية ) .؟؟
أوليست الرقعة الجغرافية تمتلك مابها من مصبات أنهار وبحار ومحيطات تربط ثلاثة قارات ببعضها البعض ومواقع مناخية لا تمتلكها آمة أخرى فى العالم ..؟؟؟
أوليست الرقعة الأرضيةتحوى فى ( الباطن ) كنوز العالم أجمع ولا تعادلها كنوزا أخرى من البترول والغاز والمعادن النفيسة كما تحوى فى ( الظاهر ) خصوبة لا توجد مثيلا لها فى العالم من الآشجار والنباتات والأطعمة المختلفة .؟؟؟
تعدادنا وبأسنا ليس له نظير مماثل .!!!
ومع ذلك ومع ذلك ومع ذلك ومع ذلك ومع ذلك ومع ذلك ومع ذلك ..
نحن متخلفون صناعيا وزراعيا وتجاريا وتربويا وثقافيا وفكريا وإعلاميا ..ألخ.!!!!
بارك الله فى ( الصين ) التى تفى بجميع أحتياجاتنا الغذائية والصناعية والكمليات المنزلية والكهربائية والسيارات والملابس حتى المسابح وسجاجيد ومواقيت الصلاة .؟؟
نحن لا نصنع شيئا مطلقا وإن فعلنا لا يوجد إتقان وجودة تماثل المنتجات المستوردة .!!
أصبحنا شعوبا خاملة حتى غشى الصدأ الآمخاخ والنخاع.؟؟؟
لا نفلح سوى فى الشجار والسباب والآعتداء على بعضنا البعض .؟؟؟
نفرح فى مصيبة تصيب قومنا .. نغطب فى بلاء ينزل على آمتنا .؟؟؟
وإن وقع أحدنا فى مصيبة نزايد عليه ونضع فى الآذان وقرا وفى الآعين قطرا .؟؟؟
لسان حال الآمة وحديث الساعة اليوم هو سد الآنفاق على الحدود المصرية الإسرائيلية .
لم يتساءل أحدا هل ذلك حق مغتصب أو مكتسب لدولة تبنى حدودها .؟؟؟؟
لم يتساءل أحدا هل جميع الدول العربية بلا مراسم حدود أم لديها أسوارا حجارية وأسلاكا شائكة تحد من المهربين والمتطفلين .؟؟؟؟
يتكلمون على أنفاقا غير شرعية فى باطن الأرض ويتناسون أن هناك دولا عربية تستوجب لزائريها العرب أن يكون له ضامن (كفيل ) عند تواجده على أرضها .؟؟؟؟
أصبحنا لا نعرف تميزا سوى فى المهاترات ولا نتبجح سوى فى المهرطقات.؟؟؟
أصبح المرء منا يطالع مايعجبه ويعلق فقط على مالا يعجبه وفق رؤيا مايريد أن يراه .؟؟
لا يهم أن يهلك شعب (غزة ) سواء إن كان هلاكهم جوعا أو سفحا .؟؟؟
هناك 600 ألف فتاة كمبودية أعمارهن مابين (( الخامسة والسابعة)) يمارسن الدعارة علنا .. ماذا فعل العالم لإنقاذهن .؟؟؟ .. لا شئ سوى النشر والتصوير والتمتع بهن .؟؟
ألاف من الأفارقة يموتون يوميا من الجوع .. ماذا قدمت الإنسانية لهم .؟؟ .. لا شيئا .
ولكن عندما تقدم الشعوب ـ دولا أو أفراد ـ طعاما أو كساءا للجوعى المحرومين الذين سدت عليهم منافذ الآسوار الفولاذية من الآمام ومن الخلف يهرع المطبلون وأصحاب التباهى أمام كاميرات الفضائيات فى خيلاء المحسن البر التقى الذى يطعم المساكين .!!
بل ويطلقون أسماءا للقوافل للتباهى وكأن غوث الإنسان الجائع لابد له من إعلان عالمى .
أصبحت الصورة العامة قاتمة .. الرؤى والرؤيا على هوى المريد وفقا لما تريد أهواءه .؟؟
هرب معظم العلماء متخفين فى معية الحاكم كل منهم يلوذ بالآمن والسلامة لنفسه .؟؟؟
