المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيفية إدخال معلومات جدول المهن في تعريف الفروع


admin
05-25-2009, 01:36 PM
1- تأكد أولاً أنك تملك أخر نسخة من البرنامج، ربما كانت النسخة التي تعمل عليها قديمة، والنسخة الموجودة حاليا أحدث، لذلك عليك الحرص أن تكون قد نزلت أخر نسخة من البرنامج، يمكنك التوجه لقسم (تنزيل برنامج الممتاز للإدارة والمحاسبة) وتنزيل آخر نسخة، ومن المهم جداً أن تقوم بتنزيل (البرنامج فقط بدون المعلومات) إذا كان لديك معلومات تريد المحافظة عليها، وإلا فهناك خط أن تفقد جزء من معلوماتك.

2- أنظر لمقطع شاشة تعريف الفروع التالية:
http://al-msjd-alaqsa.com:81/vb/mumtaz/pic0001.jpg
3- أنت تنظر لجدول مهن الفروع، فوق الجدول هناك صندوق لأدخال المهن الجديدة، على يسار الجدول هناك هناك صندوق رقم المهنة المستخدمة.

4- إذا أردت أن تقوم بتعديل أي مهنة من داخل الجدول، أولا قم بإختيارها من الجدول، بحيث يظهر رقم المهنة في صندوق رقم المهنة، ثم أكتب في صندوق المهن الجديدة، اسم المهنة الجديدة التي تريدها بدل القديمة، ثم إضغط زر الإدخال الإنتر، إفتح الصندوق وتأكد أن المهنة قد تعدلت.

5- إذا أردت أن تضيف مهنة جديدة للجدول، إفتح الجدول، وأنظر لرقم أخر مهنة موجودة فيه، أكتب في صندوق رقم المهنة الرقم التالي له، اي رقم غير موجود في الجدول، ثم أكتب في صندوق المهنة الجديدة اسم المهنة الجديدة، ثم إضغط زر الإدخال الإنتر، إفتح الجدول وتأكد أن المهنة الجديدة قد أضيفت له.

إذا كانت لديك أي إستفسارات أو تعليقات يرجى إضافتها لهذه المقالة، وشكرا