أين دعاة الإسلام الذين أجتروا أموال نشر دعواهم وباعوا كلمات الله وسكنوا القصور من الجوعى المشردين الذين يموتون الآن من صقيع البرد وخيامهم يبعثرها الريح العاصف .
أين دعاة الإسلام الذين تمتلئ بهم شاشات الفضائيات من كل حدب وصوب من قوافل الإغاثة للمنكوبين والمحرومين الجياع الذين أثخنتهم الجروح النفسية والعضوية .؟؟
أين هم من خيام طاردتها الرياح فعصفت بعرايا يأملون نوم القرفصاء .؟؟؟؟؟؟؟
أوتدرون أين هم .؟؟؟ .. فى منتجعات أكتوبر بمصر حيث يسكن المليارديرات .!!!!
لن ينصلح حال آمة جاهلة ضحكت من جهلها الآمم إلا إذا أصلحنا من أنفسنا أولا وأخيرا ودون ذلك فنحن نحرث فى البحر.!!!
نحن كأمة نمتلك كل مقومات النجاح والعزة والقوة العالمية من مال وعتاد وتعداد ورغم ذلك نلجأ لعدونا دوما وأبدا لحمايتنا وإملاء فرض سيطرته علينا وكأننا مستعربين .!!
حتى أموالنا لا نأتمن عليها إلا فى بنوكة التى يستثمرها ضدنا.!!
وليسأل الحكام أنفسهم ملوكا ورؤساء وأمراء لماذا يتمسكون بمقاعدهم بشتى الطرق الآجبارية والحيل الخداعية .؟؟؟
مما يترتب عليه من توابع قهر لشعوبهم وتزوير وتدليس فى الآنتخابات وكأن النص الدستورى أن من يجلس على كرسى الحكم لا يتركه إلا بالموت .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وليسأل الحكام أنفسهم ملوكا ورؤساء وأمراء لماذا يضحون بشعوبهم من أجل إعتلاء منصات التوريث .. وللآسف أبناء الحكام فضائحهم على الملآ فى أرجاء العالم ؟؟؟
وليسأل الحكام أنفسهم ملوكا ورؤساء وأمراء لماذا يلجئون إلى قوى الشر الماسونية الصهيونية لحمايتهم من شعوبهم .؟؟؟؟ ويقتطع من أرضه لتكون قواعد عسكرية للآخر
كيف يفرض حاكم إرادته على شعب هو من نتاج أترابه ويحكمهم بالحديد والنار وهم الكارهين له .؟؟؟ .. ويعلم علم اليقين أن نتائج أنتخابه ملؤها التزوير والتدليس .؟؟؟
والدليل أنه ماهناك حاكم رئاسى إلا ويترك حكمه بالموت .؟؟
فما الداعى إذا للنظم الرئاسية والشكليات الحزبية .؟؟؟
لذلك فمشكلة أمتنا فى عقولها وليست فى حكامها فقط لآنهم أصلا نتاج حالنا فنحن نتاج وأحفاد قرون من الجهل والتخلف والبطش والإقصاء زرع داخلنا المستعمر كل بذور الفتن والكراهية لبعضنا البعض فلماذا لا تكون هناك مقومات تبتر كل التجاوزات التى حال ثمنها دماء وضحايا لا ذنب ولا جريرة لهم سوى أنهم أبناء وطن ذلك الحاكم .؟؟؟
لماذا لا يخرج من حكامنا من ينادى بالوحدة الوطنية وتكوين دولة عظمى تحت لواء التقوى والإيمان بأسم ( الولايات المتحدة العربية ) ويكون هو أول الزاهدين فى الحكم .
عندما قام ( سوار الذهب ) فى السودان بالإنقلاب ضد ( النميرى ) أعلن أنه سوف يسلم مقاليد الحكم بعد عام من أستيتاب الآمور لحكومة مدنية يختارها الشعب وبالفعل صدق وعده ولم يطمع فى حكم ملك يمينه لم يفعلها سواه فى الآمة العربية .؟؟؟؟؟
لما لا يكون كل الحكام العرب ( سوار الذهب) .؟؟؟؟
لماذا لا ينفض حكامنا مقولة ( لقد أتفقوا على ألا يتفقوا ) ويجتمعوا متفقين على وحدة عربية تحت لواء (الولايات المتحدة العربية ) ويزهد كل منهم فى الحكم ويتم وضع دستور ( لا يتغير أو يتبدل أو يعدل ) مطلقا وفقا لآهواء حاكم تسير عليه الأمة العربية من الخليج إلى المحيط أبد الدهر كما فعل الآخر .؟؟؟؟
ماذا ننتظر بعد أن أهترئ ديننا على الملآ وبين الآشهاد .؟؟؟
قرأننا يحترق فى الشوارع ورسولنا يسب وينعت بأقذر الصفات .؟؟؟
ماذا ننتظر بعد كل ذلك.؟؟؟
هل ذلك بعسير أو أنه حلم بعيد المنال.؟؟؟
وإن كان عسيرا أو حلما بعيد المنال فإلى متى سوف نظل شرانق فى حوزة المهيمنين .؟؟
إلى متى سوف نظل نغتسل الإهانة والمهانة وعار الخزى من أوعية المتسلطين .؟؟
متى نصحو من غفوة البيات الشتوى اللامتناهى.؟؟؟
متى يخرج من بيننا من يوحد الصفوف ويرفع راية الإسلام خفاقة دون عار يلحقها .؟؟
متى يكون لنا عزة وكرامة بين أمم العالمين.؟؟؟؟
(كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَلَوْ آمَنَ أَهْلُ الْكِتَابِ لَكَانَ خَيْرًا لَّهُم مِّنْهُمُ الْمُؤْمِنُونَ وَأَكْثَرُهُمُ الْفَاسِقُونَ )
( وَإِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاتَّقُونِ )
(إِنَّ هَذِهِ أُمَّتُكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَأَنَا رَبُّكُمْ فَاعْبُدُونِ )
متى أيها النائمون تحت الثرى أحياءا تتنفسون مرارة العلقم نكون حقا آمة واحدة بكيان واحد بقلب رجل مؤمن واحد ننادى هاتفين ( أخاّ لآخ لك فى الحياة والموت ) ( أختاّ لآخت لك فى الحياة والموت ) .؟؟؟؟؟
متى نتخلص من إرهاصات الآحلام وكوابيس الآنام .؟؟؟
متى ومتى ومتى .. ألخ .. اللهم تقبل .. اللهم فأشهد .. اللهم الخلاص يارب العالمين .
( وَتَرَى كُلَّ أُمَّةٍ جَاثِيَةً كُلُّ أُمَّةٍ تُدْعَى إِلَى كِتَابِهَا الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )
ولله الآمر من قبل ومن بعد
الباحث العلمى
سيد جمعة
منقوووووووووووووول

ابو حسام الرملي
09-14-2010, 05:07 PM
مشروع الولايات المتحدة العربية مشروع مثل مشروع الجامعة العربية ورابطة العالم الاسلامي وهي مشاريع استعمارية لتكريس الانقسام بين المسلمين فتظام الحكم في الاسلام هو نظام وحدة وليس نظاما اتحاديا

نائل أبو محمد
09-22-2010, 05:01 PM
السلام عليكــم ورحمـة الله وبركاتــه ،،

الوعد الحق - وثائقي مصور حول وعد الله تعالى بالتمكين في الأرض يستعرض المراحل التي مرت فيها الأمة من خلافة الراشدة إلى الملك العاض إلى الملك الجبرية ثم الخلافة المرتقبة على منهاج النبوة إن شاء الله تعالى.

http://www.youtube.com/watch?v=NZrBh2SDKPM
http://www.youtube.com/watch?v=NZrBh2SDKPM



http://www.hizb-ut-tahrir.info/info/